انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: ريــاح التغييـر تضـرب الزمـــالك

29 اغسطس 2018 الساعة 3:20 مساء

الأهرام المسائي: ريــاح التغييـر تضـرب الزمـــالك

تتجه النية لدي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور لإجراء تغيير في الجهاز الفني للفريق خلال الساعات المقبلة‏,‏ بعد الخسارة من نجوم أف سي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما في الجولة‏4‏ من عمر الدوري الممتاز لهذا الموسم‏.‏

ويري رئيس النادي أن الفريق في حاجة لمدرب عام من احد أبناء النادي أصحاب الخبرات يكون علي دراية كاملة بقدرات اللاعبين ومعرفة طبيعة اللاعب المصري, بعد أن شهدت الأيام الماضية عدم وجود اتصالات بين الجهاز الفني واللاعبين خارج الملعب واقتصارها فقط علي التدريبات لحظة دخول اللاعبين الملعب, في الوقت الذي لا يملك أمير عزمي مجاهد خبرات كافية للقيام بهذا الدور بالرغم من أنه كان همزة الوصل بين المدير الفني واللاعبين في بعض الموضوعات لاسيما أنه يجيد اتقان اللغة الإنجليزية بفضل تجاربه الاحترافية.
ومن المنتظر ان تشهد الساعات المقبلة قيام رئيس النادي بجس نبض السويسري كريستيان جروس المدير الفني بشأن هذا الاقتراح لاسيما أن المدير الفني سبق ان رفض بشدة خلال توقيعه علي العقود تعيين مدرب سابق للفريق في منصب المدرب العام و اشترط تعيين أحد أبناء النادي من الشباب لإكسابه الخبرات ووقع الاختيار علي أمير عزمي مجاهد.
يأتي هذا في الوقت الذي سيطرت حالة من الغضب علي السويسري كريستان جروس المدير الفني بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضي منصور رئيس النادي بعد الهزيمة الأخير في وسائل الأعلام قبل ان يقوم رئيس النادي بالهجوم علي المدرب خلال تواجده في المدرجات لمتابعة المباراة وأبدي المدير الفني ضيقه الشديد من هذا الهجوم في الوقت الذي قام بتحميل جزء كبير من الخسارة للاعبين بسبب تراجع مستواهم الفني دون سبب, وأوضح المدير الفني أنه يعرف أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر علي جماهير النادي ومسئوليه لاسيما أن الخسارة امام فريق صاعد حديثا لبطولة الدوري الممتاز ولايمتلك خبرات كافية.
وتتجه النية لدي المدير الفني لفرض عقوبات مالية علي اللاعبين فضلا عن تأكيده أنه سيقوم بتقديم طلب إلي مجلس الإدارة بعدم الافراج عن مستحقات اللاعبين. وكان مرتضي منصور عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين في حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وحازم ياسين أمين الصندوق وأمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق, حرص خلالها علي مناقشة المدير الفني السويسري في أسباب الخسارة التي تلقاها الفريق وقام رئيس النادي بالاستفسار عن جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق للوقوف علي الحالة الفنية لكل لاعب ووجهة نظر المدير الفني في استبعادهم, وحدد المدير الفني بعض الأسماء من ضمنهم أيمن حفني ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي والمغربي حميدو إحداد ومحمد عنتر, في الوقت الذي تنوع رد المدير الفني ما بين غير جاهز فنيا و بدنيا وطريقة لعبه لاتناسب الاداء الجماعي الذي يركز عليه في التدريبات في الوقت الذي شهدت الجلسة قيام المدير الفني بتأكيد أنه لايعرف المجاملات في اختياراته للاعبين قبل المباريات, مشيرا إلي انه يدفع باللاعب الذي يؤدي بشكل جيد في التدريبات مؤكدا أن المعيار في اختياراته يأتي عن طريق الالتزام بالتعليمات التي يقوم بإلقائها للاعبين خلال المحاضرات التي تسبق المران واتفق الطرفان علي غلق صفحة مباراة النجوم.
وطلب رئيس النادي من اللاعبين بذل مزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة و اجتياز الهزيمة الأخيرة للعودة سريعا لدائرة المنافسة مؤكدا أن مجلس الإدارة يساند الجهاز الفني والفريق ويقوم بازالة جميع العقبات أمامه من أجل استعادة درع المسابقة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: صفقات الزمالك معطلة20 نوفمبر 2018 الساعة 6:05 مساء

الأهرام المسائي: صفقات الزمالك معطلة

الوطن: الزمالك وجروس يحسمان مصير شيكابالا وصفقات يناير .. ومهاجم سنغالي في الطريق20 نوفمبر 2018 الساعة 10:36 صباحا

الوطن: الزمالك وجروس يحسمان مصير شيكابالا وصفقات يناير .. ومهاجم سنغالي في الطريق

الأهرام: موسم انتقالات هادئ فى الزمالك.. وهذا الثنائي يخطفان إعجاب جروس20 نوفمبر 2018 الساعة 9:00 صباحا

الأهرام: موسم انتقالات هادئ فى الزمالك.. وهذا الثنائي يخطفان إعجاب جروس

الاهرام المسائي ..الزمالك ينتصر فى ازمة كهربا وترضية الكبار 19 نوفمبر 2018 الساعة 10:47 مساء

الاهرام المسائي

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية 18 نوفمبر 2018 الساعة 10:48 صباحا

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين17 نوفمبر 2018 الساعة 4:57 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين

Powered by