الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

25 اغسطس 2018 الساعة 5:06 مساء
الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

لجأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني إلي استخدام ورقة النيجر في تحفيز لاعبيه علي استعادة مستواهم وتقديم عرض قوي وإحراز انتصار كبير عندما يلتقي الزمالك نظيره نجوم إف سي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز‏.‏


وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الأبيض, عقد جروس جلسات فردية مع لاعبيه المرشحين للانضمام إلي معسكر المنتخب الوطني المقبل وعلي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن جناحا الفريق واللذان نالا جرعة كبيرة من التحفيز خلال الجلسة, وشدد جروس علي ضرورة تركيزهما في التسديد علي المرمي من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلي التعاون مع رأس الحربة والإكثار من الكرات العرضية مثلما فعلا في لقاء الزمالك مع الاتحاد بالجولة الثانية والذي ساهمت الكرات العرضية وتألقهما في فوز الزمالك بخمسة أهداف لهدف.
وعقد المدير الفني جلسة ثالثة مع ثنائي الدفاع محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش وأكد لهما فيها مراقبة خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني لهما في لقاء نجوم إف سي, مشددا علي ضرورة التركيز في مراقبة مهاجمي المنافس وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية واللعب بشكل مباشر للكرات من الخلف للأمام.
ودارت جلسة ثالثة قصيرة بين المدير الفني وحارسه محمود عبد الرحيم جنش أكد له فيها جروس اتفاقه مع إدارة النادي وأمير منصور المشرف علي الكرة بشأن تعديل المقابل المالي السنوي الذي يتقاضاه الحارس مشددا علي أنه كمدرب يراهن عليه بشكل كبير وألغي سياسة الدور التي كان ينوي اتباعها في حراسة المرمي بسبب تألقه في ضربة بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم ونقل له معرفته هو الآخر بوجود احتمالات قوية لاختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني أمام النيجر خلال أيام.
وساهمت الجلسات التي عقدها المدير الفني مع لاعبيه في زيادة الروح المعنوية لدي اللاعبين, وتعاهدوا في جلساتهم الجماعية فيما بعد علي ضرورة تكرار سيناريو لقاء الزمالك مع الاتحاد في الأسبوع الثاني والعمل علي انتزاع فوز كبير للحفاظ علي تواجد الفريق في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل التوقف المقبل.

فتحي في الحسابات
اهتمام كبير حاز عليه مصطفي فتحي الجناح الأيمن لفريق الزمالك من جانب جهازه الفني بعد شفائه من الإصابة, ويميل كريستيان جروس المدير الفني للدفع به ضمن بدلاء لقائه المرتقب مع نجوم إف سي علي أن يجري الدفع به في النصف الثاني من اللقاء, لإكسابه حساسية المباريات, في ظل الرهان عليه مع إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن.
التهاني لمحمود علاء
توالت التهاني علي محمود علاء الدين مدافع فريق الزمالك من زملائه بعد الأنباء التي ترددت عن قرب استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد حاليا لملاقاة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا بدعم من هاني رمزي المدرب العام والذي اعتمد عليه كمدافع أساسي في تشكيلته عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي قبل6 سنوات.
جرعة خاصة للوسط
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها الثلاثي إبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي المحترف التونسي من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك علي أداء الركلات الحرة المباشرة المحتسبة من خارج منطقة الجزاء في ظل رهان كريستيان جروس علي هذه الألعاب في هز الشباك خلال مبارياته المقبلة وتواجد الثلاثي ضمن الهيكل الأساسي لديه.
أيمن حفني يتألق
تألق لافت ظهر عليه أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي لاحقته بعد لقاء بتروجت الأول في بطولة الدوري الممتاز, ويترقب حفني32 عاما حاليا منحه الفرصة للعب أساسيا من جانب كريستيان جروس المدير الفني لتقديم نفسه وغلق التسريبات التي ترددت عن إمكان رحيله في المستقبل.
اجتماع مع حازم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه حازم إمام الصغير الظهير الأيمن أبدي خلالها الأول غضبه من قلة الكرات العرضية المؤثرة من جانب حازم لزملائه رءوس الحربة في المباريات الرسمية وطالبه بالعمل علي زيادة معدلات العرضيات خاصة أنه يمنحه واجبات هجومية كبيرة في المباريات الأخيرة.
مركز جديد لأوباما
قرر كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وضع لاعبه يوسف أوباما ضمن المرشحين للعب كرأس حربة صريح وليس لاعب وسط مهاجم كما تعود اللاعب, في الفترة المقبلة لتدعيم المركز الذي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بسبب عدم ثبات مستوي المحترف الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي يراهن عليه المدير الفني أساسيا.
الأبيض يراقب مهاجمي الدوري
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من مهاجم داخل مصر تحت دائرة المتابعة في المرحلة المقبلة تمهيدا لدعم صفوفه بصفقة سوبر في يناير المقبل.
وتصدر قائمة المراقبة البيضاء, محمد فييرا مهاجم فريق بتروجت وكذلك جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة في ظل البحث عن مهاجم سوبر يجري استقدامه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اخبار الزمالك

رضا عبد العال: هذا اللاعب ممكن يخلص ماتش نهضة بركان من اول ربع ساعة

رضا عبد العال: هذا اللاعب ممكن يخلص ماتش نهضة بركان من اول ربع ساعة

مهاب ممدوح



أكد رضا عبد العال نجم الزمالك الأسبق ان الفريق قادر على حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية عندما يلتقي بنهضة بركان في النهائي الأحد المقبل.

قال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر اون سبورت: "ماتش العودة عايز 1‪1راجل في الملعب، ومش عايز فلسفة من جروس دفاع نهضة بركان تعبان وممكن يضرب بسهولة لو كهربا فضل واقف في الإمام وابتعد عن المهام الدفاعية"

اضاف: "نفسي عم جروس ينزل أيمن حفني، لأنه قادر على أنه يخلص الماتش ده في أول ربع ساعة،. حفني مراوغ جيد والماتش ده ودفاع نهضة بركان عايز كدة"

وكان الزمالك خسر ذهابا في المغرب بهدف دون رد لذا يحتاج إلى هدفين كي يتوج بالبطولة

بالصورة .  كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

بالصورة . كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

سارة عبد الباقى    تمنى محمود عبدالمنعم "كهربا" ، نجم الزمالك ،  التوفيق لزملائه في منتخب مصر، بعد أن أعلن الجهاز الفنى  لمنتخب الفراعنة ، بقيادة   المكسيكى خافيير اجيبرى ،  عن قائمته، التي ضمت 25 لاعباً استعدادا لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، المحدد لهما يومي 13 و16 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وشهدت قائمة الفراعنة استبعاد ثلاثي الزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا"، وعبدالله جمعة، ويوسف "أوباما"، رغم توقع الكثير بانضمامهم لقائمة المنتخب الوطني. ونشر "كهربا" صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لقائمة اللاعبين المختارين، وكتب عليها: "ربنا معاكم يا رجالة". الجدير بالذكر أن "كهربا" يستعد ضمن كتيبة الزمالك لمواجهة نهضة البركان يوم الأحد المقبل الموافق 26 مايو الجاري، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويحتاج الزمالك للفوز بهدفين على الأقل دون ان تستقبل شباكه أي أهداف، بعد خسارته في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف، أحرزه التوجولى لابا كودجو.

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

أخبار محلية

 الإسماعيلي يهز الشباك معروف يذبح الدراويش امام الأهلي   وبيراميدز يسقط النجوم
بتروجت " ولع الدورى "  بفرمان نارى
المزيد

اخبار عالمية

نجم ليفربول يقلب انستجرام بمقطع فيديو مثير لمحمد صلاح  شاهد ماذا يفعل ملك مصر
الدوري الإنجليزي يعلن رسميًا أفضل هدف في البريميرليج
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد