الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي الزمالك

26 اغسطس 2018 الساعة 11:06 صباحا
الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي الزمالك

يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك خلال ساعات التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدورى، الذى كان رئيس النادى قد أعلنه فى مؤتمر صحفى الأسبوع الماضى، اعتراضاً على التحقيقات التى تجريها النيابة مع أعضاء مجلس الإدارة فى قضية أموال النادى المتعلقة بفتح حساب شخصى لتلقى أموال النادى، فضلاً عن تغيير العملة خارج البنك.

وأجرى مرتضى منصور اتصالاً بوزير الشباب والرياضة لشرح أسباب قرار الانسحاب، وذلك تمهيداً للتراجع عن القرار.

«جورج»: «لماذا فكر رئيس المجلس فى الرموز الآن وتناسى أنه يمنعهم من دخول النادى»

وعلق عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، على الاستعانة بالثلاثى محمد عامر وحنفى رياض ومحمود بدر الدين لإصدار قرار نهائى بشأن تجميد النشاط الرياضى من عدمه والإضراب العام الذى فعله الموظفون، مؤكداً خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن ما يفعله رئيس القلعة البيضاء إفلاس ولا يجد أى شىء يفعله، قائلاً: «لماذا فكر مرتضى منصور فى الرموز حالياً وأصبحوا مهمين بالنسبة له وتناسى أنه كل يوم يسبهم علنياً بأبشع الألفاظ ويمنع العديد منهم من دخول مقر النادى».

وشدد «جورج» على أن رئيس الأبيض يمر بأزمة كبيرة ولا يجد طريقاً للخروج منها وأنه كعضو لمجلس إدارة هدفه المصلحة العامة وتطبيق القانون على الجميع.

«جروس» يرحب بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى.. ويوافق على عودة «عبدالشافى».. وتحذير «مدبولى وعنتر» من عروض الخليج الوهمية

وعلى جانب آخر، رحب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى أمام كل من اتحاد جدة والهلال، حيث سيلاقى اتحاد جدة فى الخامس من نوفمبر المقبل فى القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يواجه الفريق الأبيض نظيره الهلال السعودى يوم 10 نوفمبر فى الرياض على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسى بدلاً من الأهلى الذى اعتذر عن عدم المشاركة.

ومن جهة أخرى، علمت «الوطن» أن كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، رحب بعودة محمد عبدالشافى، لاعب فريق أهلى جدة السعودى للقلعة البيضاء من جديد فى الموسم القادم كونه يرى أنه لاعب مهم لحل الثغرة الموجودة فى الجبهة اليسرى للفريق بسبب عدم القناعة بمستوى بهاء مجدى، الظهير الأيسر للزمالك، حتى الآن والاعتماد على اللاعب الشاب أحمد فتوح. ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيسر مميز فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد النقص الموجود فى صفوف الفريق حالياً ووجود نقص فى هذا المركز.

وفى شأن آخر، حذر مسئولو نادى الزمالك بعض وكلاء اللاعبين من الزج بأسمائهم فى المفاوضات مع بعض اللاعبين بأندية الدورى دون الرجوع للإدارة البيضاء، وذلك بعدما اكتشفوا خروج بعض مسئولى الأندية الأخرى بتصريحات حول مفاوضات زملكاوية مع لاعبيهم، رغم أن الإدارة لم تجرِ أى اتصالات بهم من الأساس، وشدد مسئولو الزمالك على أن المفاوضات تكون عن طريق الإدارة وبخطابات رسمية بعيداً عن السماسرة ووكلاء اللاعبين.

تغييرات جذرية فى التشكيل أمام «النجوم» بدخول «النقاز وبهاء وساسى وأحداد».. والإدارة تحذر السماسرة

وعلى جانب آخر، حذر أمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد فى الجهاز الفنى، ثنائى الفريق محمد عنتر وأحمد مدبولى من الانشغال بالتقارير التى أشارت إلى دخولهما دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، وطالب الثنائى بعدم التركيز مع تلك الأنباء التى سوف تضر بمستقبلهما مع الزمالك.

وفى شأن مختلف، طلب جروس من المسئولين عن صيانة ملعب التدريب بالنادى قص نجيلة الأرضية حتى يتمكن اللاعبون من أداء التدريبات بشكل أفضل، ومن المنتظر أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم الأحد استعداداً لمواجهة نجوم إف سى فى الدورى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى، المقررة غداً «الاثنين».

ويدرس «جروس» إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للزمالك، بداية من مشاركة بهاء مجدى فى الجبهة اليسرى بدلاً من أحمد فتوح، وحمدى النقاز بالجبهة اليمنى، بدلاً من حازم إمام، والدفع بفرجانى ساسى فى وسط الملعب على حساب محمود عبدالعزيز وحميد أحداد فى الهجوم بدلاً من كاسونجو، وهذا ما ظهر خلال التدريبات الأخيرة، على أن يحسم قراره خلال المران الأخير اليوم.

 

اخبار الزمالك

بالصورة .  كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

بالصورة . كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

سارة عبد الباقى    تمنى محمود عبدالمنعم "كهربا" ، نجم الزمالك ،  التوفيق لزملائه في منتخب مصر، بعد أن أعلن الجهاز الفنى  لمنتخب الفراعنة ، بقيادة   المكسيكى خافيير اجيبرى ،  عن قائمته، التي ضمت 25 لاعباً استعدادا لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، المحدد لهما يومي 13 و16 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وشهدت قائمة الفراعنة استبعاد ثلاثي الزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا"، وعبدالله جمعة، ويوسف "أوباما"، رغم توقع الكثير بانضمامهم لقائمة المنتخب الوطني. ونشر "كهربا" صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لقائمة اللاعبين المختارين، وكتب عليها: "ربنا معاكم يا رجالة". الجدير بالذكر أن "كهربا" يستعد ضمن كتيبة الزمالك لمواجهة نهضة البركان يوم الأحد المقبل الموافق 26 مايو الجاري، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويحتاج الزمالك للفوز بهدفين على الأقل دون ان تستقبل شباكه أي أهداف، بعد خسارته في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف، أحرزه التوجولى لابا كودجو.

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار  ورسالة نجوم الزمالك

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار ورسالة نجوم الزمالك

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 

بدأ نادي الزمالك مساء اليوم ،  في طرح تذاكر مباراة الفريق امام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وشهد مقر نادي الزمالك اقبال مكثف من الجماهير على شراء  التذاكر .

 

كما تم طرح التذاكر في منافذ أخرى بالقاهرة ونادي السكة الحديد ونادي الشمس، بخلاف منافذ في المنصورة والمنوفية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

وتم طرح تذاكر المقصورة بـ300 جنيه والدرجة الأولى بـ100 جنية والدرجة الموحدة بـ50 جنيه.
وفي نفس الوقت توافدت الجماهير بكثرة على منافذ بيع التذاكر في المحافظات منذ الساعات الأولى لطرحها.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .

أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه تم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية .

فى الوقت نفسه وجه محمود عبد الرحيم جنش وكذلك عمر صلاح حراس مرمى فريق الزمالك رسالة هامة لجماهير الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.
نشر عمر صلاح صورة لجماهير الزمالك عبر تويتر وكتب: "نحن في انتظاركم يوم الأحد"
من جانبه نشر جنش صورا لجماهير الزمالك التي ملأت ملعب برج العرب خلال نهائي دوري ابطال أفريقيا2016 مطالبا إياهم بتكرار الحشد لمواجهة نهضة بركان.
في سياق متصل كتب كهربا عبر حسابه الرسمي على انستجرام الطريق للنهائي ناشرا صور جماهير الزمالك

أخبار محلية

 الإسماعيلي يهز الشباك معروف يذبح الدراويش امام الأهلي   وبيراميدز يسقط النجوم
بتروجت " ولع الدورى "  بفرمان نارى
المزيد

اخبار عالمية

نجم ليفربول يقلب انستجرام بمقطع فيديو مثير لمحمد صلاح  شاهد ماذا يفعل ملك مصر
الدوري الإنجليزي يعلن رسميًا أفضل هدف في البريميرليج
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد