انت هنا | الصفحة الرئيسية >

خالد لطيف يكشف فضيحة الجبلاية فى التعاقد مع اجرى وسر رفض حازم إمام تعيين المدرب المكسيكي

16 اغسطس 2018 الساعة 1:52 صباحا

خالد لطيف يكشف فضيحة الجبلاية فى التعاقد مع اجرى وسر  رفض حازم إمام تعيين المدرب المكسيكي

خالد لطيف يرفض اجيرى ويؤكد تيرى هنرى افضل منه

اكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تاريخه في العمل العام وعمله الإعلامي يجبره على ضرورة الإدلاء برأيه حتى لو يتم وضعه في الاعتبار داخل مجلس الجبلاية.
وفجر  لطيف مفاجأة من العيار الثقيل  خلال حواره لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة " الأولى": " حيث اكد فوجئت بخبر التعاقد مع المكسيكي أجيري مديرا فنيا للمنتخب الوطني رغم أنه كان من ضمن 4 أسماء يتم التفاوض معهم".
وأضاف: " لا يليق أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يعرف خبر التعاقد مع المدير الفني للمنتخب من خلال الإعلام ومن الأدهى أنني عملي الرئيس إعلامي وهو أمر يدعو إلى الحزن".

  
وأكد خالد لطيف ، أنه كان يفكر بجدية في تقديم استقالته من مجلس إدارة إتحاد  الكرة ولكنه تراجع بعد مطالبة الثنائي حازم إمام وسيف زاهر بالعدول عن ذلك القرار.
وقال لطيف : " شعرت بإحباط شديد بعد خروج المنتخب الوطني من الدور الأول ثم جاءت أزمة اختيار المكسيكي أجيري مديرا فنيا للمنتخب ولكن حازم إمام وسيف زاهر أكدا لي أن الحل ليس التخلي عن مقعد الجبلاية وعلينا مواجهة الأزمات ".
وأضاف: " رغم عدم اقتناعي بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطريقة لعبه الدفاعية وحاولنا كمجلس إدارة الحديث معه عن هذا الأمر وهو قام بتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين  بضم شيكابالا ومجدي قفشة ولكن ضيق الوقت جعله يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب وفعل ما أراد في النهاية وهذا خطأ نعترف به لمجلس الجبلاية"

  
وكشف  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه كان متحمسا للتعاقد مع الفرنسي تييري هنري مشددا على أن الأخير كان يستحق فرصة تدريب المنتخب رغم صغر سنه.
وكشف  لطيف : " حازم إمام تحفظ على المقابل المادي في عقد المكسيكي أجيري بعد اختياره مديرا فنيا للمنتخب وأكد أن هذا المقابل كان يمكن من خلاله التعاقد مع اسم أكبر من أجيري في عالم التدريب ".
وأضاف: " رغم عدم اقتناعي الكامل بأجيري إلا أنني أعلنت مساندته بعد اختياره مديرا فنيا للمنتخب بقرار من مجلس الجبلاية".






أخبار أخرى

على ماهر يتحدى الزمالك بثلاثة مهاجمين 18 سبتمبر 2018 الساعة 4:41 مساء

على ماهر

تعرف على هدية الإسماعيلي لجماهير الدراويش 18 سبتمبر 2018 الساعة 10:40 صباحا

تعرف على هدية

شاهد هدف روعة لخالد قمر وصناعة رزاق سيسيه 17 سبتمبر 2018 الساعة 7:44 مساء

شاهد هدف روعة

Powered by