أخر الاخبار

 

مورينيو: رونالدو وبيبي كانا الأفضل في الفريق وكارفاليو وألتينتوب قدما المطلوب

19 يناير 2012 الساعة 10:21 صباحا
مورينيو: رونالدو وبيبي كانا الأفضل في الفريق وكارفاليو وألتينتوب قدما المط


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني الأربعاء أن مواطنيه بيبي وكريستيانو رونالدو كانا الأفضل في مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا (1-2).

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي قائلا "كريستيانو رونالدو كان أفضل لاعبي الفريق، وبيبي قدم أداء رائعا، ولم أر ماذا فعل مع ليونيل ميسي، ولكن إذا دهس يده بقصد فهذا غير مقبول".

وأظهرت اللقطات التليفزيونية احتكاكات بيبي مع لاعبي برشلونة، ومنها دهس يد ميسي أثناء سقوطه على الأرض، وهي اللقطة التي سببت احتقانا في المباراة.

ودافع مورينيو عن الدفع بلاعبيه ريكاردو كارفاليو العائد من الإصابة وحميد ألتينتوب الذي لا يشارك بانتظام في التشكيلة الأساسية قائلا "كارفاليو قدم مباراة رائعة وألتنتوب قدم المطلوب منه، وهناك لاعبين يشاركون بانتظام ولم يقدموا المنتظر في المباراة".

وأنهى مورينيو حديثه قائلا "البطولة مازالت في الملعب، والتأهل قد يكون صعب ولكنه ممكن، وكما قلت من قبل، أنها البطولة الثالثة في الأهمية بالنسبة لنا".

وحقق نادي برشلونة الأربعاء فوزا جديدا على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد