أخر الاخبار

 

فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض

19 يناير 2012 الساعة 9:19 مساء
اخبار الزمالك - فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض


قاد شيكابالا ورزاق نجما فريق الزمالك لعزف سيمفونية كروية رائعة اليوم عندما نجحا في تحقيق فريقهم الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري العام.

ونجح الساحر شيكابالا نجم الزمالك في افتتاح التسجيل لفريقه امام الداخلية في الدقيقة 11 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة ضمن لقاءات الاسبوع الـ15 من الدوري العام قبل ان يعزز المهاجم البنيني رزاق هدف فريقه باخر في الدقيقة 34 من نفس الشوط.

غير ان الداخلية لم يعلن استسلامه حتى نجح مهاجمه احمد تمساح مع الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي شهدت احراز الفريق الضيف لهدفه الوحيد  ويفسد فرحة الجماهير البيضاء لينتهي اللقاء بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف وحصده لثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة 32 جعلته يظل في ملاحقة متصدرا القمة حرس الحدود متصدر الدوري برصيد 34 نقطة والاهلي في المركز الثاني برصيد 33  نقطة.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين وسرعان ما استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل ضغط لاعبيه على الداخلية.

ويسدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الداخلية هاشم الدسوقي بسنتيمترات في الدقيقة (4).

ويظهر فريق الداخلية في الصورة عن طريق رأسية أحمد تمساح ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في الدقيقة (8).

ويحرز الفهد الأسمر شيكابالا هدف الزمالك الأول بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، تسكن يمين حارس الداخلية هاشم الدسوقي معلنة عن الهدف الأول للأبيض في الدقيقة (12).

ويهدر رزاق فرصة مؤكدة للزمالك بعد أن تلقى كرة بينية من محمد عبد الشافي ويسددها قوية لكنها تصطدم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة (17).

ويهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة للزمالك لتعزيز الهدف بعدما استلم كرة أرضية رائعة من رزاق في منطقة الست ياردات ولكنه يسددها عالية خارج المرمى في الدقيقة (34).

ويسجل رزاق هدف الزمالك بعد متابعة كرة يفشل دفاع الداخلية في التعامل معها لتصل لرزاق الذي يودعها داخل شباك الداخلية محرزًا الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة (35).

وتشهد الدقيقة (43) حالة طرد كانت من نصيب وائل إسماعيل مدافع الداخلية لحصوله على الإنذار الثاني نتيجة "شد" شيكابالا.

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون حدوث أي جديد حتى يطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهايته بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين نظيفين.

وفى الشوط الثانى انحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب لمدة ربع ساعة دون تشكيل أية خطورة تذكر على المرميين.

ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد جعفر بدلاً من محمد إبراهيم في الدقيقة (58).

ويهدر لاما كولين فرصة ذهبية لإحراز الهدف الأول للداخلية بعدما انفرد بعبد الواحد السيد الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة (60).

ويضيع أحمد جعفر فرصتين متتاليتين للزمالك في الدقيقتين (61 و62).

ويهدر الداخلية فرصة حقيقية بعد تسديدة أرضية رائعة من أحمد تمساح من خارج منطقة الجزاء ولكن يلمسها عبد الواحد السيد حارس الزمالك وتصطدم بالقائم الأيسر له في الدقيقة (67).

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول إسلام عوض بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (68).

ويلعب رزاق مهاجم الزمالك كرة رأسية ولكنها تعلو عارضة حارس الداخلية في الدقيقة (70).

ويجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسن بدلاً من رزاق في الدقيقة (74).

وسنحت فرصة مميزة للزمالك عندما انفرد أحمد جعفر بالحارس هاشم الدسوقي ولكنه دفاع الداخلية يتمكن من تشتت الكرة في الدقيقة (85).

ويحرز أحمد تمساح هدف على الطريقة الماردونية بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وشق طريقه للمرمى حتى احرز الكرة من فوق عبد الواحد السيد في الدقيقة (90).

وشهدت الدقيقة (92) حالة طرد كانت من نصيب إبراهيم صلاح بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وتمر الدقائق المتبقية دون حدوث أي جديد حتى اطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد