أخر الاخبار

 

فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض

19 يناير 2012 الساعة 9:19 مساء
فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض


قاد شيكابالا ورزاق نجما فريق الزمالك لعزف سيمفونية كروية رائعة اليوم عندما نجحا في تحقيق فريقهم الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري العام.

ونجح الساحر شيكابالا نجم الزمالك في افتتاح التسجيل لفريقه امام الداخلية في الدقيقة 11 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة ضمن لقاءات الاسبوع الـ15 من الدوري العام قبل ان يعزز المهاجم البنيني رزاق هدف فريقه باخر في الدقيقة 34 من نفس الشوط.

غير ان الداخلية لم يعلن استسلامه حتى نجح مهاجمه احمد تمساح مع الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي شهدت احراز الفريق الضيف لهدفه الوحيد  ويفسد فرحة الجماهير البيضاء لينتهي اللقاء بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف وحصده لثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة 32 جعلته يظل في ملاحقة متصدرا القمة حرس الحدود متصدر الدوري برصيد 34 نقطة والاهلي في المركز الثاني برصيد 33  نقطة.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين وسرعان ما استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل ضغط لاعبيه على الداخلية.

ويسدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الداخلية هاشم الدسوقي بسنتيمترات في الدقيقة (4).

ويظهر فريق الداخلية في الصورة عن طريق رأسية أحمد تمساح ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في الدقيقة (8).

ويحرز الفهد الأسمر شيكابالا هدف الزمالك الأول بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، تسكن يمين حارس الداخلية هاشم الدسوقي معلنة عن الهدف الأول للأبيض في الدقيقة (12).

ويهدر رزاق فرصة مؤكدة للزمالك بعد أن تلقى كرة بينية من محمد عبد الشافي ويسددها قوية لكنها تصطدم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة (17).

ويهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة للزمالك لتعزيز الهدف بعدما استلم كرة أرضية رائعة من رزاق في منطقة الست ياردات ولكنه يسددها عالية خارج المرمى في الدقيقة (34).

ويسجل رزاق هدف الزمالك بعد متابعة كرة يفشل دفاع الداخلية في التعامل معها لتصل لرزاق الذي يودعها داخل شباك الداخلية محرزًا الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة (35).

وتشهد الدقيقة (43) حالة طرد كانت من نصيب وائل إسماعيل مدافع الداخلية لحصوله على الإنذار الثاني نتيجة "شد" شيكابالا.

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون حدوث أي جديد حتى يطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهايته بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين نظيفين.

وفى الشوط الثانى انحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب لمدة ربع ساعة دون تشكيل أية خطورة تذكر على المرميين.

ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد جعفر بدلاً من محمد إبراهيم في الدقيقة (58).

ويهدر لاما كولين فرصة ذهبية لإحراز الهدف الأول للداخلية بعدما انفرد بعبد الواحد السيد الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة (60).

ويضيع أحمد جعفر فرصتين متتاليتين للزمالك في الدقيقتين (61 و62).

ويهدر الداخلية فرصة حقيقية بعد تسديدة أرضية رائعة من أحمد تمساح من خارج منطقة الجزاء ولكن يلمسها عبد الواحد السيد حارس الزمالك وتصطدم بالقائم الأيسر له في الدقيقة (67).

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول إسلام عوض بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (68).

ويلعب رزاق مهاجم الزمالك كرة رأسية ولكنها تعلو عارضة حارس الداخلية في الدقيقة (70).

ويجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسن بدلاً من رزاق في الدقيقة (74).

وسنحت فرصة مميزة للزمالك عندما انفرد أحمد جعفر بالحارس هاشم الدسوقي ولكنه دفاع الداخلية يتمكن من تشتت الكرة في الدقيقة (85).

ويحرز أحمد تمساح هدف على الطريقة الماردونية بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وشق طريقه للمرمى حتى احرز الكرة من فوق عبد الواحد السيد في الدقيقة (90).

وشهدت الدقيقة (92) حالة طرد كانت من نصيب إبراهيم صلاح بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وتمر الدقائق المتبقية دون حدوث أي جديد حتى اطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

استأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف. ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

عاااجل وخاص ...اشرف صبحي يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور

وزارة الشباب الرياضة توقف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وتحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وتحيلهم للنيابة العامة الوزارة...   الفترة المقبلة هانى عصام  تشهد الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية

 برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

هاني عصام واحمد عادل الشريف     يستعرض اخبار الزمالك نتائج مباريات اليوم في مختلف ملاعب العالم والتي جاءت كالتالي..      برشلونة يسحق أوساسونا برباعية في الليجا سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك

عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك ..قوات الأمن في محيط الزمالك

احمد عادل كشف مصدر موثوق  به داخل وزارة الشباب والرياضة ان الدكتور اشرف صبحى سوف يصدر قرار بحل مجلس ادارة نادى الزمالك  الذى يرأسه مرتضي منصور بناء على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات  الذى كشف عن وجود مخالفات مالية . وكشف المصدر الموثوق به ان المستشار  أحمد البكرى

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

مستند .. اللجنة الأوليمبية تمنع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية

هاني عصام     أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع حضور أحمد مرتضى منصور للجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم التي أقيمت اليوم.   وأكدت اللجنة الأوليمبية في خطابها أن توقيع خطاب تفويض الزمالك يحمل كشط وهو موقع من مرتضى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

الجميع يغلي وهو في وادي وحده..سيف زاهر عن إساءة الأهلاوية لشيكابالا: مش مهم وحازم امام فيديو الكلب وصمة عار على الاهلي
اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات و5 راحلين .. تدمير الزمالك بقرار وزاري .. التخلص من النجم الأسمر .. مجاملة الأهلي .. كارثة أوباما .. كواليس خناقات القمة .. فرمان باتشيكو .. محضر رسمي
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر
الزمالك يمنح أحداد قبلة الحياة .. والظهور الأول لصفقة الموسم
المزيد