الوطن: «جروس» يصدم الجميع ويكشف عدم قناعته بمستوى «ساحر الزمالك»

9 اغسطس 2018 الساعة 10:41 صباحا
الوطن: «جروس» يصدم الجميع ويكشف عدم قناعته بمستوى «ساحر الزمالك»

الزمالك فى معسكر مغلق اليوم.. المدير الفنى يعالج إهدار الفرص السهلة.. و«يوسف» ينتظر عرضاً سعودياً

ينتظم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى معسكر مغلق اليوم بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة القادسية الكويتى السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية، ويلقى السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، محاضرة بالفيديو على اللاعبين ومشاهدة أكثر من مباراة للفريق الكويتى بعد الحصول على أكثر من تسجيل للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق، وشرح خطة المباراة للاعبين وفق طريقة لعب الفريق المنافس.

وعمل السويسرى جروس خلال التدريبات الأخيرة على علاج إهدار الفرص أمام المرمى وطالب اللاعبين بضرورة الفوز بنتيجة مرضية من أجل حسم التأهل من القاهرة، وعدم الانتظار لمباراة العودة، كما طلب من اللاعبين نسيان أى شىء وعدم التفكير سوى فى مباراة القادسية.

وينوى المدير الفنى للفريق منح التونسى فرجانى ساسى المنضم من صفوف النصر السعودى جزءاً من مواجهة القادسية الكويتى، وخاصة أنه غاب عن مباراتى بتروجت والاتحاد السكندرى فى الدورى إلا أنه يرغب فى تجهيزه بشكل تدريجى ومنحه حساسية المباريات والانسجام مع اللاعبين.

وشدد «جروس» على أن المواجهة مهمة فى انطلاقة بطولة يسعى الزمالك للفوز بلقبها وأنه يحترم المنافس جيداً ويستعد له بجدية.

وأبدى «جروس» وفق تأكيدات مصدر عدم قناعته بأداء مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، ويرى أنه لم يقدم أى إضافة خلال مشاركته فى مباراة بتروجت، وأن اللاعب سيكون خارج حساباته الفنية حال استمرار عدم تنفيذ تعليمات الجهاز، وكان المدير الفنى قد انتقد من قبل إصابات اللاعب المتكررة بعدما اطلع على التقارير الطبية الخاصة به.

وأبلغ النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريــق، إدارة النادى عن طريق وكيل أعماله بأنه ينتظــر رسمياً وصول عرض سعودى خلال الساعات القليلــة المقبلة بعد فشل انتقاله إلى الفتح السعودى، وأنــه فى حالة عدم رحيله، فسيستمر داخــل النادى الأبيض وسيحصـل على كل مستحقاته المالية، وسيرحــل بنهاية الموســم بدون أى مقابل، حيـث يوجد فى قائمة الانتظار بالقلعــة البيضاء برفقة محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد رفعت.

وتسيطر حالة من الغموض على موقف أحمد رفعت، صانــع ألعــاب الفريق، حيث فشل اللاعــب حتى الآن فى إيجاد عرض خارجــى للرحــيل عن الفريق، وهو ما جعله يفضل البقــاء تحــت الانتظــار وتقاضى قيمة عقده حتى يناير المقبل.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد