انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: ليلة «غضب» فى الزمالك

29 اغسطس 2018 الساعة 6:44 صباحا

الأهرام: ليلة «غضب» فى الزمالك

 حمل رئيس نادى الزمالك، مسئولية خسارة فريق الكرة مباراة نجوم المستقبل إلى السويسرى كريستيان جروس المدير الفني، مضيفا أنه لم يكن موفقا فى إدارة المباراة أو حتى اختيار التشكيل المناسب للفريق، خاصة أن هناك لاعبين لم يستحقوا المشاركة فى المباراة ورغم ذلك، يعتمد عليهم مدرب الفريق على حساب لاعبين آخرين.

وقال رئيس الزمالك: لن أقف مكتوف الأيدى أمام أخطاء المدير الفني، ولن ألتفت إلى من يهاجمون تدخلى فى شئون الكرة، ولن أنتظر حتى يخرج الفريق من سباق المنافسة على لقب الدوري، وسأتدخل رغم أنف أى فرد، لإنقاذ الفريق، وسيكون هناك حساب للمدير الفنى على أخطائه سواء اختيارات التشكيل أو أسلوب وطريقة لعب الفريق، وبطبيعة الحال يتحمل جروس مسئولية تلك الخسارة.

وأضاف رئيس النادي: لائحة الفريق الجديدة حفظت حق النادى لدى اللاعبين، فشرط صرف المكافآت أن يفوز الفريق فى خمس مباريات متتالية ويتصدر جدول الترتيب، وبتلك الهزيمة أصبح اللاعبون بلا أى حقوق عن الانتصارات الماضية، وعليهم تصحيح مسار الفريق والفوز للحصول على المكافآت.

وأعرب رئيس نادى الزمالك عن تعجبه من ابتعاد لاعبين على مستوى عال، عن تشكيل الفريق أو حتى اهتمامات الجهاز الفني، وتساءل كيف يجلس النقاز وفرجانى ساسى نجما منتخب تونس على دكة البدلاء وأيضاً المهاجم المغربى حميد أحداد، ولماذا ابتعد عنتر وعبدالله جمعه عن حسابات جروس، وأين حفنى ومصطفى فتحي، وكلهم لاعبون على أعلى مستوي.

ولم يجد السويسرى جروس سوى إبداء غضبه الشديد من مستوى اللاعبين والأداء الذى ظهر عليه الجميع خلال المباراة، وتحدث مع اللاعبين بلهجة غاضبة بعد الهزيمة، موضحاً أن الأمر سيكون له عواقب سلبية، رافضاً أى مبررات من اللاعبين أو حتى محاولة الدفاع عن أنفسهم.

وأجبر ضيق الوقت جروس، على عدم منح اللاعبين راحة عقب مواجهة فريق النجوم، واستأنف الفريق أمس تدريباته، استعداداً لمواجهة إنبى مساء السبت المقبل فى إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري، وكان المران استشفائيا كالعادة، وقويا لمجموعة البدلاء، والتى كان لديها حالة غضب مكتوم من المدير الفنى لاسيما الثنائى النقاز وفرجاني، واللذين حصل كلاهما على وعود وتأكيدات من المدرب بالاعتماد عليهما قبل أن يستمرا فى الجلوس على دكة البدلاء.

ويبدو أن جروس مقبل على مهمة شاقة مع لاعبيه البدلاء والذى يمثل كل منهم «نجما» فى مركزه، من أجل احتواء غضبهم ومحاولة أى لاعب التمرد عليه، بعد أن أصر المدرب على التشكيل الأساسى نفسه الذى بدأ به الموسم وخاض خمس مباريات منها واحدة فى البطولة العربية أمام القادسية والأربع الأخرى فى الدوري. وقد تكون فرصة فرجانى ساسى كبيرة فى الظهور الأساسى أمام إنبي، بعد إصابة محمود عبدالعزيز لاعب الوسط فى لقاء النجوم، وأثبتت الفحوصات التى خضع لها اللاعب إصابته بكدمة شديدة فى الظهر والتى تسببت فى خروجه من المباراة ومشاركة ساسى كبديل.

وأصبحت مواجهة الفريق المقبلة أمام إنبى صعبة، ليس على المستوى الفنى أو التكتيكي، ولكن من الناحية النفسية خاصة أن الجماهير لن تقبل بأى نتيجة إلا الفوز، كما أن الجهاز الفنى يعلم أن أى هزيمة أخرى فى سباق الدوري، قد تعجل برحيله من القيادة الفنية، بعد أن قام رئيس النادى بتوفير كل الطلبات الفنية والإمكانات التى تساعد جروس على النجاح.

وانقلبت جماهير الزمالك على لاعبيها بعد مباراة النجوم، وحملتهم مسئولية الخسارة، واتهمتهم بالتقصير وطالبت المدرب باستبعاد غالبيتهم من المباريات المقبلة.

ويبدو أن هناك نية لإجراء بعض التعديلات فى تشكيل الفريق لاسيما فى مجموعة صناعة اللعب، بعد أن أصبح أداء كهربا وأوباما يميل إلى الفردية.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية 18 نوفمبر 2018 الساعة 10:48 صباحا

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين17 نوفمبر 2018 الساعة 4:57 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق17 نوفمبر 2018 الساعة 11:36 صباحا

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي17 نوفمبر 2018 الساعة 10:49 صباحا

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة17 نوفمبر 2018 الساعة 10:17 صباحا

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»16 نوفمبر 2018 الساعة 11:24 صباحا

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك

Powered by