مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

29 اغسطس 2018 الساعة 7:03 مساء
مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول جلسه سريعه مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا علي ملعب النادي وذلك في حضور جميع افراد الجهاز وايمن حافظ رئيس الجهاز الاداري للفريق.


وتحدث جروس مع اللاعبين عن اهميه اللقاء القادم امام انبي والمقرر له السبت القادم بالدوري.


كما اكد المدير الفني للاعبين انه لن يسمح بالتهاون مطالبهم بضروره تعويض الخساره والفوز باللقاء القادم.


وشدد جروس علي اللاعبين ان فرص الجميع قائمه للتواجد في الفتره القادمه .
 
كما ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محاضرة فنية سريعة على اللاعبين عقب أدائهم البرنامج البدني وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث شرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها بالتدريبات.

وعقب المحاضرة قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تولى السويسري وأمير عزمي المدرب المساعد مجموعة وتولى بيير شومان المدرب العام المجموعة الأخرى وأدت كل مجموعة تقسيمة قوية بنصف الملعب .

و حرص جروس من خلال المجموعة التي تولى الإشراف عليها كذلك بيير شومان من خلال المجموعة الأخرى علي وقف التقسيمة أكثر من مرة لعلاج الأخطاء وتنفيذ الأمور الفنية بشكل جيد.
 
زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية


فيما انتظم محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء النجوم الأخير بالدوري وتم تغييره علي اثرها.
 
تدريبات قوية للحراس
بينما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف توريس مدرب الحراس وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي.


وقام مدرب الحراس باستقدام "صدادة" وحاجز بلاستيك لتدريب الحراس على بعض الأمور الفنية.
 
تأهيل عبد السلام
هذا وقد واصل محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي بشكل كامل من الإصابة العضلية التي يعاني منها.


ويؤدي عبدالسلام تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

اخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة  والتشكيل المتوقع وحكم اللقاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والتشكيل المتوقع وحكم اللقاء والقنوات الناقلة

 يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحديًا جديدًا اليوم عندما يستضيف فريق وادي دجلة في الجولة الخامسة عشرة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، التى يقودها تحكيميا محمد معروف  ويسعى الفريق الأبيض لمواصلة انتصاراته فى البطولة المحلية، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية

محمود عبد العزيز يكشف موعد عودته إلى الملاعب ويؤكد جروس عذبنى والزمالك قادر على الفوز ببطولة إفريقيا

محمود عبد العزيز يكشف موعد عودته إلى الملاعب ويؤكد جروس عذبنى والزمالك قادر على الفوز ببطولة إفريقيا

هانى  عصام     كشف محمود عبدالعزيز، نجم خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موعد عودته للمشاركة مع الفريق، عقب الاصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي.وقال عبدالعزيز الذي حل ضيفاً على برنامج "زملكاوي" مع الاعلامي كريم حسن شحاتة على

احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

احمد الأحمر يتحدث عن فوز منتخب اليد بكأس أفريقيا

مهاب ممدوح كشف أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك العوامل التي جعلت الفراعنة يحصدون لقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد بالفوز على تونس في المباراة النهائية. قال أحمد الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "هناك تجاهل كبير من الإعلام الرياضي للألعاب الأخرى، يجب

شيكابالا لاحمد الاحمر  انت فخر لمصر مش الزمالك بس

شيكابالا لاحمد الاحمر انت فخر لمصر مش الزمالك بس

مهاب ممدوح أكد احمد الاحمر نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك والمنتخب  الوطنى ، أنه يعشق محمود عبد الرازق شيكابالا على المستوى الشخصي مشددا على أنه دائما ما يستمتع بمشاهدته. قال الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: "انا وشيكا متربين فى النادى من واحنا صغيرين وكنا بنلعب

تصريح مثير لعبد الله السعيد عن الانتقال إلى الزمالك ومشوار الدورى لسة طويل

تصريح مثير لعبد الله السعيد عن الانتقال إلى الزمالك ومشوار الدورى لسة طويل

هانى عصام أكد عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، أنه قام بالتجديد لفريقه من أجل تحدي جديد يسعى له.وقال السعيد خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: "اتحدث فقط الان عن ماهو تحت يدي، جددت لبيراميدز من أجل دخول تحدي

الزمالك في الصحف

قناة الهلال  السوداني  تستغل تصريحات جمعة للشحن ضد الأهلي
4 أرقام في حصاد الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا
 ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز صعب    .. وسقوط السيدة العجوز على يد نابولي
مصرع  أسطورة السلة الأميركية في حادث طائرة ووفاة ابنته
المزيد