محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

30 اغسطس 2018 الساعة 6:45 مساء
محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

قال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إن طريقة لعبه قد تشبه الأسلوب الفني الذي تمتاز به الكرة في أمريكا الجنوبية، معربا عن إعجابه بنجوم الكرة الأرجنتينية، دييجو مارادونا وليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا.

وذكر صلاح في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا، وبالطبع يروق لي ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا".

وأضاف "لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني، ولكنني أتذكر أنني رأيت (باتي جول)، كما يلقبون باتيستوتا، لقد لعب لصالح روما مثلي".

ورشح صلاح بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي يمنحها لأفضل لاعب في موسم 2018/2017 بالقارة العجوز.

وتحدث صلاح عن هذه الجائزة الكبيرة، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركتهما هذا الأمر، إنهما لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير".


وكشف صلاح أنه تألم لهزيمة ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بقدر أكبر من تألمه لخروج المنتخب المصري من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشارك صلاح في المونديال بعد أن تعافى مباشرة من إصابة في الكتف الأيسر تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر مخالفة قام بها ضده المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أثارت جدلا كبيرا.

واستطرد النجم المصري قائلا: "في المونديال لعبت أخر مباراتين (في دور المجموعات)، يمكنني أن أقول أن النهائي (في دوري الأبطال) آلمني بشكل أكبر".

وبفضل تألقه الكبير، اختير صلاح كأحد أفضل 3 مهاجمين في البطولة الأوروبية، بجانب كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5027 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5606 حالة

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

اكد رالدكتور مصطفى مدبولي ئيس مجلس الوزراء علي تطبيق ارتداء الكمامة بشكل إجباري في 6 أماكن، سواء للعاملين فيها، أو لكل المترددين عليها، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 30 مايو الجاري. الأماكن التي منع فيها رئيس الوزراء التجول بدون ارتداء كمامة فيها وهي:

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

كشف برينس بامبو عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أن اللجنة قد نصحت الاتحاد القاري بإلغاء كل البطولات الأفريقية بما فيها دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" بعد انتشار فيروس كورونا. وكان الاتحاد الإفريقى، قد قرر فى وقت

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

هاني عصام يدرس مسئولو نادي الزمالك رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل ودخوله كمقايضة ضمن إحدى الصفقات الجديدة في الموسم المقبل.وجاء مبرر إدارة الزمالك بوجود أكثر من بديل لأوناجم في نفس مركزه وعدم الحاجة إليه وعلى رأسهم

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد  فضيحة قناة الاهلى

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد فضيحة قناة الاهلى

هاني عصام رد الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على انتقادات الجماهير الزملكاوية بعد ظهوره عبر شاشة قناة الأهلي والاحتفال معهم بلقب نادي القرن الافريقي.وقال ميتشو في تصريحات خاصة "لن أعلق على هذا الأمر ".وتابع "الآن

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد