أخر الاخبار

 

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير

22 يوليو 2018 الساعة 9:36 صباحا
الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير


 كشف رئيس نادى الزمالك، عن تعاقد إدارة النادى مع شركتين تملكان قناتين فضائيتين، لتخصيص برنامجين مختصين بأخبار القلعة البيضاء، بالإضافة إلى إذاعه كافة الأمور الخاصة بالفريق والكواليس من معسكرات كذلك ملخص للمباريات، تحت مسمى «زمالك الوطنية والكرامة» كعنوان لهذه البرامج.

وتحدث رئيس نادى الزمالك، خلال مؤتمر صحفى بمقر النادى أمس، عن تفاصيل هذه البرامج والتى ستكون بتمويل من الشركة الراعية لفريق الكرة، التى سبق وتم تحديد مبلغ 20 مليونا كخدمات ضمن بنود عقد الرعاية.

كما أكد رئيس الزمالك أن هذه التعاقدات هى نواة لانطلاق قناة النادى الفضائية قريبا. وقال: هذه البرامج الفضائية تم الاتفاق عليها وستبدأ أول أغسطس المقبل، وسوف يتم البدء فى البرنامجين تحت مسمى «زمالك الوطنية والكرامة».

وأعلن عقد جمعية عمومية الخميس والجمعة 30 و 31 أغسطس المقبل، لمناقشة بعض الأموار الخاصة بالميزانية، وإجراء تعديلات فى اللائحة الداخلية للنادي.

كما يعقد رئيس النادى جلسة مع مسئولى شركة صينية للبدء فى إنشاء استاد الزمالك فى فرع السادس من أكتوبر.

وتحدث رئيس النادى عن كل كبيرة وصغيرة تخص ملف فريق الكرة، عندما قال: لا يوجد أى تدخل من قريب أو بعيد فى عمل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، وهو صاحب القرار الأول والأخير، فى تحديد قائمة الفريق النهائية للموسم الجديد، ولكن الأمر الوحيد الذى سيتدخل فيه مجلس الإدارة هو عدم السماح لأى لاعب بالرحيل المجاني، فالتفريط فى أى لاعب دون الحصول على مقابل مادى يضع المجلس تحت شبهة إهدار المال العام، ولن أرضى بذلك تحت أى ظرف من الظروف.

وأضاف: جروس على علم بجميع الصفقات الخاصة باللاعبين الجدد وانضمامهم للزمالك كان بموافقته الفنية، وكذلك ملف الراحلين، وما لا يعلمه أحد أن جميع اللاعبين سواء المنضمون للفريق أو الراحلين كانوا بتوقيع كتابى من المدير الفنى وباختياره.

وبالاتفاق مع اتحاد الكرة، فالقائمة الأولى للفريق ستضم 25 لاعبا وسيتم إضافة 5 لاعبين فى يناير لتصبح 30 لاعبا، وأى لاعب سيتمرد سيتم وضعه بقائمة الانتظار حتى يناير وسيتم بعدها قيده أو بيعه.

ونفى رئيس النادى ما تردد عن طلب «جروس» المدير الفنى للفريق رحيل أيمن حفني، مشددا على أن حفنى من أهم اللاعبين الذين طالب «جروس» باستمراره مع الفريق، لكنها الشائعات المغرضة التى تسعى للنيل من هدوء واستقرار الفريق.

وسيتم وضع محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومصطفى فتحى بقائمة الانتظار، بالإضافة إلى أحمد الشناوى فى حال رفض عرض نادى بيراميدز، فلم يعد له مكان بالفريق.

كما تم رفض عرض رسمى للحصول على خدمات محمود عبد العزيز لاعب الوسط، مقابل 6 ملايين يورو، من أجل الحفاظ على استقرار القوام الرئيسى للفريق، رغم أن العرض المادى مغر للغاية.

وأعلن رئيس النادى إعفاء أيمن حافظ من منصب مدير الكرة، ليعود لمنصب المدير الإدارى وشئون اللاعبين، وسيتم تشكيل لجنة للكرة ومنصب المشرف على الكرة، كبديل لمنصب مدير الكرة.

أما ما يخص صفقة التونسى فرجانى ساسى لاعب النصر السعودي، فتعجب رئيس النادى من اتهامه بفشل الصفقة، رغم أن اللاعب هدية من المستشار تركى ال الشيخ، الذى قاد المفاوضات مع النادى السعودي، وأنه لم يتواصل مع اللاعب أساساً، كما أن الحديث عن عروض احترافية للاعب وراء عدم رغبته فى الانضمام للزمالك، لا أساس له من الصحة، خاصة وان اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع ناديه السعودي.

كما كشف رئيس الزمالك موافقة وزير المالية على إنهاء مشكلة الضرائب، خلال جلسة الخميس الماضى حضرها أعضاء مجلس الإدارة، كما سيتم رفع الحجز عن أرصدة النادى بجميع البنوك الأربعاء المقبل.

وأوضح أنه لأول مرة فى تاريخ الأنديه المصرية يقوم مجلس بتوفير 300 مليون جنيه فى الميزانية، بعد أن كان النادى مفلسا، ومديونا للعديد من الهيئات.

اخبار الزمالك

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد