مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

29 اغسطس 2018 الساعة 7:03 مساء
مران الزمالك: جلسة لجروس مع اللاعبين .. انتظام زيزو .. تأهيل عبد السلام .. وأشغال شاقة للحراس

عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول جلسه سريعه مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا علي ملعب النادي وذلك في حضور جميع افراد الجهاز وايمن حافظ رئيس الجهاز الاداري للفريق.


وتحدث جروس مع اللاعبين عن اهميه اللقاء القادم امام انبي والمقرر له السبت القادم بالدوري.


كما اكد المدير الفني للاعبين انه لن يسمح بالتهاون مطالبهم بضروره تعويض الخساره والفوز باللقاء القادم.


وشدد جروس علي اللاعبين ان فرص الجميع قائمه للتواجد في الفتره القادمه .
 
كما ألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محاضرة فنية سريعة على اللاعبين عقب أدائهم البرنامج البدني وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث شرح لهم بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها بالتدريبات.

وعقب المحاضرة قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تولى السويسري وأمير عزمي المدرب المساعد مجموعة وتولى بيير شومان المدرب العام المجموعة الأخرى وأدت كل مجموعة تقسيمة قوية بنصف الملعب .

و حرص جروس من خلال المجموعة التي تولى الإشراف عليها كذلك بيير شومان من خلال المجموعة الأخرى علي وقف التقسيمة أكثر من مرة لعلاج الأخطاء وتنفيذ الأمور الفنية بشكل جيد.
 
زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية


فيما انتظم محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء النجوم الأخير بالدوري وتم تغييره علي اثرها.
 
تدريبات قوية للحراس
بينما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالرحيم "جنش" وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت إشراف توريس مدرب الحراس وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي.


وقام مدرب الحراس باستقدام "صدادة" وحاجز بلاستيك لتدريب الحراس على بعض الأمور الفنية.
 
تأهيل عبد السلام
هذا وقد واصل محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق للتعافي بشكل كامل من الإصابة العضلية التي يعاني منها.


ويؤدي عبدالسلام تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

اخبار الزمالك

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

هاني عصام   كلف مسئولو نادي الزمالك، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بحسم مصير محمود علاء مدافع الفريق والاجتماع معه بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني. وطلب المدرب الحديث مع اللاعب في جلسة بينهما لتحفيزه والشد من آزره، وتركت الإدارة للمدرب حرية القرار سواء بالموافقة

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد