مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

29 اغسطس 2018 الساعة 7:03 مساء
مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول جلسه سريعه مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا علي ملعب النادي وذلك في حضور جميع افراد الجهاز وايمن حافظ رئيس الجهاز الاداري للفريق.


وتحدث جروس مع اللاعبين عن اهميه اللقاء القادم امام انبي والمقرر له السبت القادم بالدوري.


كما اكد المدير الفني للاعبين انه لن يسمح بالتهاون مطالبهم بضروره تعويض الخساره والفوز باللقاء القادم.


وشدد جروس علي اللاعبين ان فرص الجميع قائمه للتواجد في الفتره القادمه .
 
كما ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محاضرة فنية سريعة على اللاعبين عقب أدائهم البرنامج البدني وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث شرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها بالتدريبات.

وعقب المحاضرة قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تولى السويسري وأمير عزمي المدرب المساعد مجموعة وتولى بيير شومان المدرب العام المجموعة الأخرى وأدت كل مجموعة تقسيمة قوية بنصف الملعب .

و حرص جروس من خلال المجموعة التي تولى الإشراف عليها كذلك بيير شومان من خلال المجموعة الأخرى علي وقف التقسيمة أكثر من مرة لعلاج الأخطاء وتنفيذ الأمور الفنية بشكل جيد.
 
زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية


فيما انتظم محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء النجوم الأخير بالدوري وتم تغييره علي اثرها.
 
تدريبات قوية للحراس
بينما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف توريس مدرب الحراس وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي.


وقام مدرب الحراس باستقدام "صدادة" وحاجز بلاستيك لتدريب الحراس على بعض الأمور الفنية.
 
تأهيل عبد السلام
هذا وقد واصل محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي بشكل كامل من الإصابة العضلية التي يعاني منها.


ويؤدي عبدالسلام تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

اخبار الزمالك

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

طوكيو 2020 | أرقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا بعد التأهل إلى الأولمبياد

مهاب ممدوح حقق منتخب مصر الأولمبي بعض الأرقام بعد الفوز على جنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بثلاثية نظيفة أمس. منتخب مصر تأهل للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه.منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما للمرة

أخبار الزمالك يكشف حجم اصابة فرجاني ساسي

أخبار الزمالك يكشف حجم اصابة فرجاني ساسي

هاني عصام   كشف سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي عن حجم إصابة فرجاني ساسي الذي خرج للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الإستوائية والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف. وأشار في تصريحات لصحيفة "الصباح نيوز" إلى أن حالة فرجاني ساسي ليست خطيرة وفضل الجهاز الفني

الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

الوطن: الزمالك يقترب من ضم هذا اللاعب مقابل 3 زملكاوية

اقترب نادى الزمالك من الفوز بصفقة اللاعب محمد عبدالعاطى، لاعب وادى دجلة، حيث عرض الأخير الحصول على خدمات محمد أشرف "روقا"، لاعب الأبيض، المعار إلى إنبى والذى يقترب من فسخ عقد إعارته خلال شهر يناير المقبل، ومعه محمد عنتر أو إسلام جابر، ضمن صفقة انتقال عبدالعاطى لميت عقبة،

بلدوزر الزمالك للمراسل هو انا حامل يا حسن ويقول لمنتقديه اؤدى فى الملعب والباقي على الله

بلدوزر الزمالك للمراسل هو انا حامل يا حسن ويقول لمنتقديه اؤدى فى الملعب والباقي على الله

سارة عبدالباقى ومهاب ممدوح داعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي مراسل قناة أون سبورت خلال إجراء حوار معه.وخلال الحديث عن خضوع مصطفى محمد لاختبار المنشطات عقب لقاء مصر وجنوب إفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما قال مراسل أون سبورت لمصطفى

كريم شحاتة يكشف خيانة فى الاهلي وازمة الزمالك ورحيل  ساسى

كريم شحاتة يكشف خيانة فى الاهلي وازمة الزمالك ورحيل ساسى

  أكد الإعلامي ‏كريم حسن شحاتة، أن نادي الزمالك، يمر بأزمة مالية كبيرة خلال الوقت الحالي. وتابع شحاتة خلال تصريحات لبرنامج الكورة كل يوم الذي يذاع عبر القناة الأولى: "الزمالك غير قادر في الوقت الحالي على دفع مستحقات لاعبيه الأجانب".

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد