أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

25 اغسطس 2018 الساعة 5:06 مساء
الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم


لجأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني إلي استخدام ورقة النيجر في تحفيز لاعبيه علي استعادة مستواهم وتقديم عرض قوي وإحراز انتصار كبير عندما يلتقي الزمالك نظيره نجوم إف سي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز‏.‏


وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الأبيض, عقد جروس جلسات فردية مع لاعبيه المرشحين للانضمام إلي معسكر المنتخب الوطني المقبل وعلي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن جناحا الفريق واللذان نالا جرعة كبيرة من التحفيز خلال الجلسة, وشدد جروس علي ضرورة تركيزهما في التسديد علي المرمي من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلي التعاون مع رأس الحربة والإكثار من الكرات العرضية مثلما فعلا في لقاء الزمالك مع الاتحاد بالجولة الثانية والذي ساهمت الكرات العرضية وتألقهما في فوز الزمالك بخمسة أهداف لهدف.
وعقد المدير الفني جلسة ثالثة مع ثنائي الدفاع محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش وأكد لهما فيها مراقبة خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني لهما في لقاء نجوم إف سي, مشددا علي ضرورة التركيز في مراقبة مهاجمي المنافس وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية واللعب بشكل مباشر للكرات من الخلف للأمام.
ودارت جلسة ثالثة قصيرة بين المدير الفني وحارسه محمود عبد الرحيم جنش أكد له فيها جروس اتفاقه مع إدارة النادي وأمير منصور المشرف علي الكرة بشأن تعديل المقابل المالي السنوي الذي يتقاضاه الحارس مشددا علي أنه كمدرب يراهن عليه بشكل كبير وألغي سياسة الدور التي كان ينوي اتباعها في حراسة المرمي بسبب تألقه في ضربة بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم ونقل له معرفته هو الآخر بوجود احتمالات قوية لاختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني أمام النيجر خلال أيام.
وساهمت الجلسات التي عقدها المدير الفني مع لاعبيه في زيادة الروح المعنوية لدي اللاعبين, وتعاهدوا في جلساتهم الجماعية فيما بعد علي ضرورة تكرار سيناريو لقاء الزمالك مع الاتحاد في الأسبوع الثاني والعمل علي انتزاع فوز كبير للحفاظ علي تواجد الفريق في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل التوقف المقبل.

فتحي في الحسابات
اهتمام كبير حاز عليه مصطفي فتحي الجناح الأيمن لفريق الزمالك من جانب جهازه الفني بعد شفائه من الإصابة, ويميل كريستيان جروس المدير الفني للدفع به ضمن بدلاء لقائه المرتقب مع نجوم إف سي علي أن يجري الدفع به في النصف الثاني من اللقاء, لإكسابه حساسية المباريات, في ظل الرهان عليه مع إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن.
التهاني لمحمود علاء
توالت التهاني علي محمود علاء الدين مدافع فريق الزمالك من زملائه بعد الأنباء التي ترددت عن قرب استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد حاليا لملاقاة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا بدعم من هاني رمزي المدرب العام والذي اعتمد عليه كمدافع أساسي في تشكيلته عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي قبل6 سنوات.
جرعة خاصة للوسط
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها الثلاثي إبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي المحترف التونسي من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك علي أداء الركلات الحرة المباشرة المحتسبة من خارج منطقة الجزاء في ظل رهان كريستيان جروس علي هذه الألعاب في هز الشباك خلال مبارياته المقبلة وتواجد الثلاثي ضمن الهيكل الأساسي لديه.
أيمن حفني يتألق
تألق لافت ظهر عليه أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي لاحقته بعد لقاء بتروجت الأول في بطولة الدوري الممتاز, ويترقب حفني32 عاما حاليا منحه الفرصة للعب أساسيا من جانب كريستيان جروس المدير الفني لتقديم نفسه وغلق التسريبات التي ترددت عن إمكان رحيله في المستقبل.
اجتماع مع حازم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه حازم إمام الصغير الظهير الأيمن أبدي خلالها الأول غضبه من قلة الكرات العرضية المؤثرة من جانب حازم لزملائه رءوس الحربة في المباريات الرسمية وطالبه بالعمل علي زيادة معدلات العرضيات خاصة أنه يمنحه واجبات هجومية كبيرة في المباريات الأخيرة.
مركز جديد لأوباما
قرر كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وضع لاعبه يوسف أوباما ضمن المرشحين للعب كرأس حربة صريح وليس لاعب وسط مهاجم كما تعود اللاعب, في الفترة المقبلة لتدعيم المركز الذي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بسبب عدم ثبات مستوي المحترف الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي يراهن عليه المدير الفني أساسيا.
الأبيض يراقب مهاجمي الدوري
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من مهاجم داخل مصر تحت دائرة المتابعة في المرحلة المقبلة تمهيدا لدعم صفوفه بصفقة سوبر في يناير المقبل.
وتصدر قائمة المراقبة البيضاء, محمد فييرا مهاجم فريق بتروجت وكذلك جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة في ظل البحث عن مهاجم سوبر يجري استقدامه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد