محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

30 اغسطس 2018 الساعة 6:45 مساء
محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

قال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إن طريقة لعبه قد تشبه الأسلوب الفني الذي تمتاز به الكرة في أمريكا الجنوبية، معربا عن إعجابه بنجوم الكرة الأرجنتينية، دييجو مارادونا وليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا.

وذكر صلاح في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا، وبالطبع يروق لي ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا".

وأضاف "لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني، ولكنني أتذكر أنني رأيت (باتي جول)، كما يلقبون باتيستوتا، لقد لعب لصالح روما مثلي".

ورشح صلاح بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي يمنحها لأفضل لاعب في موسم 2018/2017 بالقارة العجوز.

وتحدث صلاح عن هذه الجائزة الكبيرة، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركتهما هذا الأمر، إنهما لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير".


وكشف صلاح أنه تألم لهزيمة ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بقدر أكبر من تألمه لخروج المنتخب المصري من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشارك صلاح في المونديال بعد أن تعافى مباشرة من إصابة في الكتف الأيسر تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر مخالفة قام بها ضده المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أثارت جدلا كبيرا.

واستطرد النجم المصري قائلا: "في المونديال لعبت أخر مباراتين (في دور المجموعات)، يمكنني أن أقول أن النهائي (في دوري الأبطال) آلمني بشكل أكبر".

وبفضل تألقه الكبير، اختير صلاح كأحد أفضل 3 مهاجمين في البطولة الأوروبية، بجانب كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


اخبار الزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

سارة عبد الباقي   تمسك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، عقب تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته.وأبلغ طارق حامد مسئولي الزمالك برغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة، في ظل سعيه لتأمين مستقبله مادياً خاصة أن عرض اتحاد جدة يشهد ارتفاع في المقابل المادي بشكل كبير مقارنة بمرتبه السنوي مع الزمالك.واعتبر لاعب الزمالك المخضرم أن موافقة مسئولي الزمالك على إعارته لمدة موسم، ستكون بمثابة رد الجميل له في ظل أنه لم يبخل إطلاقاً على النادي الأبيض بأي مجهود طوال فترة اللعب في صفوفه، إلى جانب التزامه التام وعدم إثارته للمشاكل والأزمات مطلقاً.وكان مسؤولو اتحاد جدة السعودي عرضوا على اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بخلاف دفع 2 مليون دولار للزمالك، في حالة الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، و4 مليون دولار في حالة البيع النهائي.ويربط الزمالك موافقته على العرض بإنهاء المفاوضات مع عماد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي بيراميدز وضمه رسمياً إلى صفوف القلعة البيضاء، ليحل محل طارق حامد في قيادة خط وسط الزمالك بعد رحيله.

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك استثناء اللاعبين الأجانب داخل الفريق من بند ال٨ مليون جنيه الخاص بعدما رفضوا زيادة المقابل المادي لأي لاعب عن سقف ال٨ مليون جنيه.واستقر مسئولو الزمالك على وضع عقود مختلفة للاعبين الأجانب بسبب حصولهم على المقابل المادي بالدولار وليس الجنيه كما يحدث مع اللاعبين المصريين.وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا من صفوف الهلال السعودي لمدة ٣ مواسم مقبلة.وكانت أزمة قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب طلبه الحصول على ٢٠ مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي وضعت سقف له ٨ مليون جنيه

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

سارة عبد الباقي   تلقى باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً خلال الآونة الأخيرة من الإسماعيلي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.وكان اللاعب تلقى عدة عروض خلال الآونة الأخيرة من بعض أندية الدوري، ويعد الأقرب له الانضمام إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، في الموسم المقبل.وخرج باسم مرسى من حسابات الزمالك، بخصوص عودته إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

سارة عبد الباقي   أكد مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.وكان الزمالك أعار لاعبه النيجيري إلى صفوف الشرطة العراقي، مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب مع الأخير بالفعل وتوج معه ببطولة الدوري العام قبل أيام قليلة.الجدير بالذكر أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، والشرطة العراقي الحالي، كان قد أكد في تصريحات خاصة سابقة أنه يحتاج استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه يعتبر أحد عناصر الأساسية التي يعتمد عليها، والتي ساهمت في التتويج ببطولة الدوري، قبل أن يتراجع وينتقل رسميًا لقيادة الصفاقسي التونسي في الموسم الجديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   تمكن مسؤولو نادي  الزمالك  من الحصول على توقيع محمد الشبينى مدافع حرس الحدود تمهيداً لضمه فى الموسم الجديد، وأكد مصدر بمجلس الزمالك  في تصريحات خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للزمالك على بياض، وسط أنباء قوية عن توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي حول حسم الصفقة لصالح الزمالك. ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بمدافع جديد ويعد عبد الله بكري مدافع بيراميدز ضمن المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض. وجاء تحرك الزمالك بالحصول على توقيع الشبيني لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء مدافع الفريق بعد العروض المغرية التي تلقاها من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وضرورة تجهيز البديل في أسرع وقت.

اخبار عالمية

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد

الزمالك في الصحف

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد