أخر الاخبار

 

صحف الخميس : الزمالك يحسم صفقة سادومبا خلال ساعات ويطلب إعادة الحراس الأجانب .. خبير أجنبي‮ ‬لتخسيس‮ ‬ميدو .. الفريق يواجه الداخلية فى مباراة قوية

19 يناير 2012 الساعة 1:39 مساء
صحف الخميس : الزمالك يحسم صفقة سادومبا خلال ساعات ويطلب إعادة الحراس الأجان


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك الزاحف نحو المقدمة.. يواجه الداخلية الطامع في مفاجأة

يواصل قطار الدوري الممتاز لكرة القدم مسيرته في وثبته الثانية من محطته الـ٥١ والتي تشهد إقامة أربع مباريات.. ففي ستاد الفيوم يلتقي تليفونات بني سويف مع الاتحاد السكندري الساعة الثانية والنصف.. وباستاد المكس يلتقي حرس الحدود مع الجونة وفي الجبل الأخضر يستضيف المقاولون ابن عمه الاسماعيلي.. وتبدأ المباراتان الساعة الخامسة.. وفي الساعة السابعة والربع وتحت الأضواء الكاشفة لاستاد القاهرة يستضيف الزمالك فريق الداخلية.

اللقاءات الأربعة تشهد حالة من التنافس الشديد والرغبة العارمة في تحقيق الفوز من جميع أطرافها الثمانية دون التأثر بالخلفيات الفنية والأوضاع الترتيبية.. الفائزون يودون استثمار الروح المعنوية العالية الناجمة من الاحساس بالثقة من خلال المكسب العزيز الذي أحرزوه.. والخاسرون يودون التعويض وتحسين الصورة وتعديل المسيرة.. ولن يستطيع أحد أن يتوقع النتائج أو أن يستقرئ الأحداث إلا بعد مضي ليس أقل من ثلاثة أرباع الوقت الأصلي للمباريات.

من الناحية النظرية لا يمكن المقارنة بين طرفي اللقاء.. الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد ٩٢ نقطة ويرنو إلي التقدم خطوة استغلالا لأية كبوات قد يتعرض لها سابقاه واللذان لا يفرقه عنهما سوي نقطة أو نقطتين فقط..

ويشعر جهازه الفني بقيادة المعلم حسن شحاتة ان الفريق يمر بأزهي حالاته ليس لتمكنه من مواصلة المسيرة الموفقة وتحقيقه للفوز في عدد من المباريات المتتالية كان آخرها بهدفين نظيفين علي الاتحاد بالإسكندرية.. ويضاعف من هذه الثقة ثلاثي الصفقات الجيدة التي أبرمها مع لاعبين موهوبين أمثال نور السيد واسلام عوض وترومو وقد يستطيع شحاتة اشراك اثنين علي الأقل من الثلاثة سواء لدعم وسط الملعب أو لسد النقص في المراكز الشاغرة في الناحية اليمني بعد اصابة عمر جابر ولن يترك الزمالك الفرصة المتاحة لتعزيز رصيده النقطي والتفريط في أي نقطة وكأن مبارياته في الكأس وليس الدوري ويعتمد علي التألق اللافت للاعبه المحترف رزاق الذي ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي علي أي حسابات ومعه عبدالواحد وعبدالشافي وسليمان وفتح الله ورحيل وشيكابالا وأحمد سمير وابراهيم صلاح وأحمد حسن وأحمد توفيق..

الداخلية بقيادة كابتن علاء عبدالعال استرد جانبا كبيرا من الثقة بالنفس بعد تحقيقه لأول فوز له منذ بداية المسابقة وجاء بهدفين نظيفين علي المصري وهو ما تسبب في الاطاحة بجهازه الفني الكفء بقيادة طلعت يوسف والاستعانة بالتوأم لإعادة التوازن المفقود للفريق..

مشكلة الداخلية ان لاعبيه يتمكنون من احراز أهداف غير أن دفاعه لا يصمد أمام غزوات الآخرين ويستقبل أهدافا أكثر ممايحرز فيخرج الفريق خاسرا رغم تقدمه المبكر.

- خبير أجنبي‮ ‬لـ»تخسيس‮« ‬ميدو

يخضع أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك لبرنامج تدريب وتخسيس مكثف تحت إشراف متخصص انجليزي في هذا المجال احضره اللاعب علي حسابه الخاص من أجل التخسيس ويسعي اللاعب لإنقاص ‮٠١ ‬كيلو جرامات من وزنه خلال الفترة المقبلة حتي يتمكن من استعادة مستواه والمشاركة بقوة في المباريات‮.‬

وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام ان ميدو اتفق مع المدير الفني حسن شحاتة علي ان ينفذ برنامج التخسيس خارج النادي مع متخصصين من الخارج،‮ ‬حتي يتمكن من استعادة فورمته المطلوبة للمباريات‮.‬

- الــزمالك يبيـع گــريم الحســـن

يبحث د‮. ‬عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك تسويق الغاني كريم الحسن مدافع الفريق وبيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من أجل شراء مهاجم افريقي جديد،‮ ‬خاصة ان الزمالك يضم ثلاثة لاعبين أجانب في صفوفه مما يمنع شراء أي لاعب أجنبي جديد‮.‬

ويعول جورج في تسويق اللاعب علي صغر سنه وتمتعه بالقوة البدنية،‮ ‬وان قرار بيعه جاء بسبب احتياج الفريق لمهاجم افريقي خلال الفترة الحالية‮.‬

وقد وصلت بعض العروض من أندية عربية لشراء اللاعب ويبحثها جورج حاليا،‮ ‬وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد طلب ضرورة ضم مهاجم افريقي خلال الانتقالات الشتوية وهناك مفاوضات بين ثلاثة لاعبين أفارقة من بينهم سادومبا لاعب الهلال السوداني الذي من المنتظر ان يحضر‮ ‬غدا مع فريقه الذي سيدخل في معسكر إعداد بالقاهرة بالاضافة إلي عودة المفاوضات من جديد مع باسكال فيندونو نجم منتخب‮ ‬غينيا لتخفيض المقابل المادي‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك "المنتعش" طمعان في الداخلية "المتحفز"

يستضيف اليوم استاد القاهرة مباراة الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة فريق الداخلية صاحب المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط في مباراة صعبة علي القلعة البيضاء رغم تأخر المنافس في جدول البطولة المحلية ويقام اللقاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء.

وقرر مجلس إدارة نادي الداخلية تكريم فريق الزمالك والجماهير البيضاء قبل إنطلاق مباراة اليوم وذلك ضمن احتفالات مرور أول عام علي ثورة ال25 من يناير عام 2011.

ويحضر مسئولو نادي الداخلية مباراة اليوم لتنظيم الإحتفال بالجماهير البيضاء كما حدث مع جماهير الأهلي أمس في مواجهة فريق الشرطة.

وعن اللقاء يدخل الزمالك مواجهة اليوم من أجل اقتناص النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة الأهلي وحرس الحدود علي قمة الدوري واستمرار انتصارات الفريق الأخيرة.

ويعتمد حسن شحاته المدير الفني للزمالك في مباراة اليوم علي إمكانيات خط الهجوم الأبيض والتي تتمثل في محمود عبدالرازق شيكابالا والبنيني رزاق الذي أصبح مهاجم الفريق الأول وبجواره أحمد جعفر.

ويعتمد شحاته علي ثلاثي خط الوسط المتكون من إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأحمد المرغني أو عمر جابر ورباعي الدفاع المتألق خلال الفترة الأخيرة بقيادة أحمد سمير وهاني سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي وخلفهم عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق.

ويضع المدير الفني للزمالك علي مقاعد البدلاء كلا من علاء علي ومحمود فتح الله وصبري رحيل وأحمد حسن والوافد الجديد إسلام عوض ومحمد إبراهيم .

وحذر المعلم من الاستهانة بالفريق المنافس مؤكدآ أنه أحد الفرق الجيدة في الدوري هذا الموسم والمركز المتأخر الذي يحتله فريق الداخلية في جدول الدوري لايعبر تماما عن إمكانيات الفريق الحقيقة.

ومنح شحاتة تعليمات خاصة للاعبي خط الوسط لإحكام الرقابة علي مفاتيح لاعب نادي الداخلية وفي مقدمتهم صانع الألعاب أحمد تمساح والغاني لاما كونيه الذي يعتمد عليهم المنافس في جميع المباريات.

وعقد شحاتة جلسة خاصة مع شيكابالا من أجل تجهيزه للمباريات في الفترة القادمة مؤكدا له أن الفريق يعتمد عليه بشدة خلال الفترة الحالية ويجب أن يحافظ علي هدوئه وتركيزه طوال زمن اللقاء حتي يكون قادرا علي قيادة الفريق الأبيض.

في المقابل يعلق علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية آمالا عريضة علي مباراة اليوم من أجل أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية تساهم في إستمرار الروح المعنوية للاعبين بعد تحقيق الفوز علي المصري في الجولة الماضية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الداخلية تعليمات خاصة للثنائي الأفريقي إيزاك ولاما كونيه بالتحركات السريعة في وسط الملعب وتنفيذ الهجمات المرتدة للضغط علي دفاع الزمالك والوصول لمرمي عبدالواحد السيد.

وأكد ضياء عبدالصمد المدرب العام لفريق الداخلية أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك واستعد لمواجهة اليوم بنفس طريقة الاستعداد لجميع المباريات الماضية وذلك من أجل تخفيف الضغوط علي لاعبي الفريق في هذا اللقاء المهم والكبير.

- الزمالك يدرس عروض ضم حسين حمدي

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك العروض التي وصلته خلال الفترة الحالية قبل اتخاذ القرار الأخير بشأن رحيل حسين حمدي مهاجم الفريق الأبيض..

عرض نادي تليفونات بني سويف شراء حسين حمدي خلال الفترة الحالية وهو ما أربك حسابات إدارة الزمالك التي كانت تستعد لبيع اللاعب إلي فريق مصر المقاصة بسبب عدم تسديد كامل مقابل ضم اللاعب في بداية الموسم.

قرر مسئولو الزمالك تأجيل البت في موقف اللاعب النهائي حتي يتم دراسة العروض جيدا خاصة أن وادي دجلة دخل طرفا لضم اللاعب وكذلك الاتحاد السكندري.

يسعي الزمالك لتحقيق أكبر فائدة مالية من بيع اللاعب أو إستخدامه في صفقة تبادلية لضم أحد اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- حسام حسن يطلب «ميدو» علي سبيل لإعارة 6 أشهر.. وبرنامج تخسيس للاعب علي الطريقة الإنجليزية

كشفت مصادر مطلعة أن حسام حسن المدير الفني الجديد للمصري يسعي لضم أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق الأبيض علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خاصة أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه. يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة أن يخضع ميدو لبرنامج تخسيس لوزنه تحت إشراف خبير تغذية إنجليزي لمدة 10 أيام.

من ناحية أخري أكد إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة يأمل في ضم هاني سعيد مدافع مصر المقاصة وإدوارد سادومبا مهاجم الهلال السوداني لحاجة الفريق إليهما في خطي الدفاع والهجوم.. مشيراً إلي أن هناك اتفاقاً بين إدارتي الزمالك والمقاصة علي مقايضة حسين حمدي بهاني سعيد.. كما أعرب عن أمله أن يوافق الهلال السوداني علي انتقال سادومبا للزمالك.. في الوقت نفسه نفي المدرب العام للفريق الأبيض أن يكون هناك اتجاه لضم أوسوكونان مهاجم المقاصة مؤكداً أن الأخير لم يكن ضمن قائمة المطلوبين بالزمالك.

وأكد إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني وافق علي عودة الثنائي عمرو زكي وحازم إمام للتدريبات الجماعية اعتباراً من الغد عقب مباراة الفريق أمام الداخلية المقرر إقامتها اليوم.

من ناحية أخري من المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الكاميروني أليكسس موندومو قادمًا من تونس تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية وذلك بعد إحضار متعلقاته وإنهاء ارتباطه بنادي الإفريقي التونسي الذي كان يلعب له قبل انضمامه للزمالك.

من ناحية أخري أعرب عمرو زكي عن سعادته بالعودة بعد موافقة الجهاز الفني علي انتظامه في التدريبات الجماعية من جديد وحرص زكي علي تقديم الاعتذار لجماهير الزمالك وأنه سيسعي لتعويضها في الفترة المقبلة.

وقال زكي إنه سيقوم بذبح عجل لتوزيعه علي المحتجاين بعد تحطيم سيارته. وفي الوقت نفسه وجه أحمد سمير الدعوة لزملائه بالفريق لحضور الاحتفال بعقيقة ابنته التي رزق بها مؤخراً.

- الزمالك يحسم صفقة سادومبا خلال ساعات

نفى مصدر مطلع داخل نادي الزمالك فشل المفاوضات بين النادي الأبيض والهلال السوداني بشأن التعاقد مع مهاجم الهلال إدوارد سادومبا من زيمبابوي.

وعلمت روزاليوسف من المصدر المسئول أن هذا غير حقيقي موضحا أن المفاوضات لازالت مستمرة والنادي السوداني طلب مبلغًا أقل من الذي تداولته التقارير الصحفية بكثير.

ونفى المصدر أيضا أن الزمالك في حال ضم اللاعب لن يتمكن من قيده إفريقيا قائلا أي فريق يستطيع قيد أي لاعب مع دفع غرامة ألف دولار والانتظار ليشارك بعد انتهاء دور الـ32.

وقام الدكتور سالم محمد سالم وكيل اللاعبين بإقناع اللاعب بالحضور للقاهرة للتفاوض مع نادى الزمالك حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري المصرى.

ومن المتوقع ان يحضر سادومبا خلال أيام قليلة للقاهرة لعقد جلسة هو وسالم للتفاوض مع مسئولى الزمالك والجهاز الفنى الذى تابعه في الفترة الماضية وأبدى رغبته في الحصول على خدماته والذي أكد أحد مسئوليه ان اللاعب معروض عليهم.

ويتميز لاعب الهلال السوداني بالقوة البدنية والسرعة الفائقة والقدرة العالية على التهديف حيث يعد من أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في الدوري السوداني ويكثف مسئولو الزمالك مفاوضتهم مع اللاعب وذلك بعد رغبة حسن شحاتة المدير الفني وإسماعيل يوسف المدرب العام في وجود اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة لما يتمتع به من قدرات تهديفية عالية وقوة بدنية كبيرة وسرعة فائقة داخل الملعب.

ومن الممكن ان يقوم الزمالك بحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة في ظل وجود مفاوضات جارية حالياً ولم تتوقف أو تفشل كما تردد مؤخرًا.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يتحفز لمطاردة القمة من «بوابة» الداخلية

يستضيف فى السابعة والربع مساء اليوم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

وبالرغم من سهولة المواجهة للأبيض لفارق الخبرة والإمكانيات وموقف الفريقين بالدورى، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ٢٩ نقطة، بينما يقبع الداخلية فى المركز قبل الأخير برصيد ٨ نقاط.فإن حسن شحاتة، المدير الفنى، يخشى مفاجآت المنافس نظراً لتذبذب مستوى لاعبيه رغم الفوز الذى حققه الأبيض فى مبارياته السابقة، وفى المقابل يأمل علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، استغلال حالة النشوة التى سيطرت على لاعبيه عقب تحقيق أول فوز لهم على المصرى فى الجولة الماضية بهدفين مقابل لاشىء، ويخطط للخروج من المباراة بأقل الخسائر للابتعاد عن النفق المظلم.

وعمد حسن شحاتة، المدير الفنى، خلال التدريبات الأخيرة على علاج أخطاء لاعبيه التى ظهرت فى مباراة الاتحاد السكندرى، والتى تكمن فى منطقة الوسط سواء بعدم السيطرة على منطقة المناورات نتيجة لكثرة التمرير الخاطئ من محورى الارتكاز أحمد الميرغنى وإبراهيم صلاح أو عدم الضغط على المنافس من وسط ملعبه، وهو ما دفع المدير الفنى للتفكير فى الاستعانة بنور السيد أو إسلام عوض المنضمين حديثاً للفريق، وسيحسم أمره فى محاضرة اليوم خشية عدم ظهور أى منهما بشكل طيب لعدم تأقلمهما مع الفريق.

ولم يركز شحاتة على عيوب الوسط فقط، لكنه ركز على عدم قيام محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر، وأحمد سمير، الظهير الأيمن بدورهما الهجومى، إلى جانب التركيز على اختراقات شيكابالا فقط فى بناء الهجمات، وأوقف شحاتة المران الأخير أكثر من مرة لتحفيظ لاعبيه عدة جمل تكتيكية تعتمد على تنوع الهجمات من الجبهتين اليمنى واليسرى، فضلاً عن الاختراق من العمق، واضطر شحاته فى أحد التدريبات للمشاركة فى إحدى الجمل التكتيكية حتى يستوعبها لاعبوه، وطالب أحمد جعفر بعدم النزول لوسط الملعب والبقاء على حدود منطقة الجزاء حتى يتمكن من استغلال الكرات العرضية، وواصل رزاق وشيكابالا تألقهما فى التسديد من خارج منطقة الجزاء، وتولى إسماعيل يوسف، المدرب العام، علاج أخطاء المدافعين سواء فى عدم الرقابة اللصيقة أمام منطقة الجزاء أو الارتباك الذى يصيب المدافعين فى حالة تعرض الفريق لهجمات مكثفة من المنافس، بينما قاد أسامة نبيه، المدرب المساعد، تدريبات حراس المرمى، وفى مقدمتهم عبدالواحد السيد.

وينتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد وهانى سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وأحمد ميرغنى «نور السيد» وأحمد توفيق وشيكابالا ورزاق وأحمد جعفر.

وفى المقابل، طالب علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، لاعبيه بتقديم عرض قوى وإحراج المنافس أمام جماهيره، مستغلاً حالة النشوة وارتفاع الحالة المعنوية بعد الفوز على المصرى، وينتظر أن يلعب المدير الفنى بطريقه دفاعية لغلق المساحات أمام المنافس وإحباط خطورة شيكابالا ورزاق ومحمد عبدالشافى، والاعتماد على الهجمات المرتدة، مستغلاً سرعة مهاجميه حمادة يحيى ولاما كونيه.

وينتظر أن يخوض الداخلية المباراة بتشكيل يضم كلاً من هاشم الدسوقى فى حراسة المرمى، وسيد حسن ومحمد سعيد ومصطفى الخميس ونور الجارحى فى الدفاع وهيثم عوض وأحمد تمساح وفتحى عبدالجليل ووليد الحصرى فى الوسط وحمادة يحيى ولاما كونيه فى الهجوم.

- الزمالك يطلب إعادة الحراس الأجانب.. و«الحسن» يعطل صفقة «سادومبا»

تقدم نادى الزمالك بطلب رسمى لاتحاد الكرة لإلغاء قرار حظر التعاقد مع حراس مرمى أجانب وإعطاء الأندية الحق، خلال موسم الانتقالات الحالى، فى التعاقد مع حراس أجانب، وذلك لحاجة فريقه إلى حارس أجنبى بجوار عبدالواحد السيد بسبب عدم وجود حارس محلى كفء..

كما طالب بإلغاء نسبة الـ٢٪ رسوم القيد للاعبين الجدد لاحتسابها على مدة التعاقد، وطلب العودة إلى النظام القديم باحتساب الرسوم على السنة الأولى فقط، خاصة أن اللاعب قد يرحل دون استكمال مدة التعاقد. من جهة أخرى،

 أوضح د. عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى، أن صعوبة تسويق الغانى كريم الحسن تقف حائلاً أمام التعاقد مع المهاجم الزيمبابوى إدوارد سادومبا، وقال إن النادى لن يفرط فى اللاعب دون مقابل حتى لا يتهم بإهدار المال العام. وأشار إلى أن الهلال السودانى يغالى فى طلباته المالية باشتراطه مليون ونصف المليون دولار للاستغناء عن سادومبا.

 موضحاً أن النادى لم يدخل مرحلة المفاوضات الرسمية لعدم حسم موقف كريم الحسن، فضلاً عن انتظار رد اتحاد الكرة بشأن فتح باب التعاقد مع حراس أجانب.

وأكد أن المهاجم حسين حمدى على أبواب العودة مجدداً إلى مصر المقاصة، وذلك بعد الجلسة التى جمعته أمس مع مسؤولى نادى المقاصة للاتفاق على المقابل المادى، وتسوية المستحقات المتأخرة على النادى من صفقة شراء اللاعب فى بداية الموسم،

 نافياً طلب التعاقد مع الإيفوارى أوسو كونان. وقال جورج: لا توجد نية لعقد صفقات تبادلية مع أى ناد آخر، وأوضح أن الجهاز الفنى كلفه بتسويق الثلاثى أحمد الميرغنى وعلاء على وحسام عرفات على سبيل الإعارة وأنه تلقى بالفعل عروضاً من أكثر من خمسة أندية تتم المفاضلة بينها.

من جانب آخر، كثف ممدوح عباس اتصالاته بعدد كبير من رؤساء الأندية لوضع الخطوط العريضة للاتفاق على رابطة الأندية المحترفة واستضافة أول اجتماع لها الأربعاء المقبل بالنادى.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد