أخر الاخبار

 

الوطن: مرتضى منصور يضغط على «فتحي».. والجبلاية تهدد بحرمان جماهير الزمالك من المباريات

18 يوليو 2018 الساعة 11:20 صباحا
الوطن: مرتضى منصور يضغط على «فتحي».. والجبلاية تهدد بحرمان جماهير الزمالك من


المدير الفنى يحدد مصير الصفقة الجديدة من القيد أو الإعارة.. و«النقاز» يشارك فى البحث عن «ساسى».. ونجلا رئيس النادى يرفضان اقتراحات «جعفر»

تتجه النية لدى مسئولى نادى الزمالك إلى إقامة معسكر الفريق المقبل فى مدينة الإسكندرية بدلاً من مدينة الجونة، بعدما طلب السويسرى جروس إقامة معسكر جديد عقب العودة من معسكر ألمانيا، إلا أن الجهاز وجد من الصعب إقامة مباريات ودية فى الجونة وهو ما جعله يفكر فى تغيير مكان المعسكر، فى الوقت الذى فشل فيه الجهاز الإدارى للفريق فى توفير مباراة ودية ثالثة خلال معسكر ألمانيا ولعب الفريق مباراة بين لاعبى الفريق بدلاً من خوض اللقاء أمام أى نادٍ آخر.

وشهد معسكر ألمانيا الحالى صراعاً بين لاعبى الجبهتين اليمنى واليسرى فى ظل رغبة الجميع فى الحصول على ثقة المدير الفنى والدخول فى التشكيلة الأساسية للموسم الجديد حيث حصل بهاء مجدى، ظهير أيسر الفريق القادم من صفوف الإسماعيلى على ثقة جروس على حساب أحمد فتوح حتى الآن، وأكد «جروس» أن «مجدى» لديه خبرة، بينما فى الجهة اليمنى يعيش التونسى حمدى النقاز حالة قلق كبيرة بسبب تألق زميله حازم إمام خلال المعسكر، فى الوقت الذى تأخر فيه «النقاز» عن الانضمام للفريق، وينتظر المعسكر الجديد من أجل إثبات نفسه، ونيل ثقة المدرب الجديد.

وبات محمود عبدالعاطى دونجا، لاعب وسط الفريق، هو الأقرب للاستمرار فى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، ورحيل محمد أشرف «روقا» على سبيل الإعارة، خاصة أن جروس قام بتجربة دونجا أكثر من مرة خلال معسكر ألمانيا فى مركز المساك وأجاد اللاعب وهو الأمر الذى قد يدفعه للاستمرار بسبب النقص العددى فى مركز خط الدفاع لعدم التعاقد مع مدافع حتى الآن. ويرى «جروس» أنه فى حالة ضم محمد عبدالسلام، مدافع بتروجت، رسمياً سيتم قيده تحت السن، وأنه لا يعرفه جيداً وبالتالى قد يستغرق وقتاً للدخول مع الفريق فى المباريات الرسمية، ويفكر «جروس» خلال الساعات الحالية فى التعاقد مع مدافع فلسطينى، خاصة أنه سيتم قيده على أنه لاعب محلى.

وعلى جانب آخر، ينتظر مسئولو الزمالك قرار جروس بشأن بقاء أو إعارة محمد حسن الوافد الجديد من صفوف وادى دجلة فى ظل رغبته فى قيد طارق حامد، حيث حصل مسئولو نادى ‏الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب مقابل ١٠ ملايين جنيه و٢٠ ٪ إعادة بيعه لأى نادٍ بعد ذلك.

وفى شأن مختلف، ينتظر رئيس الزمالك وصول الفريق من معسكر ألمانيا لعقد جلسة مع مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، لإقناعه بالانتقال إلى نادى بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم، وأنه يسعى مع مسئولى بيراميدز من أجل زيادة المقابل المادى، وخاصة أنه كان قد اتفق على تسعة ملايين جنيه فى الموسم، إلا أنه يرغب فى إغراء اللاعب فى ظل ارتباطه بكلمة مع تركى آل الشيخ.

يذكر أن رئيس الأبيض أكد أن مصطفى فتحى طلب توقيع عقود التمديد لنادى الزمالك أمامه عقب عودة البعثة البيضاء من معسكر الإعداد فى ألمانيا، خصوصاً فى ظل تمسكه بالاستمرار مع الزمالك فى الموسم الجديد.

فيما رفض أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، فكرة رد الـ10 ملايين جنيه التى حصل عليها كمقدم عقد من الزمالك، خصوصاً أنه تم بيعه وفقاً للعقد الجديد الذى لا يتضمن شرطاً جزائياً، وذلك بعدما وافق رئيس الزمالك على رحيله إلى بيراميدز مقابل ثلاثة ملايين دولار، فى حين أن الشرط الجزائى فى عقده القديم كان مليونى دولار فقط وتجاهل الرد على اتصالات إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

وفى سياق مختلف، يتواصل مسئولو القلعة البيضاء خلال الساعات الحالية مع وكيل التونسى فرجانى ساسى، لاعب المنتخب التونسى، والنصر السعودى، لتحديد موعد وصوله إلى القاهرة، واستعان أحمد مرتضى نجل رئيس النادى بحمدى النقاز الظهير الأيمن الحالى للفريق من أجل التواصل مع اللاعب، ومعرفة موعد وصوله لتوقيع العقود.

ومن جهة أخرى، علمت «الوطن» أن فاروق جعفر، المستشار الفنى لمجلس إدارة الزمالك طلب من رئيس النادى تعيين كل من أحمد مرتضى فى منصب مدير التعاقدات، إلا أن «أحمد» يرفض الفكرة، كما رفض شقيقه «أمير» منصب مدير الكرة.
 
«الجبلاية» يهدد بحرمان جماهير الزمالك من المباريات.. وعرض لاحتراف «جريشة» في الصين
 
هدد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، بعدم حضور جماهير الزمالك، مباريات الدورى الممتاز للموسم الجديد، فى حالة عدم التسجيل فى استمارة حضور المباريات للمسابقة المحلية المقرر انطلاقها يوم 31 يوليو الجارى.

وأبلغ اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، علاء مقلد، عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، بهذا القرار، مطالباً جماهير الزمالك بالالتزام باستخراج التصاريح والاستمارات الجديدة الخاصة بحضورهم، ووجه «سويلم» حديثه لمقلد، قائلاً: «انت أستاذى يا علاء بيه، لكن جماهير الزمالك لن تحضر مباريات الدورى لو ما عملتش الاستمارات والتصاريح الخاصة بحضور الجماهير».

وفى شأن آخر، أعلن اتحاد الكرة أنه تم قيد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الزمالك، فى القائمة الثانية للفريق الأبيض، بعد التأكد من صحة الإجراءات التى اتبعها مسئولو القلعة البيضاء، لتسجيل اللاعب.

وقال مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «كهربا أصبح لاعباً فى الزمالك ولا صحة لما تردد حول عدم سداد الأبيض نسبة أو رسوم عقد اللاعب الذى احترف لمدة 3 مواسم متتالية»، وأضاف «عبدالغنى»: «أغلقنا هذا الملف وتم قيد اللاعب بالعقد القديم والمتبقى فيه موسم بعدما تأكدنا من قانونية الإجراءات بالمستندات، وسيتم النظر فى العقد الجديد خلال الأيام المقبلة».

وعلى جانب آخر، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 8 أكتوبر المقبل، موعداً لإقامة مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، بدون اللاعبين الدوليين، وأرسل الاتحاد إلى الأندية شروط الاشتراك فى مسابقة كأس مصر فى الموسم الجديد 2018-2019، وتضمنت الشروط سداد رسوم اشتراك مسابقة كأس مصر خمسة آلاف جنيه، يتم سدادها من قبل مجالس إدارات الأندية نقداً أو بشيك مقبول الدفع، وتم تحديد آخر موعد لسداد اشتراك المسابقة يوم 2 أغسطس المقبل، مع استيفاء استمارة الاشتراك، وكانت لجنة المسابقات، أعلنت أمس جدول مباريات الدورى الممتاز، وذلك من الأسبوع الأول حتى الأسبوع السادس عشر، باستثناء موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهاية الدور الأول.

وفى شأن آخر، تعليقاً على العرض المقدم للحكم الدولى جهاد جريشة، من الاتحاد الصينى لكرة القدم، للمشاركة فى إدارة المباريات هناك، قال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام، إن اللجنة ستقوم بدراسة العرض الصينى لاحتراف الحكم جهاد جريشة، مشدداً على أنه لن يتم اتخاذ أى قرار نهائى، إلا بعد دراسة العرض، وسيتم اختيار الأصلح للحكم المونديالى وللكرة المصرية.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد