هاني زادة يكشف تطورات أزمة الزمالك بالفيفا

9 اغسطس 2018 الساعة 6:37 مساء
هاني زادة يكشف تطورات أزمة الزمالك بالفيفا

كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو  ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ، عن الاقتراب من إغلاق  هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .   وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه والمحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .   وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم  بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك .   وأكد هاني زاده ، بانه تم ارسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه .   وأوضح عضو المجلس ، بانه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية  وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .   كما كشف زاده ، بانه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك ، لتسوية الازمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى ، قبل عودته للقلعة البيضاء ، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الايام المقبلة .   وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على انهاء ملف مستحقات اللاعبين الاجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل ،

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم يكشف استبعاد كهربا من المنتخب باوامر من وكيل اجيرى ؟!

اخبار الزمالك اليوم يكشف استبعاد كهربا من المنتخب باوامر من وكيل اجيرى ؟!

هانى عصام 


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، و مقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ،  عن رد فعله بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لأمم افريقيا 2019.

وأوضح المصدر  الموثوق به  أن كهربا ،  أكد  لزملائه فى الزمالك ،  أنه كان يتوقع استبعاده من قائمة المنتخب، وأرجع ذلك إلى الخلافات بين ممدوح عيد وكيل أعمال المكسيكي خافيير أجييرى المدير الفني للمنتخب الوطني مع أحمد يحيي وكيل أعماله.
وأشار كهربا ،  إلى أنه راضي عن نفسه وما قدمه مع الزمالك ،  طوال الفترة الماضية ويرى أنه لم يقصر نهائيًا في المباريات التي شارك فيها.
وكان اجييرى ،  قد استبعد كل من أوباما وكهربا وعبدالله جمعة وعمر السعيد من قائمة المنتخب الوطني لبطولة أمم افريقيا وضم كل من طارق حامد وجنش ومحمود علاء والونش من صفوف الزمالك.
ويستعد الزمالك ، لملاقاة نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

زف رئيس مجلس إدارة الزمالك بشرى سارة النادي بشأن حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، على أثرها تقدم بالشكر الى كل من وزيري الداخلية والشباب والرياضة.

وأكد رئيس نادي الزمالك فى تصريحات مسجلة، أنه تلقى موافقة من جانب وزارة الداخلية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الإياب من الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، كما أنه قرر زيادة 10 آلاف تذكرة بعد موافقة الجهات الأمنية.

وأضاف ، أنه قرر فتح 12 منفذ بيع التذاكر للجماهير الراغبة في حضور مواجهة يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس الزمالك: "تمت الموافقة من جانب وزارة الداخلية على حضور 60 ألف مشجع للزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية، وتلقيت الموافقة بالفعل".  

اخبار الزمالك يكشف جروس يستقر على بديل النقاز وحيرة بسبب 3 مراكز

اخبار الزمالك يكشف جروس يستقر على بديل النقاز وحيرة بسبب 3 مراكز

هانى عصام

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الجهاز الفنى بقيادة  السويسري كريستيان جروس المدير الفنى  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مازالت تنتابه  حيرة حول تشكيل الفريق في مباراة نهضة بركان المغربى ،  المقرر لها الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ان جروس يفاضل بين الثنائي أحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن للدفع بأحدهما في مركز الجناح الأيمن خلال لقاء الأحد المقبل في الوقت الذي لم يحسم موقفه بعد حول مشاركة الونش أو محمد عبد الغني في خط الدفاع بجوار محمود علاء في ظل تخوفه من عدم جاهزية الونش بسبب إرتدائه "قناع" وقلقه من تفاقم الإصابة وسط حاجته بشكل مستمر في الكرات الهوائية.
في الوقت الذي لم تتأكد جاهزية فيه المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق حتى الآن لخوض اللقاء ورغم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية لكنه لم يصل لكامل جاهزيته بعد.

ويفاضل الجهاز  الفني بين الثنائى المغربى خالد بوطيب ، وحميد احداد ، ليقود احدهما خط هجوم الزمالك  . 

فى الوقت الذى استقر جروس ، ورفاقه على الدفع  بحازم إمام فى مركز الظهير الأيمن على حساب حمدى النقاز الذى تأكد غيابه عن المشهد النهائى امام نهضة بركان المغربى ،  لتراكم الإنذارات بعد حصوله على الإنذار الثانى فى لقاء الذهاب امام نهضة بركان .

بعد سقوط الأهلي | ما هي فرص الزمالك في الحصول على الدوري؟

بعد سقوط الأهلي | ما هي فرص الزمالك في الحصول على الدوري؟

ننشر المباريات المتبقية لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى الدورى الممتاز حيث يتبقى للفارس الأبيض 5 مباريات فى مشوار المنافسة مع النادى الأهلى على التتويج بلقب المسابقة المحلية فى النسخة رقم 60. الزمالك رصيده الحالى 66 نقطة ويتبقى له 5 لقاءات مؤجلة هى الانتاج الحربى والجونة وحرس الحدود والإسماعيلي والاهلى فوزه بهم جميعا يرفع رصيده الى النقطة 81  . كما ان الزمالك بات يمتلك فرصة جديدة للحصول على بطولة الدورى  وهى الفوز فى اللقاءات الأربع المؤجلة والتعادل مع الاهلى فى اللقاء الاخير حيث سيصل رصيده إلى 79 نقطة والاهلى 78 .   ويحتاج الزمالك ، الى الفوز فى لقاءاته الأربع المؤجلة ليرتفع رصيده من 66 نقطة الى 78 نقطة قبل ان يواجه الاهلى الذى يمتلك 74 نقطة وفى حالة فوزه في اللقاء المؤجل امام المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة .

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس الإنتاج الحربي يوم 30 مايو الجارى بعدما أعلن أمس الأربعاء المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن مواعيد الجولة الأخيرة فى البطولة المحلية.

ويواجه الزمالك فريق الجونة أو حرس الحدود يوم 3 يونيو القادم على أن يخوض مباراتى الإسماعيلي وقمة الأهلى بعد انتهاء امم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جاهزية عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك للمشاركة في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها مساء الأحد المقبل ببرج العرب. وكان عبد الله جمعة اشتكى من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال تدريب الزمالك بالأمس، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم اسعدادا للمباراة المقبلة. ومن المقرر أن يشارك عبد الله جمعة في مباراة العودة أمام بطل المغرب بعدما تأكد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس من جاهزية اللاعب للمشاركة في اللقاء.

جنش يعتذر للاعبي الزمالك .. تعرف على السبب

جنش يعتذر للاعبي الزمالك .. تعرف على السبب

هاني عصام   أكد محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك للمقربين منه داخل الفريق على ندمه بعد غيابه عن لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

وأوضح لزملائه أنه استوعب الدرس بعد ما بدر منه في لقاء النجم الساحلي التونسي الأخير في إياب نصف نهائي البطولة الافريقية وحصوله على إنذارين بدون داع.

 وأشار اللاعب إلى أن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي البطولة ستكون بوابته لمصالحة الجماهير والإدارة من جديد ورفع كأس البطولة الافريقية لتكون تتويج لمشوار الفريق من بداية الموسم الجاري.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو مهاجم الفريق المغربي.

وغاب جنش عن لقاء الذهاب أمام نهضة بركان وشارك بدلًا منه الحارس الصاعد عمر صلاح بسبب ظروف إصابة عماد السيد.

اخبار عالمية

نجم ليفربول يقلب انستجرام بمقطع فيديو مثير لمحمد صلاح  شاهد ماذا يفعل ملك مصر
الدوري الإنجليزي يعلن رسميًا أفضل هدف في البريميرليج
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد