أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس

19 يوليو 2018 الساعة 4:42 مساء
الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس


استقر السويسري كريستيان جروس‏,‏ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالاتفاق مع أيمن حافظ مدير الكرة علي عقد جلسة نهاية الأسبوع المقبل مع مرتضي منصور رئيس النادي‏,‏ حيث ينوي المدير الفني عرض قائمة الفريق النهاية المقرر الاعتماد عليها خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها‏31‏ من الشهر الجاري والتي يبدأها الفريق أمام بتروجت‏,‏ جاء ذلك بعد اتفاقه مع مدير الكرة خلال معسكر الفريق بألمانيا الذي خاضه الفريق استمر لمدة‏10‏ أيام‏.‏

ومن المنتظر أن تشهد الجلسة إطلاع المدير الفني علي بعض الأمور الخاصة برحيل معظم اللاعبين الكبار أمثال الحارس أحمد الشناوي وعلي جبر وباسم مرسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا المنقطع عن التدريبات بجانب إسلام جمال, وأعلن المدير الفني أنه لم يتحدث مع أحد داخل النادي في ملف اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق, مؤكدا أن هذا الأمر بعيد عنه تماما والمسئول عنه رئيس النادي.
كما تتضمن الجلسة أيضا ملف التعاقدات الجديدة التي قام النادي بإبرامها خلال الأيام الماضية أمثال إبراهيم حسن والمغربي حميدو إحداد ومحمد حسن ومحمد عبد السلام وعمر السعيد وحارس المرمي عماد السيد والمحترف الجديد المنتظر وصوله اليوم وإتمام الاتفاق معه التونسي فرجاني ساسي, حيث أبدي المدير الفني غضبه الشديد من فكرة التعاقد مع لاعبين دون الرجوع إليه للحصول علي رأيه الفني في إمكان الاستفاده منه من عدمه وكان المدير الفني قد اشتكي لبعض معاونيه من الأسلوب الذي يتبعه رئيس النادي في التعاقدات الجديدة مؤكدا أن هذا يخالف اتفاقه الذي تضمن الحصول علي رأيه النهائي في الصفقات.
في الوقت ذاته سيقوم المدير الفني بإطلاع رئيس النادي عن نتائج معسكر الفريق الأخيرة وبعد الظروف التي أحاطت به وأسباب رفضه خوض مباراة ودية مع فريق بازل السويسري والاكتفاء بتقسيمة بين اللاعبين.
يأتي هذا في الوقت الذي تقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين مع ناديي الجونة والإنتاج الحربي يومي22 و24 من الشهر الجاري, خلال معسكره بالقاهرة بعدما تراجع المدير الفني السويسري عن خوض معسكر في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

الأبيض يطلب صبيحة
أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك فاكسا رسميا إلي نادي النصر يتضمن الحصول علي خدمات المدافع الشاب أحمد صبيحة19 عاما, خلال فترة الانتقالات الصيفية علي أن يتم قيده ضمن قطاع الناشئين بالنادي, جاء ذلك بعد متابعة اللاعب في بعض مباريات فريق الشباب فضلا عن مشاركته مع فريقه في بعض مبارياته الرسمية في الموسم المنقضي.

برنامج عنتر ومدبولي
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برنامجا للثنائي محمد عنتر وأحمد مدبولي لاعبي الوسط المهاجم لتطوير اللمسة الأخيرة لهما في المباريات بعدما تحفظ المدير الفني علي إهدارها الفرص السهلة والتسرع في ترجمة المحاولات الهجومية لهما.
ورفض مسئولو الزمالك في وقت سابق فكرة إعارة أحمد مدبولي لناد آخر وتم التوصية بالإبقاء عليه ضمن تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

الثلاثي في المران
انتظم الثلاثي محمد عبد السلام ومحمد حسن ومحمد مخلوف في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس للمرة الأولي بعد انتهاء جميع الإجراءات الخاصة بانضمامهم لصفوف الفريق, تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل يشرف علي تدريب وتجهيز جميع العناصر التي لم تلحق بمعسكر ألمانيا فضلا عن الصفقات الجديدة التي قام مجلس الإدارة بالتعاقد معها.

.. وطارق حامد يقترب من الرحيل
اتجاه لإعارة اللاعب للخليج بعد توقيعه ثلاث سنوات
يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الجارية مصير بقاء طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الذي وقع علي عقود التمديد لمدة ثلاثة مواسم بخلاف الموسم المقبل الذي ينتهي تعاقده خلاله من البقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد أو الموافقة علي رحيله لأحد الأندية السعودية التي طلبت الحصول علي خدماته علي سبيل الإعارة لمدة موسم بمقابل مادي يزيد علي مليوني دولار.
ومن المنتظر أن يقوم مرتضي منصور رئيس النادي بعرض الأمر علي الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس المدير الفني الذي طلب كثيرا الإبقاء علي اللاعب أو إيجاد بديل علن نفس المستوي وهو ما تحقق بالتعاقد مع مع محمد حسن لاعب وسط وادي دجلة الذي يلعب في مركز طارق حامد30 عاما والذي يميل المجلس لإعارته لناد آخر لتجنب الفتنة المالية بين اللاعبين في الموسم المقبل ويرغب المجلس في منحه فرصة كاملة لقيادة الوسط إلي جانب زميله محمود عبدالعزيز زيزو الذي تألق في الموسم الماضي وانضم إلي تشكيلة المنتخب الوطني.
وكان الزمالك صرف لطارق حامد في وقت سابق نسبة50% من قيمة عقده الجديد وقيمتها3 ملايين و500 ألف جنيه بعيدا عن الترضية المالية التي حاز عليها اللاعب نظير الموافقة علي توقيع عقد جديد لثلاثة مواسم جديدة مع الفريق بتمويل خارجي قبل أيام قليلة.

مسلسل شيكابالا مستمر
الأباتشي يطلب الخليج ويترقب الإعارة موسما
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة خلال الساعات الجارية مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد التوصل إليه من قبل أحد المقربين منه لإبلاغه بموعد الاجتماع مع مرتضي منصور رئيس النادي لحسم مصيره بشكل نهائي سواء بالبقاء أو الرحيل إلي أحد الأندية التي طلبت التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرفض اللاعب تماما البقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد ويصر علي الاستمرار علي سبيل الإعارة إلي أحد الأندية الخليجية.
ولجأ إلي وسطاء تحدثوا مع رئيس الزمالك في الساعات الأخيرة, وأكد فيها اللاعب رغبته في استكمال مشواره الاحترافي وعدم رغبته في اللعب بمصر خلال الفترة الحالية ردا علي العروض المحلية التي تلقاها.
ولا يزال شيكابالا32 عاما يجري اتصالات مع ناد سعودي علي أمل الحصول علي عرض رسمي لا تقل قيمته عن250 ألف دولار للرحيل لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة لناد آخر, وتحفظ علي ضغوط المقربين له حتي الآن بشأن إمكان اللعب لناد مصري آخر.
وكان شيكابالا لعب في الموسم الماضي برفقة الرائد السعودي وتألق معه وسجل له9 أهداف وانضم إلي المنتخب الوطني.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد