الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

25 اغسطس 2018 الساعة 5:06 مساء
الأهرام المسائي: النيجر سلاح الزمالك قبل مواجهة النجوم

لجأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني إلي استخدام ورقة النيجر في تحفيز لاعبيه علي استعادة مستواهم وتقديم عرض قوي وإحراز انتصار كبير عندما يلتقي الزمالك نظيره نجوم إف سي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز‏.‏


وشهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الأبيض, عقد جروس جلسات فردية مع لاعبيه المرشحين للانضمام إلي معسكر المنتخب الوطني المقبل وعلي رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن جناحا الفريق واللذان نالا جرعة كبيرة من التحفيز خلال الجلسة, وشدد جروس علي ضرورة تركيزهما في التسديد علي المرمي من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلي التعاون مع رأس الحربة والإكثار من الكرات العرضية مثلما فعلا في لقاء الزمالك مع الاتحاد بالجولة الثانية والذي ساهمت الكرات العرضية وتألقهما في فوز الزمالك بخمسة أهداف لهدف.
وعقد المدير الفني جلسة ثالثة مع ثنائي الدفاع محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش وأكد لهما فيها مراقبة خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب الوطني لهما في لقاء نجوم إف سي, مشددا علي ضرورة التركيز في مراقبة مهاجمي المنافس وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية واللعب بشكل مباشر للكرات من الخلف للأمام.
ودارت جلسة ثالثة قصيرة بين المدير الفني وحارسه محمود عبد الرحيم جنش أكد له فيها جروس اتفاقه مع إدارة النادي وأمير منصور المشرف علي الكرة بشأن تعديل المقابل المالي السنوي الذي يتقاضاه الحارس مشددا علي أنه كمدرب يراهن عليه بشكل كبير وألغي سياسة الدور التي كان ينوي اتباعها في حراسة المرمي بسبب تألقه في ضربة بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم ونقل له معرفته هو الآخر بوجود احتمالات قوية لاختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني أمام النيجر خلال أيام.
وساهمت الجلسات التي عقدها المدير الفني مع لاعبيه في زيادة الروح المعنوية لدي اللاعبين, وتعاهدوا في جلساتهم الجماعية فيما بعد علي ضرورة تكرار سيناريو لقاء الزمالك مع الاتحاد في الأسبوع الثاني والعمل علي انتزاع فوز كبير للحفاظ علي تواجد الفريق في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل التوقف المقبل.

فتحي في الحسابات
اهتمام كبير حاز عليه مصطفي فتحي الجناح الأيمن لفريق الزمالك من جانب جهازه الفني بعد شفائه من الإصابة, ويميل كريستيان جروس المدير الفني للدفع به ضمن بدلاء لقائه المرتقب مع نجوم إف سي علي أن يجري الدفع به في النصف الثاني من اللقاء, لإكسابه حساسية المباريات, في ظل الرهان عليه مع إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن.
التهاني لمحمود علاء
توالت التهاني علي محمود علاء الدين مدافع فريق الزمالك من زملائه بعد الأنباء التي ترددت عن قرب استدعائه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد حاليا لملاقاة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا بدعم من هاني رمزي المدرب العام والذي اعتمد عليه كمدافع أساسي في تشكيلته عندما كان مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي قبل6 سنوات.
جرعة خاصة للوسط
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها الثلاثي إبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وفرجاني ساسي المحترف التونسي من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك علي أداء الركلات الحرة المباشرة المحتسبة من خارج منطقة الجزاء في ظل رهان كريستيان جروس علي هذه الألعاب في هز الشباك خلال مبارياته المقبلة وتواجد الثلاثي ضمن الهيكل الأساسي لديه.
أيمن حفني يتألق
تألق لافت ظهر عليه أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي لاحقته بعد لقاء بتروجت الأول في بطولة الدوري الممتاز, ويترقب حفني32 عاما حاليا منحه الفرصة للعب أساسيا من جانب كريستيان جروس المدير الفني لتقديم نفسه وغلق التسريبات التي ترددت عن إمكان رحيله في المستقبل.
اجتماع مع حازم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه حازم إمام الصغير الظهير الأيمن أبدي خلالها الأول غضبه من قلة الكرات العرضية المؤثرة من جانب حازم لزملائه رءوس الحربة في المباريات الرسمية وطالبه بالعمل علي زيادة معدلات العرضيات خاصة أنه يمنحه واجبات هجومية كبيرة في المباريات الأخيرة.
مركز جديد لأوباما
قرر كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وضع لاعبه يوسف أوباما ضمن المرشحين للعب كرأس حربة صريح وليس لاعب وسط مهاجم كما تعود اللاعب, في الفترة المقبلة لتدعيم المركز الذي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بسبب عدم ثبات مستوي المحترف الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي يراهن عليه المدير الفني أساسيا.
الأبيض يراقب مهاجمي الدوري
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من مهاجم داخل مصر تحت دائرة المتابعة في المرحلة المقبلة تمهيدا لدعم صفوفه بصفقة سوبر في يناير المقبل.
وتصدر قائمة المراقبة البيضاء, محمد فييرا مهاجم فريق بتروجت وكذلك جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة في ظل البحث عن مهاجم سوبر يجري استقدامه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة ميتشو الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل السوبر

تفاصيل جلسة ميتشو الأخيرة مع لاعبي الزمالك قبل السوبر

سارة عبد الباقي   عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة اخيرة مع لاعبي الفريق منذ قليل بعد تناول وجبة الغذاء في فندق الإقامة وقبل التوجه الى استاد برج العرب لمواجهة الاهلي.وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المحلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتنقلها قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.وطالب ميتشو لاعبي الزمالك بالظهور بشكل هجومي قوي منذ بداية المباراة والضغط من جميع ارجاء الملعب وعدم منح لاعبي الاهلي الفرصة للدخول في المباراة وفرض سيطرتهم.وركز المدير الفني في حديثه مع المهاجمين ولاعبي الوسط على ضرورة احراز هدف مبكّر لإرباك حسابات الخصم، وفتح المباراة لصالحه مؤكدا ثقته التامة في تحقيقهم الفوز لليوم والتتويج ببطولة السوبر وإسعاد الجماهير البيضاء.

عاااجل الاهلى  يستبعد 6 لاعبين قبل لقاء الزمالك فى السوبر وتعرف على  التشكيل

عاااجل الاهلى يستبعد 6 لاعبين قبل لقاء الزمالك فى السوبر وتعرف على التشكيل

  قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد عدد من لاعبيه لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها السابعة مساء  اليوم في السوبر.وضمت القائمة كل من : صالح جمعة، رامي ربيعة، محمود وحيد، علي لطفي، أليو ديانج وأحمد الشيخ من مواجهة الزمالك في السوبرا و‎أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الرسمي خلال مواجهة الزمالك المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري.  وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي..  في حراسة المرمى.. محمد الشناوي   خط الدفاع.. علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أحمد فتحي  خط الوسط.. حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.  خط الهجوم.. رمضان صبحي، جونيور اجايي، حسين الشحات.‎ وفى الاحتياطى شريف اكرامى واحمد فتحي  ووليد سليمان وحسام عاشور  ومروان محسن وصلاح محسن وجيرالدو 

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

هانى عصام تلقى ايمن حفنى  ،  نجم الزمالك السابق، صدمة هائلة عقب وقوع مسئولي نادي مصر المقاصة، في خطأ قاتل بعدم  قيده ، في قائمة الفريق للموسم الجديد، بسبب خطأ من أحد الإداريين بالنادي الفيومي.حيث فوجئ احمد حسام "ميدو" ، مدرب الفريق بعدم قيد أيمن حفني، في قائمة الفريق، بعد غلق باب القيد بسبب خطأ إدارة بسبب وجود 30 لاعبًا في قائمة الفريق، وأن أيمن حفني اللاعب رقم ٣١ ، خاصة ان الجهاز الفني كان يعلن ان القائمة ٢٩ لاعبًا وأيمن حفني اللاعب رقم 30 بسبب وجود أحد لاعبي الفريق تحت السن.ومن المنتظر ان يغيب أيمن حفني عن مباريات مصر المقاصة، طوال مباريات الفريق في الدور الأول، على ان يتم قيده في يناير المقبل.وانتقل أيمن حفني، من الزمالك، إلى مصر المقاصة، لمدة ثلاث مواسم ببداية الموسم الجديد.

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطارق حامد لاعب الوسط  على تحفيز لاعبي الفريق بعقد جلسات خاصة معهم قبل مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب. وطالب الثنائي من زملائهما التركيز في الملعب والعمل على تحقيق الفوز من أجل التتويج بالبطولة واسعاد الجماهير. ووجه اللاعبان بعض التعليمات والنصائح لزملائه من أجل تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص اللقب من الأهلي.

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

مهاب ممدوح تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي السابق  عن مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية والمقرر إقامتها اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.يونس قال في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "لا يوجد توقعات لمباريات القمة، هذه الكلمة ليست في قاموسي، وإنما هناك عوامل تساهم في النجاح وفوز أي فريق".أضاف: "الفريق الذي سيدخل اللقاء خائفا من المنافس سيخسر، والفريق الذي سيخوض اللقاء بجرأة هجومية ورغبة حقيقية في الفوز، سينجح في حصد اللقب".تابع يونس: "اللاعبون الذين سيصنعون الفارق من وجهة نظري شيكابالا في الزمالك، ورمضان صبحي وقفشة في الأهلي، كل هذه الأوراق هامة جدا على مستوى الخط الأمامي وقادرة على صنع الفارق".وأكمل نجم الأهلي السابق: "حالة اللاعبين في المباراة ستكون فارقة، حالة تركيز كل لاعب مهمة جدا خاصة في مثل تلك المباريات".أشار يونس خلال تصريحاته إلى أن تلك المباراة ستكون بروفة لعودة الجماهير، مشددا على ضرورة الالتزام من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية أولا لأنهم هم الذين يُصدرون الضغط والتوتر في المدرجات ومن ثم تُصبح الأجواء مشحونة.اختتم حديثه معلقا على تعيين حسام البدري مدربا لمنتخب مصر: "البدري مدرب كبير وله كامل الدعم وأتمنى له التوفيق".

الزمالك في الصحف

أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
ليفربول في صدام جديد بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
المزيد