الجمهورية: ثورة تصحيح في الزمالك

29 اغسطس 2018 الساعة 12:43 مساء
الجمهورية: ثورة تصحيح في الزمالك

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور الثقة في السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في ختام مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز أمام نجوم المستقبل الصاعد لأول مرة في التاريخ للمسابقة 1/صفر.
أكد المجلس أن المدير الفني باق في منصبه وأن الوقت لايزال مبكرا لاتخاذ أي قرار خاص بالجهاز الفني فهي في النهاية مجرد مباراة واحدة ونحن لازلنا في بداية المسابقة وأن الفريق لا يزال أمامه 30 مباراة في الدوري فقط بخلاف باقي المسابقات التي ينافس عليها هذا الموسم.
أكد مرتضي منصور أنه لا يعلم السبب وراء استبعاد جروس لعدد من نجوم الفريق وعدم منحهم الفرصة في مقدمتهم أيمن حفني وأحمد مدبولي والمغربي حميد أحداد ومصطفي فتحي.
تحدث منصور مع المدير الفني عن موقف النجوم وطالبه بعودتهم إلي الفريق والمشاركة في المباريات حتي يعود الفريق إلي طريقه الصحيح. واكد أن تدخله الآن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مبكرًا حتي لا تتفاقم الأمور ويبتعد الزمالك مبكرًا عن المنافسة علي اللقب. مع احترامه للمدير الفني وأنه لا يتدخل في عمله ولكن يستفسر لمصلحة الفريق.
نال جروس انتقادات كبيرة من مجلس الإدارة والجمهور. خاصة في ظل استبعاده للاعبين مهاريين ومهمين بالفريق منذ انطلاقة الموسم. كما اتهم المدرب بأنه من النوع العنيد الذي لا يحب الاستماع لآراء أخري غير وجهة نظره؟ وقال منصور ان الزمالك كان له ركلتا جزاء أمام النجوم. وأنه رفض تولي جهاد جريشة مباريات الزمالك من قبل لوجود حساسية في اتخاذ قرارته للفريق الأبيض. رافضًا الهجوم الذي تعرض له جريشة من قبل الجماهير مؤكدًا أنه لم يتدخل في نتيجة المباراة.
علي صعيد آخر رفض جروس منح اللاعبين راحة عقب الخسارة من فريق نجوم المستقبل. وخاض الفريق مرانه أمس الثلاثاء. استعدادًا لمواجهة إنبي ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدوري والمقرر لها يوم السبت المقبل.
تم تقسيم التدريب. حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم تدريبات خفيفة في حين خاض باقي الفريق التدريبات بشكل طبيعي.
وجه جروس تحذير شديد اللهجة للاعبيه خلال المران. وأكد لهم أنه لن يسمح بأي نوع من أنواع الاستهتار أو التخاذل خاصة أنه رأي أن الفريق كان في حالة من الاستهتار أمام نجوم المستقبل لشعورهم بفارق الامكانيات وهو ما انعكس في النهاية علي النتيجة السيئة للفريق في المباراة.
قال جروس للاعبيه إنه لا يعلم سببًا لحالة التسرع وعدم التركيز أمام النجوم رغم أن هدف المنافس جاء مبكرًا وكان هناك فرصة كبيرة للعودة في النتيجة. والفوز بهذا اللقاء بسهولة. مبديًا دهشته من أداء بعض اللاعبين الذين ظهروا بشكل سييء عكس التدريبات.
تأجيل مؤتمر اللائحة
أعلن نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي لأمير مرتضي المشرف العام علي الكرة والذي كان مقررًا له أمس الثلاثاء للكشف عن اللائحة الجديدة.
جاء ذلك بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل أمس الأول الإثنين. ولم يتم تحديد موعد جديد للمؤتمر.
البيت الأبيض يستعد للكونجرس
يستعد نادي الزمالك لاستقبال أعضائه يومي الخميس الجمعة في الجمعيتين العموميتين العادية والغير عادية. وبدأ في نصب الخيمة المخصصة لتسجيل الأعضاء الحضور.
يكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية "كونجرس النادي" العادية بحضور 7500 عضو فيما تحتاج الغير عادية حضور 10 آلاف عضو.

اخبار الزمالك

تطورات جديدة في ملف رحيل محمود علاء للسعودية

تطورات جديدة في ملف رحيل محمود علاء للسعودية

سارة عبد الباقي   أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء إلى تفكير مسئولو نادي أهلي جدة السعودي في التراجع عن فكرة التعاقد مع محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الوطني.وقالت صحيفة سبورت السعودية: "مسئولي أهلي جدة يفكرون في التراجع

بشرة خير من طبيب الزمالك  قبل لقاء إنبي بشفاء الرباعي

بشرة خير من طبيب الزمالك قبل لقاء إنبي بشفاء الرباعي

هاني عصام   كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الإصابات قبل لقاء إنبي المقرر له يوم الإثنين المقبل من عمر بطولة الدوري. وأكد طبيب الزمالك في تصريحات خاصة أن الفريق لا يوجد به إصابات في الوقت الحالي نهائيًا بإستثناء التونسي فرجاني

رد ناري جديد من أحمد غانم سلطان على احتفال أبو تريكة

رد ناري جديد من أحمد غانم سلطان على احتفال أبو تريكة

سارة عبد الباقي   رد ‏أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك السابق، على التصريحات التي خرج بها علاء عبدالغني لاعب الفريق السابق خلال الأيام الماضية.وكان عبدالغني خرج بتصريح مثير قائلاً أنه خلال إحدى مباريات الأهلي والزمالك، بعد أن أحرز الأحمر هدف في شباك النادي الأبيض،

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

بشرى سارة لجماهير الزمالك في دوري أبطال افريقيا

هاني عصام   حصل مسئولو نادي  الزمالك على تأكيدات بعودة الجماهير في منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويرغب الزمالك في عودة الجماهير خلال دور المجموعات لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة. ويرغب مسئولو الزمالك في خوض لقاءات دور المجموعات على  ستاد

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب مصر الاوليمبي

هاني عصام   ترغب إدارة نادي الزمالك في استعادة أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر خلال يناير المقبل من صفوف سموحة بعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. ويواجه مسئولو الزمالك صعوبة أمام عودة اللاعب بسبب تمسك إدارة سموحة ببقاء اللاعب معهم للحاجة إليه حيث

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد