محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

30 اغسطس 2018 الساعة 6:45 مساء
محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

قال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إن طريقة لعبه قد تشبه الأسلوب الفني الذي تمتاز به الكرة في أمريكا الجنوبية، معربا عن إعجابه بنجوم الكرة الأرجنتينية، دييجو مارادونا وليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا.

وذكر صلاح في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا، وبالطبع يروق لي ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا".

وأضاف "لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني، ولكنني أتذكر أنني رأيت (باتي جول)، كما يلقبون باتيستوتا، لقد لعب لصالح روما مثلي".

ورشح صلاح بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي يمنحها لأفضل لاعب في موسم 2018/2017 بالقارة العجوز.

وتحدث صلاح عن هذه الجائزة الكبيرة، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركتهما هذا الأمر، إنهما لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير".


وكشف صلاح أنه تألم لهزيمة ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بقدر أكبر من تألمه لخروج المنتخب المصري من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشارك صلاح في المونديال بعد أن تعافى مباشرة من إصابة في الكتف الأيسر تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر مخالفة قام بها ضده المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أثارت جدلا كبيرا.

واستطرد النجم المصري قائلا: "في المونديال لعبت أخر مباراتين (في دور المجموعات)، يمكنني أن أقول أن النهائي (في دوري الأبطال) آلمني بشكل أكبر".

وبفضل تألقه الكبير، اختير صلاح كأحد أفضل 3 مهاجمين في البطولة الأوروبية، بجانب كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

اخبار الزمالك

رضا عبد العال: هذا اللاعب ممكن يخلص ماتش نهضة بركان من اول ربع ساعة

رضا عبد العال: هذا اللاعب ممكن يخلص ماتش نهضة بركان من اول ربع ساعة

مهاب ممدوح



أكد رضا عبد العال نجم الزمالك الأسبق ان الفريق قادر على حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية عندما يلتقي بنهضة بركان في النهائي الأحد المقبل.

قال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر اون سبورت: "ماتش العودة عايز 1‪1راجل في الملعب، ومش عايز فلسفة من جروس دفاع نهضة بركان تعبان وممكن يضرب بسهولة لو كهربا فضل واقف في الإمام وابتعد عن المهام الدفاعية"

اضاف: "نفسي عم جروس ينزل أيمن حفني، لأنه قادر على أنه يخلص الماتش ده في أول ربع ساعة،. حفني مراوغ جيد والماتش ده ودفاع نهضة بركان عايز كدة"

وكان الزمالك خسر ذهابا في المغرب بهدف دون رد لذا يحتاج إلى هدفين كي يتوج بالبطولة

بالصورة .  كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

بالصورة . كهربا يقلب انستجرام بعد تجاهل اجييرى ضمه للمنتخب الوطني

سارة عبد الباقى    تمنى محمود عبدالمنعم "كهربا" ، نجم الزمالك ،  التوفيق لزملائه في منتخب مصر، بعد أن أعلن الجهاز الفنى  لمنتخب الفراعنة ، بقيادة   المكسيكى خافيير اجيبرى ،  عن قائمته، التي ضمت 25 لاعباً استعدادا لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، المحدد لهما يومي 13 و16 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وشهدت قائمة الفراعنة استبعاد ثلاثي الزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا"، وعبدالله جمعة، ويوسف "أوباما"، رغم توقع الكثير بانضمامهم لقائمة المنتخب الوطني. ونشر "كهربا" صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لقائمة اللاعبين المختارين، وكتب عليها: "ربنا معاكم يا رجالة". الجدير بالذكر أن "كهربا" يستعد ضمن كتيبة الزمالك لمواجهة نهضة البركان يوم الأحد المقبل الموافق 26 مايو الجاري، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويحتاج الزمالك للفوز بهدفين على الأقل دون ان تستقبل شباكه أي أهداف، بعد خسارته في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف، أحرزه التوجولى لابا كودجو.

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

أخبار محلية

 الإسماعيلي يهز الشباك معروف يذبح الدراويش امام الأهلي   وبيراميدز يسقط النجوم
بتروجت " ولع الدورى "  بفرمان نارى
المزيد

اخبار عالمية

نجم ليفربول يقلب انستجرام بمقطع فيديو مثير لمحمد صلاح  شاهد ماذا يفعل ملك مصر
الدوري الإنجليزي يعلن رسميًا أفضل هدف في البريميرليج
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد