أخر الاخبار

 

فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض

19 يناير 2012 الساعة 9:19 مساء
فيديو .. شيكا ورزاق يقودان الزمالك لملاحقة الأهلي .. وتمساح يفسد فرحة الابيض


قاد شيكابالا ورزاق نجما فريق الزمالك لعزف سيمفونية كروية رائعة اليوم عندما نجحا في تحقيق فريقهم الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري العام.

ونجح الساحر شيكابالا نجم الزمالك في افتتاح التسجيل لفريقه امام الداخلية في الدقيقة 11 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة ضمن لقاءات الاسبوع الـ15 من الدوري العام قبل ان يعزز المهاجم البنيني رزاق هدف فريقه باخر في الدقيقة 34 من نفس الشوط.

غير ان الداخلية لم يعلن استسلامه حتى نجح مهاجمه احمد تمساح مع الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي شهدت احراز الفريق الضيف لهدفه الوحيد  ويفسد فرحة الجماهير البيضاء لينتهي اللقاء بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف وحصده لثلاث نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة 32 جعلته يظل في ملاحقة متصدرا القمة حرس الحدود متصدر الدوري برصيد 34 نقطة والاهلي في المركز الثاني برصيد 33  نقطة.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين وسرعان ما استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب بفضل ضغط لاعبيه على الداخلية.

ويسدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الداخلية هاشم الدسوقي بسنتيمترات في الدقيقة (4).

ويظهر فريق الداخلية في الصورة عن طريق رأسية أحمد تمساح ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في الدقيقة (8).

ويحرز الفهد الأسمر شيكابالا هدف الزمالك الأول بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، تسكن يمين حارس الداخلية هاشم الدسوقي معلنة عن الهدف الأول للأبيض في الدقيقة (12).

ويهدر رزاق فرصة مؤكدة للزمالك بعد أن تلقى كرة بينية من محمد عبد الشافي ويسددها قوية لكنها تصطدم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى في الدقيقة (17).

ويهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة للزمالك لتعزيز الهدف بعدما استلم كرة أرضية رائعة من رزاق في منطقة الست ياردات ولكنه يسددها عالية خارج المرمى في الدقيقة (34).

ويسجل رزاق هدف الزمالك بعد متابعة كرة يفشل دفاع الداخلية في التعامل معها لتصل لرزاق الذي يودعها داخل شباك الداخلية محرزًا الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة (35).

وتشهد الدقيقة (43) حالة طرد كانت من نصيب وائل إسماعيل مدافع الداخلية لحصوله على الإنذار الثاني نتيجة "شد" شيكابالا.

وتمر الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون حدوث أي جديد حتى يطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهايته بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين نظيفين.

وفى الشوط الثانى انحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب لمدة ربع ساعة دون تشكيل أية خطورة تذكر على المرميين.

ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول أحمد جعفر بدلاً من محمد إبراهيم في الدقيقة (58).

ويهدر لاما كولين فرصة ذهبية لإحراز الهدف الأول للداخلية بعدما انفرد بعبد الواحد السيد الذي تصدى لها ببراعة في الدقيقة (60).

ويضيع أحمد جعفر فرصتين متتاليتين للزمالك في الدقيقتين (61 و62).

ويهدر الداخلية فرصة حقيقية بعد تسديدة أرضية رائعة من أحمد تمساح من خارج منطقة الجزاء ولكن يلمسها عبد الواحد السيد حارس الزمالك وتصطدم بالقائم الأيسر له في الدقيقة (67).

ويجري الزمالك تغييره الثاني بنزول إسلام عوض بدلاً من أحمد توفيق في الدقيقة (68).

ويلعب رزاق مهاجم الزمالك كرة رأسية ولكنها تعلو عارضة حارس الداخلية في الدقيقة (70).

ويجري الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد حسن بدلاً من رزاق في الدقيقة (74).

وسنحت فرصة مميزة للزمالك عندما انفرد أحمد جعفر بالحارس هاشم الدسوقي ولكنه دفاع الداخلية يتمكن من تشتت الكرة في الدقيقة (85).

ويحرز أحمد تمساح هدف على الطريقة الماردونية بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب وشق طريقه للمرمى حتى احرز الكرة من فوق عبد الواحد السيد في الدقيقة (90).

وشهدت الدقيقة (92) حالة طرد كانت من نصيب إبراهيم صلاح بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وتمر الدقائق المتبقية دون حدوث أي جديد حتى اطلق الحكم سمير محمود عثمان صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف.
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

بدء إختبارات نادى الزمالك بالبحر الأحمر والصعيد تحت إشراف الكبار   ..الجزيري يعود إلى القاهرة

بدء إختبارات نادى الزمالك بالبحر الأحمر والصعيد تحت إشراف الكبار ..الجزيري يعود إلى القاهرة

بدء إختبارات نادى الزمالك بالبحر الأحمر والصعيد   يستعد نادى الزمالك للقيام بجولة في صعيد مصر لمدة 10 أيام لإجراء إختبارات لقطاع الناشئين وذلك لاكتشاف المواهب في كرة القدم مواليد 2013 وحتى مواليد 2003 ، تحت إشراف  جمال عبدالحميد المشرف العام على قطاعات

البث المباشر لمباراة الارجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا ..المباراة تبدأ الساعة 11 تعرف على تشكيل الارجنتين وتشيلي

البث المباشر لمباراة الارجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا ..المباراة تبدأ الساعة 11 تعرف على تشكيل الارجنتين وتشيلي

اعلن  الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لمنتخب تشيلي، التشكيل الأساسي لمواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا. تشكيل تشيلي لمواجهة الأرجنتين في حراسة المرمى: كلاوديو برافو خط الدفاع:

3 أرقام ترشح  بن رمضان لخلافة ساسي .. ولهذا السبب ادريس فتوحي صفقة فاشلة وسيراميكا يحدد هذا الرقم لبيع محمد ابراهيم

3 أرقام ترشح بن رمضان لخلافة ساسي .. ولهذا السبب ادريس فتوحي صفقة فاشلة وسيراميكا يحدد هذا الرقم لبيع محمد ابراهيم

3 أرقام ترشح   بن رمضان لخلافة ساسي في الزمالك مهاب ممدوح   يبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعب وسط مميز خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما رحل فرجاني ساسي عن الفريق عقب انتهاء عقده.ويعد محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي الأنسب لخلافة

تدريب الزمالك شفاء حازم وشيكا .. عودة الثلاثي الاولمبي واحداد فى الجيم ..قرار جديد من الجبلاية

تدريب الزمالك شفاء حازم وشيكا .. عودة الثلاثي الاولمبي واحداد فى الجيم ..قرار جديد من الجبلاية

مصطفى جويلي  واصل فريق الزمالك اليوم  ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء اسوان فى الجولة ال26  بالدوري العام المقرر اقامته يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة. تدريب الزمالك اليوم فى صالة الجودو    خاض لاعبو الفريق الأول لكرة

اتحاد السلة يحدد مواعيد نهائى السوبر بين الزمالك والاتحاد والكاف يعدل موعد لقاء الترجي والاهلي وعبد السلام يكشف موقفه من انتخابات الزمالك وسر خطير فى خناقة ثنائى  بيراميدز

اتحاد السلة يحدد مواعيد نهائى السوبر بين الزمالك والاتحاد والكاف يعدل موعد لقاء الترجي والاهلي وعبد السلام يكشف موقفه من انتخابات الزمالك وسر خطير فى خناقة ثنائى بيراميدز

اتحاد السلة يكشف مواعيد نهائى دوري السوبر بين الزمالك والاتحاد السكندري    قرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة اختيار صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر، لاستضافة منافسات سلسلة مباريات الدور النهائي من دوري السوبر للموسم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

حسام حسن .. غياب الvar فى  2011  حرم  الزمالك من الدوري واتولدنا كرويا فى الاهلي ونجحنا فى الزمالك وسيسيه هيفرق كتير مع الابيض
5 مشاهدة مثيرة وبشرة خير في تدريب الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف | أمير مرتضى منصور وراء رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك .. كارتيرون يطلب ضم مهاجم الأهلي .. ضياع اخر فرصة لعودة ساسي
عبد المقصود: باقى 9 مباريات لازم نكسبهم لاستعادة درع الدوري وكارتيرون معندوش اساسي واحتياطي
المزيد