أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يهدد الشناوي برسالة نارية .. وغضب أبيض من «جروس»

14 اغسطس 2018 الساعة 11:38 صباحا
الوطن: الزمالك يهدد الشناوي برسالة نارية .. وغضب أبيض من «جروس»


أرسل مسئولو نادى الزمالك خطاباً رسمياً إلى أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادى بيراميدز، يطالبونه فيه برد الأموال التى حصل عليها من الأبيض عند تجديد عقده، والتى تبلغ 10 ملايين جنيه، وتمسك النادى بالحصول عليها دفعة واحدة، وهدد بالتصعيد ضد الحارس حال عدم ردها.

فى حين أن اللاعب رفض رد المبلغ نظراً لأن النادى باعه وفقاً للعقد الجديد بعدما انتقل بـ3 ملايين دولار فى حين أن العقد القديم كان يتضمن شرطاً جزائياً بـ2 مليون دولار.

لاعبو الفريق يجددون شكواهم من «جروس»

فى الوقت الذى جدد فيه أكثر من لاعب شكواهم فى ما بينهم من ضغط التدريبات ورفع الحمل التدريبى خلال التدريبات بتعليمات من السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، مما أصابهم بالإرهاق، كما تسود حالة من الغضب داخل مجلس الزمالك من جروس بسبب ما يرونه من تغييرات خاطئة فى مباراة القادسية، إلى جانب ضعف اللياقة البدنية للاعبين.

أزمة بسبب عقد نجل فاروق جعفر..

وشهد النادى أزمة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب وجود أزمة فى عقود أكثر من لاعب ممن يتقاضون أقل من مليون جنيه فى الموسم، بعد تداول معلومات تفيد بحصول سيف فاروق جعفر لاعب القطاع، الذى تم تصعيده للفريق الأول على عقد بقيمة مليون و200 ألف جنيه فى الموسم الواحد، وهو الأمر الذى أغضب بعض اللاعبين، واعتبروا الأمر مبالغاً فيه، لكونه لاعباً صاعداً، ومقارنة بقيمة عقودهم.

وطلب أربعة لاعبين داخل الفريق خلال الساعات القليلة الماضية الحصول على «سلفة» مالية لمرورهم بأزمة مالية، وحول الجهاز الفنى الأمر إلى رئيس النادى، وبشأن معروف يوسف أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن المجلس عرض على اللاعب الحصول على الجنسية المصرية ووافق بشكل مبدئى، لكنه تراجع بعد ذلك، والنادى قدّم له عرضين، الأول التجديد لأربع سنوات مع منحه الجنسية المصرية، وجدولة المستحقات، والثانى، التجديد لمدة موسمين مع السماح بإعارته فى الموسم الحالى، لكن وكيله أبلغه أن قائمة الانتظار غير قانونية، ويمكنه الرحيل فور وضعه بها.

والمدير الفنى: «لا أعرف المجاملات ولن أرحم من يتقاعس داخل الملعب»

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى بميت عقبة، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى، وحرص جروس على مطالبة اللاعبين بضرورة غلق صفحة لقاء القادسية الكويتى بالبطولة العربية والتركيز فى مباراة المقاصة المقبلة بالدورى، موجهاً بعض الملاحظات الفنية، وتعالت نبرات صوته، وهو يقول للاعبين «لا أعرف المجاملة، ولن أرحم أى لاعب يتقاعس فى الملعب».

ويستعين جروس بتسجيلات لمباراتى فريق مصر للمقاصة أمام سموحة والمقاولون العرب لدراسة نقاط قوة وضعف الفريق الفيومى قبل المواجهة المقبلة، التى ستجمع الفريقين، واستقر الجهاز على الانتظام فى معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بالعين السخنة، استعداداً للمواجهة، ويسعى الجهاز الفنى إلى سرعة تجهيز ثنائى الفريق أيمن حفنى ومصطفى فتحى، حيث يخوض الثنائى تدريبات تأهيلية بعد إصابتهما بشد فى العضلة الخلفية، مما تسبب فى غيابهما عن مباراة الاتحاد فى الجولة الثانية من بطولة الدورى، وعن مباراة القادسية فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.


اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد