انت هنا | الصفحة الرئيسية >

أهرام الجمعة: غضب فى الزمالك ومطالب بتدخل الوزارة.. وجروس يكشف «مفاتيح» الكويت

10 اغسطس 2018 الساعة 9:14 صباحا

أهرام الجمعة: غضب فى الزمالك ومطالب بتدخل الوزارة.. وجروس يكشف «مفاتيح» الكويت

 أثار قرار الجهات الأمنية بالإسكندرية، بحضور خمسة آلاف مشجع فقط لمباراة الزمالك أمام القادسية الكويتي، حفيظة مجلس إدارة القلعة البيضاء الذى كان يخطط لحضور 20 ألف مشجع فى مباريات البطولة العربية، وقام بطباعة هذا العدد من بطاقات الحضور، وطلب رئيس نادى الزمالك رسمياً من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ضرورة التدخل لزيادة عدد الجماهير، خاصة أنها مباراة مهمة للقلعة البيضاء وفى بداية المشوار العربي، ولن يوجد بها سوى جماهير الزمالك وبالتالى لن يكون هناك أى احتكاكات بين الجماهير.

وكان السويسرى جروس مدرب الزمالك، يحلم بعدد كبير من الجماهير للحضور من أجل مؤازرة الفريق وتحفيز اللاعبين على تخطى فريق القادسية الكويتي، والتى يراها صعبة من الناحية الفنية لما يضمه الفريق الضيف من عناصر مهمة ومؤثرة فى المنتخب الكويتي.

ويقام الواحدة ظهر اليوم المؤتمر الفنى للبطولة فى مقر إقامة الفريقين بمدينة برج العرب، وبحضور ممثلى الفريقين، بالإضافة إلى إقامة المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة السادسة مساء اليوم بملعب برج العرب. وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، وصول طاقم التحكيم الجزائرى المكلف بإدارةالمباراة إلى القاهرة اليوم، بقيادة الحكم عبيد شارف ومساعديه عبدالحق اشعيلى وعومارى بو عبدالله وسعيد عوينة بينما وصل الليبى عبدالناصر الصادق مراقب المباراة ظهر أمس.

ويختتم فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب الذى يشهد لقاء الغد، وركز خلاله السويسرى جروس على اللعب من لمسة واحدة وتحركات الثلاثى الهجومى تحت رأس الحربة، بالإضافة إلى التركيز على العمل الدفاعي، والذى حذر خلاله المدرب من خطورة الكرات العرضية للقادسية وإجادة لاعبيه التصويب من أمام منطقة الجزاء، وحذر المدرب مدافعيه من منح الفرصة للفريق الضيف لاستغلال تلك الميزة، ونبه على اللاعبين بعدم صناعة أى فاولات على حدود منطقة الجزاء حتى لا يستغلها الفريق الكويتي.

وتحدث جروس مع لاعبيه حول أهمية تلك المباراة والتى تأتى فى بداية المشوار العربي، والفوز بها مهم حتى يستطيع الفريق تخطى عقبة لقاء الذهاب، والتأهل إلى دور الـ16 للمنافسة على اللقب، خاصة أن الجماهير غير مؤهلة لتلقى أى خسائر للفريق بعد أن وضعت كل ثقتها فى الفريق. وخاض الفريق مرانا قويا والذى شهد مشاركة القائمة كاملة التى اصطحبها الجهاز الفنى وضمت» ثلاثى الحراس، محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح، وفى الدفاع بهاء مجدى وأحمد ابو الفتوح وحمدى النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني، وفى الوسط طارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمود دونجا وفرجانى ساسى ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي، والمهاجمين كاسونجو وعمر السعيد ويوسف اوباما وحميد احداد.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by