أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مبادرة إنقاذ في الزمالك

17 يوليو 2018 الساعة 5:35 مساء
الأهرام المسائي: مبادرة إنقاذ في الزمالك


تصاعدت حدة أزمة مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي خلفية رفضه الانتقال إلي صفوف أحد أندية الدوري الممتاز التي طلبت التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية‏.‏وشهدت الساعات الأخيرة غضب كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق من التخلي عن اللاعب بعد أن تحدث معه مصطفي فتحي‏,‏ وأكد له رغبته في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل‏.‏

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب في المعسكر الألماني شهدت تأكيد مصطفي فتحي رغبته في البقاء مع الزمالك في الموسم المقبل والتخلي عن فكرة الرحيل منذ أن كان في أواخر فترات إعارته لنادي التعاون السعودي, مشددا علي أنه علم بالصفقة في المعسكر وكان يتمني الاعتذار عنها ومنحه الفرصة كاملة في الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة أنه يقدم أفضل ما لديه من أجل كسب ثقته أي جروس الذي أبدي تعاطفا كبيرا مع اللاعب وبات يرغب في الإبقاء عليه ضمن قائمة الزمالك.
وكانت أزمة مصطفي فتحي اندلعت في أعقاب قيام إسماعيل يوسف عضومجلس الإدارة وأيمن حافظ مدير الكرة بإبلاغ المدير الفني بقرار رئيس النادي بخروج اللاعب من حساباته في المعسكر بألمانيا ورحيله بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.
وعلي الرغم من رغبة مصطفي فتحي في البقاء وتضامن المدرب جروس معه إلا أن مرتضي منصور كلف الثنائي إسماعيل يوسف وأيمن حافظ بالتحدث مع جروس علي أهمية إتمام الصفقة ورحيل مصطفي فتحي معارا لموسم آخر لأسباب مالية خاصة في ظل توافر أكثر من لاعب في مركزه بخلاف رفض فتحي نفسه توقيع عقد جديد مع النادي في وقت سابق, وينتظر رئيس النادي خلال الساعات الجارية نتائج الجلسات, وسط مبادرة يقودها جروس بإنهاء الأزمة عبر توقيع اللاعب عقدا جديدا لمدة موسمين إضافيين علي عقده الجاري لإثبات حسن النوايا مقابل الاستمرار مع الفريق والرهان عليه كأحد العناصر الأساسية في التشكيلة البيضاء الموسم المقبل.

مفاضلة بين حسن وحامد
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الجارية إعارة محمد حسن القادم من صفوف وادي دجلة مقابل10 ملايين جنيه لأحد أندية الدوري الممتاز في ظل عدم وجود أماكن في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد, حال الفشل في إنهاء إجراءات رحيل طارق حامد لناد آخر.
وشهدت الكواليس البيضاء الاتفاق علي رهن بقاء محمد حسن برحيل طارق حامد الذي يترقب مسئولوالزمالك وصول عرض جديد له من أحد أندية الخليج أوالدوري الممتاز لإعارته أوبيعه نظير2 مليون دولار.
ويحاول مجلس الإدارة البحث عن عقد إعارة للاعب في أحد الأندية العربية خلال الساعات الجارية في ظل إرسال بطاقة اللاعب خلال الساعات الماضية إلي النادي بعد تسديد قيمة الـ10 ملايين جنيه لوادي دجلة ليصبح اللاعب ضمن صفوف القلعة البيضاء لمدة4 مواسم مقبلة.

جلسة مع عماد وجنش
عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع حارسي المرمي عماد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش شدد فيها علي أنه لن يختار سوي المتألق في التدريبات الجماعية والمباريات الودية للدفاع عن مرمي الفريق عندما يبدأ رحلة الدوري الممتاز.
وطالب المدير الفني الثنائي بضرورة الاستعداد بشكل قوي وعدم التفكير في تطبيق نظام الدور فيما بينهما, والذي لم يحسمه الجهاز الفني حاليا بشأن تطبيقه من عدمه بينهما بمشاركة زميلهما عمر صلاح الحارس الثالث.

عمر السعيد تحت التجهيز
خضع عمر السعيد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لبرنامج تدريبي خاص علي هامش المعسكر المغلق في ألمانيا لتنمية قدراته في إنهاء الهجمات وزيادة معدل التهديف لديه قبل بدء الموسم.
وحرص الجهاز الفني علي منح السعيد اهتماما كبيرا في الساعات الأخيرة بعدما أصبح المهاجم الثاني بعد الكونغولي كاسونجوكابونجومع إمكان الدفع به أساسيا في المباريات الرسمية حال اللعب بطريقة4-4-.2
وكان الزمالك ضم عمر السعيد من وادي دجلة في فترة الانتقالات الصيفية.

كابوريا علي أبواب الطلائع
اقترب أحمد كابوريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانضمام لفريق طلائع الجيش خلال الساعات القليلة المقبلة لمدة موسم علي سبيل الإعارة علي هامش الانتقالات الصيفية. جاء ذلك بعد أن استقر مجلس الإدارة علي قرار بتسويقه بفترة الانتقالات الحالية لا سيما أن الجهاز الفني لا يرغب في استمراره لوجود أكثر من لاعب بمركزه مثل: محمد إبراهيم وعبد الله جمعة وأيمن حفني وإبراهيم حسن وعنتر وأحمد مدبولي.

مباراة ودية أخيرة
استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي خوض مباراة ودية اليوم في الخامسة والنصف مساء مع تجمع لاعبي الفريق المتواجدين في المعسكر علي أن يديرها طاقم تحكيم ألماني لاكتساب المباراة طابع الجدية.
ويأتي ذلك بسبب منح كل لاعب في المعسكر الفرصة لرؤيته في مركزه الطبيعي قبل الحكم النهائي عليه خاصة أنها المباراة الأخيرة قبل عودة البعثة وخاض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر مباراة أمام نورينبرج بوخ الألماني وانتهت برباعية قبل نهايتها لإصابة أحد لاعبي الفريق الألماني ومباراة أخري أمام الوصل الإماراتي انتهت بخماسية للزمالك مقابل هدف.

.. ومباراتان في برج العرب
طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الإداري بقيادة أيمن حفاظ سرعة الاتفاق علي خوض مباراتين وديتين, خلال معسكر الفريق في برج العرب المقرر انطلاقه يوم22 من الشهر الجاري ويستمر لمدة أسبوع; حيث اشترط المدير الفني أن يكون أحد طرفي المباراتين فريق من أحد أندية الدوري الممتاز حتي يتثني له الوقوف علي مستوي اللاعبين.

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد