أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يراقب 4 نجوم

26 اغسطس 2018 الساعة 4:22 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يراقب 4 نجوم


علي الرغم من الدور الكبير الذي لعبه كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في التخلي عن خدمات لاعبين غابوا عن فترة الإعداد وتركهم يرحلون إلي أندية أخري علي سبيل الإعارة إلا أن الساعات الأخيرة شهدت إعادة الخواجة السويسري ملف المعارين بتكليف مساعده شيخ بوزيان رسميا بمهمة متابعة المعارين لأندية أخري سواء محلية أو أوروبية وكتابة تقارير دورية للجهاز الفني‏.‏

وجاء قرار المدير الفني السويسري بعد إعجابه في الساعات الأخيرة بالإيفواري رزاق سيسيه لاعب وسط مهاجم الزمالك السابق والمعار إلي الاتحاد السكندري والذي لم يتخط العشرين من عمره والذي برز في الدوري الممتاز برفقة الاتحاد منذ بداية الموسم والذي تمت إعارته قبل قدومه ـ أي جروس ـ لتولي منصب المدير الفني للفريق الزملكاوي.
ويميل جروس كثيرا لإعادة رزاق سيسيه في المستقبل للزمالك مع نهاية إعارته للاتحاد أو في يناير المقبل إذا سنحت الفرصة, بعد أن تابعه ونال إعجابه مع معاونيه بشكل لافت في ظل إجادته اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر, وتميزه بالسرعة في تنفيذ الهجمات.
وعلم محرر الأهرام المسائي تكليف جروس مساعده بوزيان بمراقبة4 لاعبين تحديدا بشكل دوري, وهم محمود عبدالرازق شيكابالا صانع الألعاب المعار إلي أبولون اليوناني وزميله باسم مرسي مهاجمه المعار إلي لاريسا اليوناني عندما يبدأ كلاهما مشواره الرسمي مع ناديه, بالإضافة إلي مصطفي محمد رأس الحربة المعار إلي طلائع الجيش وكذلك رزاق سيسيه المحترف الإيفواري المعار إلي الاتحاد السكندري تمهيدا للحكم عليهم بشكل مبكر, وتحديد مدي عودتهم من عدمه مستقبلا.
والمثير في الأمر تأكيد جروس لمعاونيه أن فتح الملف يعد منطقيا, لتوجيه أكثر من رسالة أبرزها إلي لاعبي الفريق حاليا مضمونها استقرار الوضع في الجهاز الفني وإمكان الاستمرار لما هو أبعد من الموسم الجاري والتجديد لموسم آخر في الزمالك, لتحفيزهم علي مواصلة النتائج الإيجابية وإحراز لقب بطل الدوري الممتاز بخلاف مواصلة رحلة بناء فريق قوي للزمالك قادر علي حصد الألقاب أيضا في الموسم المقبل.

.. وأحداد تحت الاختبار حتي يناير
في سرية تامة, استقر كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي وضع المغربي حميدو أحداد ـ رأس الحربة الوافد من الدفاع الحسني الجديدي المغربي قبل بداية الموسم ـ تحت الاختبار حتي نهاية الدور الأول للدوري الممتاز, يحسم بعدها بقاءه مع الزمالك أو فتح باب الرحيل أمامه في يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي. ويأتي موقف جروس في ظل تصاعد الضغوط عليه مؤخرا من أجل منح اللاعب المغربي فرصته كاملة في اللعب أساسيا كرأس حربة صريح بدلا من الدفع به تدريجيا في المباريات منذ بداية الموسم والتي شهدت إخفاق أحداد في تسجيل أهداف حتي الآن, في ظل التكلفة المالية الكبيرة التي أنفقها الزمالك لضمه قبل بداية الموسم, وتألق اللاعب تهديفيا في الدوري المغربي وكذلك دوري أبطال إفريقيا قبل قدومه للزمالك. ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن جروس قرر منح حميدو أحداد22 عاما الفرصة للعب أساسيا في الفترة المقبلة خلال أكثر من مباراة ومنحه فرصته كاملة خاصة في المباريات السهلة التي يخوضها الزمالك في بطولة الدوري الممتاز, علي أمل تألقه وتقديمه أوراق اعتماده سريعا بالصورة التي تتيح للجهاز الفني الرهان عليه بشكل أكبر مستقبلا أو تركه يرحل في يناير المقبل, وفتح الباب أمام استقدام مهاجم أجنبي آخر لدعم صفوفه, في الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما أكده جروس لمعاونيه.
يذكر أن الزمالك أنفق أكثر من مليون يورو لشراء حميدو أحداد قبل بداية الموسم الجاري من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

آخر كلام.. الفلوس مقابل الصدارة البيضاء
واصل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني مهمة تحفيز لاعبيه بشكل لافت في الساعات الأخيرة استعدادا لملاقاة نجوم إف سي في رابع جولات الدوري الممتاز.
وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع لاعبيه شدد فيها علي أهمية حسم اللقاء وتقديم عرض قوي مع فوز كبير للوصول إلي النقطة العاشرة ومعادلة رصيد الأهلي بعد فوز الأخير علي حرس الحدود, وفي نفس الوقت تصدر القمة بفارق كبير من الأهداف علي حد وصفه, مشددا علي أن الفريق يلعب فقط من أجل المركز الأول في جدول الترتيب. وكشف جروس النقاب للاعبيه عن اتفاقه مع أمير منصور المشرف علي الكرة وإدارة الزمالك علي صرف مكافأة مالية للاعبين مع نهاية الجولة الخامسة, والفوز أيضا علي إنبي بعد نجوم إف سي قبل توقف الدوري إذا ما تواجد الزمالك في المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة.
في السياق نفسه, واصل الفريق الزملكاوي استعداداته لموقعة نجوم إف سي بتركيز علي اللمسة الأخيرة, ونال رباعي الهجوم كاسونجو كابونجو وحميدو أحداد وعمر السعيد ويوسف أوباما جرعة تدريبية جديدة علي كيفية إنهاء الهجمات بنجاح والتسجيل من الكرات العرضية, وظهرت نوايا جروس تكتيكيا في الاعتماد علي الكرات العرضية ومنح الجناحين إبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم كهربا حرية حركة هجومية بشكل لافت في بناء الهجمات, وكذلك التركيز علي التسديد من خارج منطقة الجزاء وتطبيق الضغط المرتفع علي منافسه في الثلث الأخير لمرمي النجوم في اللقاء.
وينتظر أن يؤدي الزمالك تدريبه الأخير للمباراة المرتقبة اليوم, يحسم في ضوئه المدير الفني التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به اللقاء.

جنش يتحدي في مرمي الفراعنة
أكد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي فريق الزمالك لزملائه أن اختياره المرتقب في المنتخب الوطني لن يكون شرفيا بالنسبة له, وسيعمل علي بذل أقصي جهد لديه في سبيل اللعب أساسيا رغم وجود الثنائي محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي.
وكان هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ألمح في وقت سابق لانضمام جنش31 عاما إلي المعسكر المقبل بعد تألقه اللافت.

تحذير لفرجاني من السهر
تحذير شديد اللهجة تلقاه التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط مدافع فريق الزمالك من جانب جهازه الفني مضمونه تجنب السهر خارج منزله لما بعد منتصف الليل, في ظل كثرة الشائعات التي بدأت تثار حوله مؤخرا عن سهره في كوفي شوب علي النيل في الفترة الأخيرة.

النقاز يطلب الفرصة
واصل التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك الضغط علي الجهاز الفني لمنحه الفرصة في اللعب أساسيا خلال أي من لقاءي الزمالك مع إنبي ونجوم إف سي من أجل إيجاد مكان له في قائمة المنتخب التونسي الذي يستعد لاستئناف مشواره في تصفيات أمم إفريقيا.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد