الأهرام المسائي: الزمالك يرفض الرضوخ

30 اغسطس 2018 الساعة 4:29 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يرفض الرضوخ

علي الرغم من الضغوط التي تعرض لها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إدارته لإجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية إلاأنه واصل الرفض التام معتبرا تثبيت الهيكل الأساسي أمر مهم قبل ملاقاة إنبي في الجولة الخامسة من عمر الدوري وتخطي أزمة الخسارة أمام نجوم أف سي في الجولة الماضية‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد المدير الفني لمعاونيه عدم إجراء التغييرات المطلوبة من جانب الإدارة لعدة أسباب أولها عدم فقدان شخصية الجهاز الفني أمام اللاعبين وثانيها غلق الباب أمام أي تدخلات وثالثها تأجيل التغييرات لما بعد استغلال فترة التوقف المقبلة في تأهيل عدد من العناصر مثل أيمن حفني وفرجاني ساسي وعمر السعيد وحميدو أحداد وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي.
في السياق نفسه, كشف السويسري كريستيان جروس في حديث مطول قبل انطلاق المران عن بعض الموضوعات التي شهدها الفريق خاصة عدم اعتماده علي بعض المحترفين الذي تعاقد معهم النادي بمبالغ طائلة قبل بداية الموسم بجانب تأثير الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نجوم المستقبل خلال مشواره لاستعادة درع بطولة الدوري الممتاز, وأكد المدير الفني أن هناك بعض اللاعبين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المباريات خلال الجولات الأخيرة التي شارك فيها الفريق بسبب عدم تجهيزهم بالشكل الذي يتيح من خلاله الدفع بهم كمدير فني في المباريات بشكل أساسي, فضلا عن أن الجهاز الفني يبحث دائما عن ثبات التشكيل الفني مستشهدا بذلك بفريق ليفربول الإنجليزي الذي يقوم جهازه الفني بقيادة يورجن كلوب بإجراء تغييرات محدودة في قوام الفريق في الحالات الطارئة فقط مثل الإصابة أو الإيقاف في الوقت الذي أكد المدير الفني أن الفريق ينتظره موسم طويل ويحتاج خلاله جميع العناصر, خاصة أن الأبيض يشارك في أكثر من4 بطولات محلية وقارية ما بين ين دوري وكاس وبطولة عربية وإفريقية.
وأضاف جروس: جميع اللاعبين سيحصلون علي فرصة المشاركة والتواجد في القائمة خلال الفترة المقبلة مع الفريق في المباريات والجميع يجتهد ويعمل بشكل جيد لحجز مكان له بالتشكيل الأساسي, وأن هذا الأمر جيد بالنسبة له, مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل علي تكوين قوام كامل.
وتحدث المدير الفني للزمالك عن عدم مشاركة التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط الذي تعاقد معه النادي قبل انطلاق الموسم بأيام قليلة مشيرا إلي أن اللاعب لم يخض فترة إعداد كافية مع الفريق قبل انطلاق الموسم ويرجع ذلك بسبب حصوله علي إجازة بعد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا وبالتالي كان من الصعب الاعتماد عليه في بداية انطلاق المسابقة المحلية إلا أن الجهاز الفني وضع له برنامجا تأهيليا مكثفا بعد انضمامه للتدريبات قام اللاعب بتنفيذه إلي أن وصل لمستوي يؤهله للمشاركة كبديل في المباريات حتي يحصل علي فرصته كاملة بشكل تدريجي خلال اللقاءات.
وكشف المدير الفني عن أسباب تراجعه عن الاعتماد علي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق, موضحا أن حازم إمام خاض فترة الإعداد كاملة وظهر بمستوي فني وبدني يؤهله لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق في الوقت الذي انتظم النقاز متأخرا في فترة الإعداد وذلك عقب عودته من المشاركه بكأس العالم مع منتخب بلاده وحصوله علي راحة طويلة فكان من الطبيعي الاعتماد علي اللاعب الأجهز فنيا وبدنيا وأوضح جروس أن اللاعب المغربي حميدو أحداد كان يحتاج إلي فترة للانسجام علي الأجواء داخل صفوف الفريق, وقام الجهاز الفني بتجهيزه بالشكل الذي يؤهله ليكون أحد العناصر المؤثرة للفريق وتم الدفع به بشكل تدريجي خلال الجولات الأخيرة لاكتساب حساسية المباريات بعد وصوله للفرمة التي تؤهله للمشاركة إلا أن المنافسة بينه وبين كابونجو كاسونجو عمر السعيد في التدريبات ستكون المعيار الرئيسي في اخيتارت الجهاز الفني للمشاركة بشكل أساسي.
وتحدث المدير الفني عن استبعاد الثلاثي أيمن حفني ومصطفي فتحي وعبد الله جمعة مؤكدا أن غياب الثلاثي يرجع إلي عدم جاهزيتهم بشكل كامل بعد عوتهم من الإصابة التي لحقت بهم في أحد التدريبات في الوقت الذي شدد علي أن حفني فتحي وجمعة من العناصر الأساسية التي ينتظر شفاءهما بشكل كامل وتجهزيهما للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.
وعن الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام نجوم المستقبل أوضح قائلا: هناك أخطاء فنية ارتكبها الفريق أهمها الفردية في الأداء و الاستهتار بالخصم والرعونة, فضلا عن أن الفريق المنافس نجح في فرض رقابة دفاعية قوية بعد حصوله علي الثقة عقب إحرازه الهدف المبكر, مشيرا إلي أنه يسعي إلي علاج الأخطاء قبل مواجهة إنبي المقبلة.

السويسري يداوي أحزان كهربا وزيزو
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي الاجتماع بالثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمود عبد العزيز زيزو بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني باستبعادهما من قائمة مواجهة النيجر المقبلة بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية2019 بالكاميرون, وقام المدير الفني بمطالبة الثنائي ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطني والتأكيد علي أهمية التواجد في التشكيلة الأساسية للمباريات مع الفريق الأبيض.

جلسات مع حفني وفتحي وفرجاني
عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسات مطولة في الساعات الأخيرة مع أكثر من لاعب من لاعبييه لإحتواء مشكلات الجلوس علي الدكة في المرحلة الماضية.
وأكد جروس في جلسة له مع فرجاني ساسي المحترف التونسي إن توقيت مشاركته أساسيا سيأتي قريبا مشددا علي انه لم يخرجه من حساباته ووضعه بديلا في المباريات الأخيرة بسبب قدومه متأخرا إلي الفريق وينوي تجهيزه بشكل أفضل في فترة التوقف
كما عقد جروس جلسة أخري مع أيمن حفني ومصطفي فتحي نجمي الوسط أكد فيها لهما انهما كانا في حساباته عندما لعب أول مباريات الموسم أمام بتروجت وجاءت الإصابة التي تعرضا لها ليخرجا من الحسابات مشددا علي انه رفض المغامرة بهما في لقاء النجوم الأخير بسبب الانتظام في التدريبات قبل أيام قليلة من المباريات مشددا علي ان المرحلة المقبلة ستشهد حصولهما علي فرصة اللعب برفقة الفريق في مبارياته المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

5 ارقام قياسية بعد تتويج الزمالك بطل أفريقيا

5 ارقام قياسية بعد تتويج الزمالك بطل أفريقيا

  حقق فريق  الزمالك ،  أكثر من  رقم قياسي بعدما تتويجه و ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقل الفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي بهدف دون رد. 1/  الزمالك ،  رغم خسارته ذهابا بهدف نجح في التعويض والفوز بنفس النتيجة إيابا ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح وينجح الزمالك في حسم اللقب. 2  / الزمالك ،  بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه محققًأ عاشر ألقابه الأفريقية .
3 / الزمالك ،  خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات من كأس الكونفدرالية الأفريقية الحالية، أمام القطن، جورماهيا، حسنية أغادير، النجم الساحلي.  4  / الزمالك ، لعب ركلات الترجيح في 3 نهائيات قارية لعبها بملعبه وحقق الفوز بهم جميعًا أمام كوتوكو الغانى ،  وشوتنج ستارز النيجيرى ،  بدوري الأبطال 1‪993و1996، والمقاولون العرب ، بكأس السوبر  5 /  1‪9974 / الزمالك ، لم يخسر على ملعبه أفريقيًا منذ خسارته أمام صنداونز في دور المجموعات من دوري الأبطال في يوليو 2‪0165 / الزمالك لم يخسر أي مباراة نهائية على ملعبه بالبطولات الأفريقية سواء بدوري الأبطال أو أبطال الكؤوس .

اول تعليق لجروس يعد الفوز بالكونفدرالية الإفريقية والجعوانى  الزمالك يستحق اللقب

اول تعليق لجروس يعد الفوز بالكونفدرالية الإفريقية والجعوانى الزمالك يستحق اللقب

أعرب السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،، عن سعادته بالفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية ،  بعد التغلب على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.   وأوضح المدير الفني لفريق الزمالك ،  في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الزمالك كان هدفه واضحا منذ البداية بالفوز باللقب، مضيفا أن الفريق تخطى مراحل صعبة على مدار 16 مباراة خاضها الزمالك في الكونفدرالية . .وأكد جروس أنه يهدي الفوز لرئيس الزمالك ،  والجماهير، موضحا أن عقده سينتهي في نهاية الشهر فعلا والزمالك ،  تحدث معه في هذا الأمر، ولكن لم يكن هناك وقت مناسب للجلوس من اجل الحديث بشأن التجديد . وأضاف أنه لديه طموح مع الزمالك ،  والفريق سيحتفل باللقب على أن يركز بعدها للقاء الانتاج الحربى . وعن إصابة  طارق حامد ، أكد أنه لم يتحدث مع طبيب الفريق ولايستطيع الإجابة . من جانبه أكد منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربى ،  أن فريقه قدم مشوار بطولي ورجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وخسر المباراة النهائية بصعوبة بركلات الترجيح.وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي على أن الزمالك يستحق الفوز باللقب، مضيفا أن التحكيم ظلم فريقه، وأن الجماهير لعبت دورا كبيرا مع الزمالك في البطولة. وقال المدير الفني:" في البطولات الاوروبية يكون النهائي من مباراة وحيدة، ولكن في أفريقيا نخوض النهائي في مباراتين خلال أسبوع واحد"وأضاف أنه يوجه التحية للاعبي فريقه على المشوار البطولي في  الكونفدرالية، مشددا على أنه كان يتمنى التتويج باللقب.

الزمالك يذبح الخواجة السويسرى بعد الكونفدرالية  ومرتضى منصور جروس كان فى غيبوبة

الزمالك يذبح الخواجة السويسرى بعد الكونفدرالية ومرتضى منصور جروس كان فى غيبوبة


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مصير السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بعد تجاوز عقبة نهضة بركان المغربي. وأكد مرتضى منصور ،  لبعض المسئولين الذين كانوا متواجدين معه في المنصة بعد التتويج بالبطولة أن اليوم هو الأخير لجروس مع الزمالك.
في الوقت الذي يحاول فيه الثنائي أمير مرتضى وإسماعيل يوسف إقناع مرتضى منصور بالانتظار إلى ما بعد لقاء الإنتاج الحربي المقرر له الخميس المقبل ببطولة الدوري لعدم إفساد فرحة الفريق في الدوري.
فى الوقت نفسه ، انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق رغم التتويج بالكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية "نزلت بين الشوطين قولت للاعيبة جروس مش عايز يكسب وده في غيبوبة .. اوعوا تخذلوا الجماهير ، كان لازم أنزل ، في لاعيبة شافت 100 ألف اتخضوا".
وتابع "جروس ظالم واتحملته كتير .. هو مكنش عايز يكسب ولا انهاردة ولا امبارح".

بالصورة تعليق السيسى على فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية

بالصورة تعليق السيسى على فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية


حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئة فريق الزمالك بالكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي. وقال السيسي عبرحسابه على "تويتر":أهنئ جميع المصريين بفوز  نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وأود أن أشكر الفريقين على الروح الرياضية والأداء المشرف الذي يعكس قوة الترابط بين الشعبين المصرى  والمغربى .

عمرو اديب  يقلب تويتر  اشكرك يارب جبرت خاطر الناس دى كلها  وميدو مبروووووك شعب الزمالك

عمرو اديب يقلب تويتر اشكرك يارب جبرت خاطر الناس دى كلها وميدو مبروووووك شعب الزمالك

عمرو أديب بعد تتويج الزمالك: الله أكبر وجه الإعلامي عمرو أديب التهنئة إلى جماهير نادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الافريقية.
وقال أديب عبر حسابه على تويتر: اشهد ان لا اله الا الله الحمد لله كريم يارب جبرت خاطر الناس دي كلها والملايين اللى وراهم ابطال يا ولاد شرفتوا مصر والزمالك تاريخ جديد ومحترم . لاعيبه رجاله محترمه   . كنا بنموت في كل ثانيه في الماتش قدام خصم قوي محترم . الزمالك قادم يا ناس والف مبروك ولسسسسسه ولسسسه. وحرص أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك على تهنئة الفريق الأبيض بالكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
وقال ميدو عبر حسابه على "تويتر" : مبرووووك شعب الزمالك هوووووو زمالكاوي.
وتغلب الزمالك على نهضة بركان بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتفوق الزمالك بهدف نظيف.

 بالفيديو والصور الزمالك فى ليلة رمضانية بطل الكونفدرالية الإفريقية

بالفيديو والصور الزمالك فى ليلة رمضانية بطل الكونفدرالية الإفريقية

توج نادى الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لاول مرة في  تاريخه بعد الفوز  على نهضة بركان المغربى بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل اربعة فى ليلة رمضانية  فى اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب وسط حضور جماهيري هائل شجع الزمالك بحرارة بعد انتهاء المباراة فى الوقت الاصلي  بهدف نظيف سجله محمود علاء من ضربة جزاء وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب فى المغرب  . بدء الزمالك المباراة بضغط شديد جدا من البداية حتي يحرز هدف مبكر يريح به الأعصاب في الوقت الذي اعتمد فيه نهضة بركان المغربي علي الهجمات المرتدة  من خلال استغلال تحركات لابا كودجو ولاحت  فرصة في هذا الشوط للابا كودجو في الوقت الذي أضاع أوباما فرصة هدف محقق ونجح نهضة بركان في الخروج بالشوط  الأول بالتعادل السلبي  
في الشوط الثاني ظهر الزمالك المستوي أفضل من الشوط الأول وضغط بكل خطوطه وتنوعت هجمات الزمالك من اليمين والشمال ومن احدي الكرات  ترتطم بيد احد مدافعي  نهضة بركان ويرجع حكم اللقاء إلي خاصية الفار ليحسبها  ضربة جزاء يحرز منها محمود علاء هدف الزمالك 
وبعد الهدف يجري جروس عدة تغييرات بنزول احمد سيد زيزو ومحمود عبد العزيز وخالد بوطيب ويحاول الزمالك إحراز هدف آخر ولكن تنتهي المباراة بتقدم الزمالك بهدف ويتم اللجوء لضربات الجزاء ويحرز كلا خالد بوطيب ومحمود علاء وعبد الله جمعه وأوباما واحمد سيد زيزو فيما أضاع حمدي العشير ،  ضربة جزاء نهضة بركان التي أطاحت بالفريق المغربي

 بالفيديو والصور ..جوووووول الزمالك يتقدم على نهضة بركان

بالفيديو والصور ..جوووووول الزمالك يتقدم على نهضة بركان

انتهى الشوط الاول من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى لقاء العودة بدور النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، بالتعادل السلبي بدون أهداف . الزمالك سيطر  على مجريات الأمور على  مدار 45 دقيقة مستغلا المساندة  الجماهيرية الهائلة لكن عاب لاعبى الزمالك خاصة يوسف أوباما إستغلال الفرص التى سنحت امام  مرمى الفريق المغربى  خاصة الانفراد  في الدقيقة السابعة وقبلها تجاهل الحكم الأثيوبي تسيما مهالامبى ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد محمد فرحان  وتعددت الضربات الركنية والضربات الحرة لكن بدون ان يتم استغلالها بالشكل الامثل . واعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة على مرمى الزمالك  ولجأ نهضة بركان الى اهدار الوقت حتى انتهى الشوط الاول . مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك هجومه وتحرك كهربا وابراهيم حسن وحميد احداد واوباما ومن خلفهم طارق حامد ومحمد إبراهيم . واحتسب الحكم الأثيوبي ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد مدافع نهضة بركان بعد الرجوع إلى الفار  يتصدى لها محمود علاء مسجلا الهدف الاول  .بعد الهدف حاول نهضة بركان ،العودة إلى اللقاء  مكثفا من هجماته على مرمى جنش ، وتحمل دفاع  الزمالك بقيادة محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة ومن امامهم طارق حامد عبأ الهجمات المغربية بقيادة الخطير لابا كودجو وحمدى العشير  وعمر النمساوي وانقذ جنش فرصة مؤكدة من كودجو . واجرى جروس تغيير بخروج إبراهيم حسن ومشاركة أحمد سيد زيزو  الذى جائته اكثر من فرصة للتسجيل من صناعة محمد إبراهيم وكهربا واوباما لكنه لم يترجم الفرص التى اتيحت له . وانقذ المحمدي  راسية كهربا وتسديد حميد احداد . بعدها اجرى جروس تغييرين بخروج محمد إبراهيم واشراك محمود عبد العزيز ثم خالد بوطيب على حساب حميد احداد . وقبل نهاية اللقاء اشهر الحكم الأثيوبي تسيما البطاقة الحمراء في وجه عمر النمساوي للاعتداء على كهربا بدون كرة بعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة واللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية .

مباشر . مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نصف ساعة

مباشر . مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نصف ساعة

تجاهل الحكم الأثيوبي تسيما ماهلاامبى ، إحتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الزمالك فى اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب امام نهضة بركان المغربى ، بعد اصطدام الكرة العرضية التى أرسلها محمد عبد الغنى بيد محمد عزيز ،  مدافع نهضة بركان داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اشار باستمرار اللعب . بعدها اهدر يوسف أوباما هدف مؤكد بعد انفراده بمرمى نهضة بركان من تمريرة محمد إبراهيم الامامية لكنه سدد فوق العارضة لخطة خروج المحمدي بدلا من اسكانها المرمى . الزمالك على مدار الربع ساعة الاول استغل الضغوط الجماهيرية التى ملئت مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب فى مهاجمة مرمى نهضة بركان الذى تراجع لاعبوه للدفاع وفرض رقابة على كهربا وحميد احداد  واوباما . وعقب فرصة أوباما كثف الزمالك من هجومه عن طريق محمد إبراهيم وطارق حامد وابراهيم حسن لكن الهجمات تتوقف عند اقدام مدافعي النهضة . وسدد إبراهيم حسن بيسراه فوق العارضة بعدها ارسل عبد الله جمعة قابلها أوباما براسه بعيدا عن المرمى . واعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة عن طريق عمر النمساوي وحمدى العشير ولا با كودجو والعربى .

رموز الزمالك بقيادة حازم إمام وميدو واخطر خطير تضئى مدرجات برج العرب

رموز الزمالك بقيادة حازم إمام وميدو واخطر خطير تضئى مدرجات برج العرب

  حرصت جماهير نادي الزمالك الموجودة في مدرجات ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب على تحية اللاعبين عقب نزولهم أرض الملعب.
وقامت الجماهير بمطالبة الفريق بالفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهتفت افريقيا يا زمالك
ويواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز بطل المغرب بهدف نظيف. وتوافد أعضاء مجلس إدارة الزمالك ، وعدد من رموز ونجوم النادي  القدامى والحاليين ، على مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لمساندة الفريق في مباراة نهائي الكونفدرالية الافريقية ، امام فريق نهضة بركان المغربي ، والتي ستنطلق في تمام العاشرة مساء .ويتواجد في ملعب برج العرب كلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم ، نائب رئيس النادي ، واللواء علاء مقلد عضو مجلس الادارة ، وعمرو الجنايني عضو مجلس الادارة الاسبق ، وحمدي النقاز لاعب الفريق وزوجته ، وفرجانى ساسى  وعماد السيد واحمد مدبولى وعمر السعيد ،  وعفت نصار نجم الفريق الاسبق . وهناك ايضا كلا من حازم إمام ، عضو مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، وأحمد حسام ميدو نجم الفريق الاسبق ، وأحمد عيد عبد الملك . ‎كما وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى ملعب برج العرب لحضور  مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي .

عاااجل حميد احداد بقود هجوم الزمالك امام نهضة بركان وثلاثة  تغييرات في التشكيل

عاااجل حميد احداد بقود هجوم الزمالك امام نهضة بركان وثلاثة تغييرات في التشكيل

أعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تشكيل الفريق ، لخوض مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ، أمام نهضة بركان المغربي ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .وجاء تشكيل الزمالك ، لمواجهة بطل المغرب :  في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش في خط الدفاع : عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش – محمود علاء – محمد عبد الغنى في خط الوسط : محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – يوسف اوباما  في خط الهجوم : حميد أحداد  وعلى دكة البدلاء : عمر صلاح حارس مرمي – بهاء مجدى – حازم إمام – خالد بوطيب – أيمن حفنى – أحمد مصطفى زيزو – محمود عبد العزيز .

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد