أخر الاخبار

 

اول تعليق لكورتوا يعد الإنضمام إلى ريال مدريد

9 اغسطس 2018 الساعة 8:47 مساء
اول تعليق لكورتوا يعد الإنضمام إلى ريال مدريد


كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد، أنه فضل الانتقال للنادي الملكي، على الرغم من تلقيه لعروض براتب أكبر.
وظهر الحارس البلجيكي ، في المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميا كلاعب لريال مدريد، وبجواره إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية ، بعدما ظهر لأول مرة بقميص الفريق على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.
وقال كورتوا: "أنا فخور بالانضمام إلى أفضل ناد في العالم، أردت الذهاب إلى مدريد لأن كاسياس كان هنا وكنت أتابعه دائما وأشاهد رد فعله في المرمى".
وعن المنافسة مع باقي حراس الفريق، تابع: "حين انضممت لتشيلسي كان يتعين علي أن أحل محل بيتر تشيك، الذي كان أساسيا، وحتى هذا اليوم نتحدث وهو صديق لي، نحن حراس المرمى مجموعة من الأصدقاء والعلاقة بيننا جيدة وهذا أمر مهم في الحياة اليومية". وحول كايلور نافاس، أوضح: "معرفتي به تقتصر على تبادل بعض الكلمات، لكن قيل لي إنه شخص طيب حاله حال كل حراس المرمى، أعتقد أنه حارس عظيم وجئت إلى هنا لأقوم بدوري ولا ينبغي أن أتحدث عنه".
وأكمل: "كيلور حارس عظيم وسبق أن ساهم مع ريال مدريد في الفوز بالعديد من البطولات، ولكن جئت إلى هنا بإمكانياتي لتقديم المساعدة، لم يخبرني أحد بأنني سألعب منذ البداية، مثلما حدث في تشيلسي لم يخبرني أحد بذلك، ولكن انتهى الأمر بالمشاركة".
وأضاف الدولي البلجيكي: "جئت لأنافس بكل طاقتي ولأحاول مساعدة ريال مدريد على الفوز بمباريات وبطولات.. وأكن أقصى درجات الاحترام لمجموعة الحراس".
وواصل: "تلقيت عروضا كثيرة للرحيل عن تشيلسي، وبعضها كان أفضل بكثير على الجانب الاقتصادي، ولكن عندما علمت باهتمام ريال مدريد، فضلت الانضمام للنادي الأفضل في العالم".
وعن علاقته بهازارد، أوضح الحارس "لقد هنأني بعد وصولي مدريد، هو لاعب عظيم وأتمني أن ألعب معه مجددا، آمل أن يأتي إلى هنا يوم ما".


كما تحدث كورتوا عن علاقته بجمهور فريقه السابق أتلتيكو مدريد قائلا: "لدي احترام كبير للأتليتي، كما اكتسبت احترام الناس هناك، اليوم أنا هنا، لم يسبق لي أن قبلت الشعار في أي فريق من قبل، ولكن كنت أشعر به فعلا".
وأردف: "الأغنية التي رددتها ضد مدريد كانت قديمة للغاية، حينها كنت صغيرا جدا وأطلب السماح من الجميع على هذا اليوم، وكذلك من أي شخص شعر بالإهانة".
واختتم كورتوا حديثه: "أعود إلى الليجا بمزيد من التطور والنضج والعضلات، لقد تحسنت عن السنوات الماضية، ولايزال أمامي سنوات أفضل في المستقبل".

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد