الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي الزمالك

26 اغسطس 2018 الساعة 11:06 صباحا
الوطن: «جروس» يرحب بالسوبر ويوافق على عودة هذا اللاعب .. وتحذير لثنائي الزمالك

يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك خلال ساعات التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدورى، الذى كان رئيس النادى قد أعلنه فى مؤتمر صحفى الأسبوع الماضى، اعتراضاً على التحقيقات التى تجريها النيابة مع أعضاء مجلس الإدارة فى قضية أموال النادى المتعلقة بفتح حساب شخصى لتلقى أموال النادى، فضلاً عن تغيير العملة خارج البنك.

وأجرى مرتضى منصور اتصالاً بوزير الشباب والرياضة لشرح أسباب قرار الانسحاب، وذلك تمهيداً للتراجع عن القرار.

«جورج»: «لماذا فكر رئيس المجلس فى الرموز الآن وتناسى أنه يمنعهم من دخول النادى»

وعلق عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، على الاستعانة بالثلاثى محمد عامر وحنفى رياض ومحمود بدر الدين لإصدار قرار نهائى بشأن تجميد النشاط الرياضى من عدمه والإضراب العام الذى فعله الموظفون، مؤكداً خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن ما يفعله رئيس القلعة البيضاء إفلاس ولا يجد أى شىء يفعله، قائلاً: «لماذا فكر مرتضى منصور فى الرموز حالياً وأصبحوا مهمين بالنسبة له وتناسى أنه كل يوم يسبهم علنياً بأبشع الألفاظ ويمنع العديد منهم من دخول مقر النادى».

وشدد «جورج» على أن رئيس الأبيض يمر بأزمة كبيرة ولا يجد طريقاً للخروج منها وأنه كعضو لمجلس إدارة هدفه المصلحة العامة وتطبيق القانون على الجميع.

«جروس» يرحب بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى.. ويوافق على عودة «عبدالشافى».. وتحذير «مدبولى وعنتر» من عروض الخليج الوهمية

وعلى جانب آخر، رحب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بخوض مباراتى السوبر المصرى السعودى أمام كل من اتحاد جدة والهلال، حيث سيلاقى اتحاد جدة فى الخامس من نوفمبر المقبل فى القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يواجه الفريق الأبيض نظيره الهلال السعودى يوم 10 نوفمبر فى الرياض على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسى بدلاً من الأهلى الذى اعتذر عن عدم المشاركة.

ومن جهة أخرى، علمت «الوطن» أن كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، رحب بعودة محمد عبدالشافى، لاعب فريق أهلى جدة السعودى للقلعة البيضاء من جديد فى الموسم القادم كونه يرى أنه لاعب مهم لحل الثغرة الموجودة فى الجبهة اليسرى للفريق بسبب عدم القناعة بمستوى بهاء مجدى، الظهير الأيسر للزمالك، حتى الآن والاعتماد على اللاعب الشاب أحمد فتوح. ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيسر مميز فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد النقص الموجود فى صفوف الفريق حالياً ووجود نقص فى هذا المركز.

وفى شأن آخر، حذر مسئولو نادى الزمالك بعض وكلاء اللاعبين من الزج بأسمائهم فى المفاوضات مع بعض اللاعبين بأندية الدورى دون الرجوع للإدارة البيضاء، وذلك بعدما اكتشفوا خروج بعض مسئولى الأندية الأخرى بتصريحات حول مفاوضات زملكاوية مع لاعبيهم، رغم أن الإدارة لم تجرِ أى اتصالات بهم من الأساس، وشدد مسئولو الزمالك على أن المفاوضات تكون عن طريق الإدارة وبخطابات رسمية بعيداً عن السماسرة ووكلاء اللاعبين.

تغييرات جذرية فى التشكيل أمام «النجوم» بدخول «النقاز وبهاء وساسى وأحداد».. والإدارة تحذر السماسرة

وعلى جانب آخر، حذر أمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد فى الجهاز الفنى، ثنائى الفريق محمد عنتر وأحمد مدبولى من الانشغال بالتقارير التى أشارت إلى دخولهما دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة، وطالب الثنائى بعدم التركيز مع تلك الأنباء التى سوف تضر بمستقبلهما مع الزمالك.

وفى شأن مختلف، طلب جروس من المسئولين عن صيانة ملعب التدريب بالنادى قص نجيلة الأرضية حتى يتمكن اللاعبون من أداء التدريبات بشكل أفضل، ومن المنتظر أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم الأحد استعداداً لمواجهة نجوم إف سى فى الدورى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى، المقررة غداً «الاثنين».

ويدرس «جروس» إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للزمالك، بداية من مشاركة بهاء مجدى فى الجبهة اليسرى بدلاً من أحمد فتوح، وحمدى النقاز بالجبهة اليمنى، بدلاً من حازم إمام، والدفع بفرجانى ساسى فى وسط الملعب على حساب محمود عبدالعزيز وحميد أحداد فى الهجوم بدلاً من كاسونجو، وهذا ما ظهر خلال التدريبات الأخيرة، على أن يحسم قراره خلال المران الأخير اليوم.

 


اخبار الزمالك

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

عاااجل خطأ قاتل يذبح ايمن حفنى فى المقاصة

هانى عصام تلقى ايمن حفنى  ،  نجم الزمالك السابق، صدمة هائلة عقب وقوع مسئولي نادي مصر المقاصة، في خطأ قاتل بعدم  قيده ، في قائمة الفريق للموسم الجديد، بسبب خطأ من أحد الإداريين بالنادي الفيومي.حيث فوجئ احمد حسام "ميدو" ، مدرب الفريق بعدم قيد أيمن حفني، في قائمة الفريق، بعد غلق باب القيد بسبب خطأ إدارة بسبب وجود 30 لاعبًا في قائمة الفريق، وأن أيمن حفني اللاعب رقم ٣١ ، خاصة ان الجهاز الفني كان يعلن ان القائمة ٢٩ لاعبًا وأيمن حفني اللاعب رقم 30 بسبب وجود أحد لاعبي الفريق تحت السن.ومن المنتظر ان يغيب أيمن حفني عن مباريات مصر المقاصة، طوال مباريات الفريق في الدور الأول، على ان يتم قيده في يناير المقبل.وانتقل أيمن حفني، من الزمالك، إلى مصر المقاصة، لمدة ثلاث مواسم ببداية الموسم الجديد.

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

تفاصيل جلسات ثنائي الزمالك مع اللاعبين قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطارق حامد لاعب الوسط  على تحفيز لاعبي الفريق بعقد جلسات خاصة معهم قبل مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب. وطالب الثنائي من زملائهما التركيز في الملعب والعمل على تحقيق الفوز من أجل التتويج بالبطولة واسعاد الجماهير. ووجه اللاعبان بعض التعليمات والنصائح لزملائه من أجل تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص اللقب من الأهلي.

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

نجم الأهلي السابق لـ أخبار الزمالك: "اللي هيخاف في السوبر هيخسر"

مهاب ممدوح تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي السابق  عن مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية والمقرر إقامتها اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.يونس قال في تصريحات خاصة لأخبار الزمالك: "لا يوجد توقعات لمباريات القمة، هذه الكلمة ليست في قاموسي، وإنما هناك عوامل تساهم في النجاح وفوز أي فريق".أضاف: "الفريق الذي سيدخل اللقاء خائفا من المنافس سيخسر، والفريق الذي سيخوض اللقاء بجرأة هجومية ورغبة حقيقية في الفوز، سينجح في حصد اللقب".تابع يونس: "اللاعبون الذين سيصنعون الفارق من وجهة نظري شيكابالا في الزمالك، ورمضان صبحي وقفشة في الأهلي، كل هذه الأوراق هامة جدا على مستوى الخط الأمامي وقادرة على صنع الفارق".وأكمل نجم الأهلي السابق: "حالة اللاعبين في المباراة ستكون فارقة، حالة تركيز كل لاعب مهمة جدا خاصة في مثل تلك المباريات".أشار يونس خلال تصريحاته إلى أن تلك المباراة ستكون بروفة لعودة الجماهير، مشددا على ضرورة الالتزام من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية أولا لأنهم هم الذين يُصدرون الضغط والتوتر في المدرجات ومن ثم تُصبح الأجواء مشحونة.اختتم حديثه معلقا على تعيين حسام البدري مدربا لمنتخب مصر: "البدري مدرب كبير وله كامل الدعم وأتمنى له التوفيق".

شيكابالا في مهمة لتحقيق رقم غاب 12 عاما أمام الأهلي

شيكابالا في مهمة لتحقيق رقم غاب 12 عاما أمام الأهلي

مهاب ممدوح يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الأهلي مساء اليوم في السوبر المصري المقرر إقامته على ملعب برج العرب بالإسكندرية.ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك على محمود عبد الرازق شيكابالا في الخط الأمامي بصفوف الفريق بعد تألقه بنهائي الكأس أمام بيراميدز والذي انتهى لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة.شيكابالا سجل هدفا وحيدا فقط في شباك الأهلي، تحديدا عام2007 منذ 12 عاما بنهائي كأس مصر خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وانتهى لصالح الأهلي بنتيجة 4-3.ويبحث شيكابالا خلال لقاء اليوم عن تسجيل الهدف الثاني الشخصي له في شباك الأهلي، لقيادة الزمالك لحصد السوبر للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

ميتشو يسعى لضرب رقم الثعلب  الالمانى

ميتشو يسعى لضرب رقم الثعلب الالمانى

مهاب ممدوح يبحث المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك عن حصد ثاني ألقابه مع الفريق الأبيض عندما يلتقي بالأهلي مساء اليوم في السوبر على ملعب الجيش المصري فى برج العرب بالإسكندرية. ميتشو، قاد الزمالك، للتتويج بكأس مصر عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة ليحصد الصربي أول ألقابه رفقة الزمالك. وسيكون هدف ميتشو أمام الأهلي تكرار ما فعله الألماني أوتوفستر وكذلك البرازيلي كابرال اللذان نجح في حصد السوبر مع الزمالك من قبل. وحصد الزمالك لقب السوير المصري 3 مرات الأولى عام 2001 مع المدرب الألماني أوتوفستر عندما فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وعام 2002 مع البرازيلي كابرال عندما فاز على المقاولون بهدف دون رد وعام 2017 مع المصري محمد حلمي عندما فاز على الأهلي بركلات الترجيح، لذلك في حالة التتويج باللقب سيصبح ميتشو أول مدرب أجنبي يقود الزمالك للتتويج بلقب السوبر المصري منذ عام 2002 وأول مدرب صربي بطبيعة الحال يتوج باللقب.

الزمالك في الصحف

أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
ليفربول في صدام جديد بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
المزيد