انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

25 اغسطس 2018 الساعة 5:06 مساء

الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

تدريب الزمالك

لجأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني إلي استخدام ورقة النيجر في تحفيز لاعبيه علي استعادة مستواهم وتقديم عرض قوي وإحراز انتصار كبير عندما يلتقي الزمالك نظيره نجوم إف سي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز‏.‏


وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الأبيض, عقد جروس جلسات فردية مع لاعبيه المرشحين للانضمام إلي معسكر المنتخب الوطني المقبل وعلي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن جناحا الفريق واللذان نالا جرعة كبيرة من التحفيز خلال الجلسة, وشدد جروس علي ضرورة تركيزهما في التسديد علي المرمي من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلي التعاون مع رأس الحربة والإكثار من الكرات العرضية مثلما فعلا في لقاء الزمالك مع الاتحاد بالجولة الثانية والذي ساهمت الكرات العرضية وتألقهما في فوز الزمالك بخمسة أهداف لهدف.
وعقد المدير الفني جلسة ثالثة مع ثنائي الدفاع محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش وأكد لهما فيها مراقبة خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني لهما في لقاء نجوم إف سي, مشددا علي ضرورة التركيز في مراقبة مهاجمي المنافس وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية واللعب بشكل مباشر للكرات من الخلف للأمام.
ودارت جلسة ثالثة قصيرة بين المدير الفني وحارسه محمود عبد الرحيم جنش أكد له فيها جروس اتفاقه مع إدارة النادي وأمير منصور المشرف علي الكرة بشأن تعديل المقابل المالي السنوي الذي يتقاضاه الحارس مشددا علي أنه كمدرب يراهن عليه بشكل كبير وألغي سياسة الدور التي كان ينوي اتباعها في حراسة المرمي بسبب تألقه في ضربة بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم ونقل له معرفته هو الآخر بوجود احتمالات قوية لاختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني أمام النيجر خلال أيام.
وساهمت الجلسات التي عقدها المدير الفني مع لاعبيه في زيادة الروح المعنوية لدي اللاعبين, وتعاهدوا في جلساتهم الجماعية فيما بعد علي ضرورة تكرار سيناريو لقاء الزمالك مع الاتحاد في الأسبوع الثاني والعمل علي انتزاع فوز كبير للحفاظ علي تواجد الفريق في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل التوقف المقبل.

فتحي في الحسابات
اهتمام كبير حاز عليه مصطفي فتحي الجناح الأيمن لفريق الزمالك من جانب جهازه الفني بعد شفائه من الإصابة, ويميل كريستيان جروس المدير الفني للدفع به ضمن بدلاء لقائه المرتقب مع نجوم إف سي علي أن يجري الدفع به في النصف الثاني من اللقاء, لإكسابه حساسية المباريات, في ظل الرهان عليه مع إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن.
التهاني لمحمود علاء
توالت التهاني علي محمود علاء الدين مدافع فريق الزمالك من زملائه بعد الأنباء التي ترددت عن قرب استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد حاليا لملاقاة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا بدعم من هاني رمزي المدرب العام والذي اعتمد عليه كمدافع أساسي في تشكيلته عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي قبل6 سنوات.
جرعة خاصة للوسط
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها الثلاثي إبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي المحترف التونسي من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك علي أداء الركلات الحرة المباشرة المحتسبة من خارج منطقة الجزاء في ظل رهان كريستيان جروس علي هذه الألعاب في هز الشباك خلال مبارياته المقبلة وتواجد الثلاثي ضمن الهيكل الأساسي لديه.
أيمن حفني يتألق
تألق لافت ظهر عليه أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي لاحقته بعد لقاء بتروجت الأول في بطولة الدوري الممتاز, ويترقب حفني32 عاما حاليا منحه الفرصة للعب أساسيا من جانب كريستيان جروس المدير الفني لتقديم نفسه وغلق التسريبات التي ترددت عن إمكان رحيله في المستقبل.
اجتماع مع حازم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه حازم إمام الصغير الظهير الأيمن أبدي خلالها الأول غضبه من قلة الكرات العرضية المؤثرة من جانب حازم لزملائه رءوس الحربة في المباريات الرسمية وطالبه بالعمل علي زيادة معدلات العرضيات خاصة أنه يمنحه واجبات هجومية كبيرة في المباريات الأخيرة.
مركز جديد لأوباما
قرر كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وضع لاعبه يوسف أوباما ضمن المرشحين للعب كرأس حربة صريح وليس لاعب وسط مهاجم كما تعود اللاعب, في الفترة المقبلة لتدعيم المركز الذي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بسبب عدم ثبات مستوي المحترف الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي يراهن عليه المدير الفني أساسيا.
الأبيض يراقب مهاجمي الدوري
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من مهاجم داخل مصر تحت دائرة المتابعة في المرحلة المقبلة تمهيدا لدعم صفوفه بصفقة سوبر في يناير المقبل.
وتصدر قائمة المراقبة البيضاء, محمد فييرا مهاجم فريق بتروجت وكذلك جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة في ظل البحث عن مهاجم سوبر يجري استقدامه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك لا ينام23 يناير 2019 الساعة 3:48 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك لا ينام

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب23 يناير 2019 الساعة 11:44 صباحا

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات23 يناير 2019 الساعة 10:29 صباحا

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز22 يناير 2019 الساعة 3:59 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا22 يناير 2019 الساعة 11:57 صباحا

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية22 يناير 2019 الساعة 10:09 صباحا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

Powered by