انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: مجلس الزمالك يسعى لتحصين قراراته المالية

30 اغسطس 2018 الساعة 9:41 صباحا

الأهرام: مجلس الزمالك يسعى لتحصين قراراته المالية

 تعقد اليوم الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك، بالإضافة إلى جمعية عمومية غير عادية والتصويت على ميزانية مجلس الإدارة، وتستمر 48 ساعة بحيث يبدأ التصويت واستقبال أعضاء النادى من التاسعة صباح اليوم وحتى الثامنة مساء غد الجمعة، ويحق لـ79 ألفا و915 عضوا، حضور الجمعية العمومية والتصويت على قرارات مجلس الإدارة، بالإضافة إلى 150 عضوا من الأجانب، وهم المسددون للاشتراكات، ويستلزم حضور 7500 عضو حتى يكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية العادية، بينما يستلزم حضور عشرة آلاف عضو لاكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية غير العادية.

ومن المفترض أن تشهد عمومية النادى مناقشة بعض الملفات المهمة حيث يسعى مجلس الإدارة إلى التحصّن بقرارات عموميته للحفاظ على شرعية قراراته، ومنها ما يخص أزمة النادى المالية الأخيرة وفتح حساب خاص باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، بعد صدور عدة أحكام قضائية بالتحفظ على أرصدة النادى لدى البنوك، وسيتم عرض بعض التعديلات على لائحة النادى الأساسية التى سبق أن تمت الموافقة عليها فى العمومية الأخيرة للنادي.

ومن المقرر أن تصوّت الجمعية العمومية للزمالك على فتح باب العضوية أمام الفئات المستثناة التى تضم رجال القضاء والجيش والشرطة والصحافة.

وقرر مجلس الإدارة تخصيص 110 لجان لاستقبال الأعضاء، ليتم التصويت من خلال 110 صناديق، لتسهيل مهمة الأعضاء ومنع التكدس والزحام.

وحذر مجلس ادارة النادى أى عضو غير مسدد للاشتراكات من الحضور يوم العمومية، بالإضافة لكل الأعضاء المحالين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، والأعضاء الموقوفين والمشطوبين، حتى لا يتعرضوا لقرارات عقابية مغلظة.

وحدد مجلس الإدارة طريقة التصويت على الميزانية من خلال صندوق واحد فقط، سواء كان التصويت برفض أو الموافقة على الميزانية، بعد أن شهدت العموميات الأخيرة للنادي، التصويت على الميزانية عبر صندوقين أحدهما «نعم»والآخر «لا»، وهو ما رفضته وزارة الشباب والرياضة لأنه يضع العضو فى حرج أمام المجلس. وبعيدا عن عمومية النادي، واصل فريق الكرة تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى بعد غد فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري. وشهدت التدريبات حالة تركيز من اللاعبين بعد جلسة توبيخ من السويسرى كريستيان جروس المدير الفني.

وكان رئيس الزمالك قد عقد جلسة مع المدير الفني، سجل خلالها اعتراضه ورفضه التام لطريقة إدارة مباراة النجوم التى خسرها الفريق، والمستوى الذى ظهر به الجميع وحتى الإدارة الفنية الخاطئة للقاء.

وعلى الرغم من أن رئيس الزمالك سجل اعتراضه على ما شهدته المباراة، فإنه فى الوقت نفسه أكد لجروس أنه يقدر إمكاناته وخبراته وثقته التامة فى تحسين الأداء والعودة للنتائج الجيدة الإيجابية، بداية من لقاء انبي، كما طلب رئيس النادى من لاعبى الزمالك ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتعويض خسارة النجوم، ووعد الجهاز الفنى بتجاوز خسارة مباراة النجوم والعودة الى الانتصارات مرة أخرى .

وخلال اللقاء طلب رئيس الزمالك العدالة فى اختيار التشكيل، خاصة أن هناك لاعبين لم يكونوا على نفس القدر من العطاء ومازالوا فى التشكيل الأساسي.

وخص رئيس الزمالك الرباعى كهربا وأوباما وحازم إمام ومحمد إبراهيم، فى الوقت الذى طالب فيه بمنح الفرصة لعبد الله جمعة وعنتر ومدبولى وحفنى ومصطفى فتحي.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك لا ينام23 يناير 2019 الساعة 3:48 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك لا ينام

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب23 يناير 2019 الساعة 11:44 صباحا

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات23 يناير 2019 الساعة 10:29 صباحا

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز22 يناير 2019 الساعة 3:59 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا22 يناير 2019 الساعة 11:57 صباحا

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية22 يناير 2019 الساعة 10:09 صباحا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

Powered by