انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: الاسماعيلي يغضب الزمالك .. وجروس يحذر كابتن الفريق

26 اغسطس 2018 الساعة 7:43 صباحا

الأهرام: الاسماعيلي يغضب الزمالك .. وجروس يحذر كابتن الفريق

جروس يحذر كابتن الفريق

 تعجب رئيس نادى الزمالك لغضب البعض، من قرار الاتحاد العربى باختيار القلعة البيضاء لخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى أمام فريق اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين فى القاهرة يوم 5 نوفمبر، ثم مواجهة الهلال على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الرياض فى العاشر من نفس الشهر، بدلاً من الأهلى الذى اعتذر عن عدم مواجهة الهلال.

وجاء تعجب رئيس الزمالك، بعدما أعلن الإسماعيلى عن رفضه خوض الزمالك مواجهة الهلال بدلاً من الأهلي، وكان من الأحرى خوض الدراويش تلك المواجهة باعتباره ثانى الدورى وليس الزمالك الذى جاء رابعاً فى المسابقة.

وقال رئيس الزمالك: لم نسع لخوض اللقاء من الأساس، فالزمالك يلعب مواجهة القاهرة أمام اتحاد جدة، وقام الاتحاد العربى باختيار الزمالك بدلاً من الأهلي، لاعتبارات كثيرة، وبصراحة فإن الاتحاد العربى يريد الزمالك ولا يريد الاسماعيلي، وقد وافقنا على طلب الاتحاد لخوض المباراتين.

وتبدو أهمية مباراتى السوبر المصرى السعودي، بعد أن رصد الاتحاد العربى مكافأة مليون دولار للفائز فى كل مباراة بإجمالى مليونى دولار.

وكان الاتحاد العربى قد وجه الشكر إلى رئيس نادى الزمالك على تفهمه وتعاونه التام فى هذا الشأن، وثمن موقف إدارة القلعة البيضاء التى تسعى إلى توطيد أواصر الصلة والعلاقات بين أندية مصر والسعودية.

وبعيدا عن السوبر وتبعاته، يختتم اليوم فريق الكرة الأول تدريباته استعداداً لمواجهة نجوم المستقبل مساء غد فى إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، والتى يسعى من خلالها السويسرى جروس للحفاظ على صدارة جدول الترتيب بالتساوى مع الأهلى منافسه الأول، وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة حالة تركيز قصوى من اللاعبين، حتى أن جروس عقد محاضرة فنية مع المهاجمين وصناع لعب الفريق، حضرها « محمد إبراهيم، أيمن حفني، مصطفى فتحي، محمد عنتر، محمود كهربا، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد وحميد أحداد»، وتلخص الحوار فى ضرورة استغلال الفرص أمام مرمى المنافسين، خاصة مع توالى ظاهرة إهدار الفرص السهلة، واللعب بفردية من البعض، ومنح جروس لاعبيه بعض التعليمات والواجبات التى يجب تنفيذها خلال مباراة الغد، كما شرح للاعبين بعض الجمل التكتيكية، التى يأمل أن يقوم هؤلاء اللاعبون بتنفيذها خلال المواجهات المقبلة للفريق، وطلب المدير الفنى من اللاعبين بذل أقصى جهد، وتنفيذ التعليمات.

ويبدو أن تشكيل الفريق سيشهد مشاركة التونسى فرجانى ساسى لأول مرة أساسياً أمام النجوم غداً، خاصة أن هناك رغبة لدى الجهاز الفنى فى منح الراحة لثنائى الوسط المدافع محمود عبد العزيز وطارق حامد، أو اختيار احدهما فقط للراحة لمصلحة مشاركة ساسي، خاصة أن كلا اللاعبين بذل جهدا كبيرا مع الفريق خلال الفترة الماضية ويحاول جروس الحفاظ عليهما من الإرهاق.

وشهد مران الفريق الأخير تعليمات صارمة من السويسرى جروس لحازم إمام الظهير الأيمن، بضرورة إتقان الكرات العرضية التى أصبحت سلاحا غير مستغل فى هجماته مع الفريق، ويهدر من خلالها جهد الكثير، وحذر جروس اللاعب من عدم إتقان العرضيات التى يستغلها كأحد الأسلحة الهجومية للفريق.

ويبدو أن أزمة اللاعب الغانى أتشيمبونج بدأت تتخذ منعطفا جديدا، بعد مغادرة اللاعب القاهرة دون علم إدارة النادي، والتهديد بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وتحاول إدارة النادى تحصين موقفها ضد اللاعب، من خلال طريقتين، الأولى تقديم شكوى للفيفا هى الأخرى وتقديم ما يفيد بعدم وجود مستحقات للاعب طرف النادي، والطريقة الأخرى هى الوصول إلى حل ودى من خلال وكيل اللاعب لتسويق أتشيمبونج فى الانتقالات الشتوية المقبلة، لغلق هذا الملف بإعارة اللاعب وتسوية المستحقات التى يراها من حقه لدى النادي.

وفى شأن مختلف خاطبت إدارة النادى مسئولى الشركة الصينية المسئولة عن تصميم إستاد الزمالك، لاستعجالها إرسال التصاميم الخاصة بالإستاد فى فرع السادس من اكتوبر، مع ميزانية المشروع وتكلفة البناء، لمقارنته بعرض آخر من الشركة التى قامت بإنشاء ملعب إستاد النصر السعودي، بتوصية من رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية 18 نوفمبر 2018 الساعة 10:48 صباحا

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين17 نوفمبر 2018 الساعة 4:57 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق17 نوفمبر 2018 الساعة 11:36 صباحا

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي17 نوفمبر 2018 الساعة 10:49 صباحا

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة17 نوفمبر 2018 الساعة 10:17 صباحا

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»16 نوفمبر 2018 الساعة 11:24 صباحا

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك

Powered by