محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

30 اغسطس 2018 الساعة 6:45 مساء
محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن ميسي ومارادونا وفضيحة المونديال .. فماذا قال؟

قال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إن طريقة لعبه قد تشبه الأسلوب الفني الذي تمتاز به الكرة في أمريكا الجنوبية، معربا عن إعجابه بنجوم الكرة الأرجنتينية، دييجو مارادونا وليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا.

وذكر صلاح في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا، وبالطبع يروق لي ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا".

وأضاف "لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني، ولكنني أتذكر أنني رأيت (باتي جول)، كما يلقبون باتيستوتا، لقد لعب لصالح روما مثلي".

ورشح صلاح بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" والتي يمنحها لأفضل لاعب في موسم 2018/2017 بالقارة العجوز.

وتحدث صلاح عن هذه الجائزة الكبيرة، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركتهما هذا الأمر، إنهما لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير".


وكشف صلاح أنه تألم لهزيمة ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بقدر أكبر من تألمه لخروج المنتخب المصري من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وشارك صلاح في المونديال بعد أن تعافى مباشرة من إصابة في الكتف الأيسر تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر مخالفة قام بها ضده المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أثارت جدلا كبيرا.

واستطرد النجم المصري قائلا: "في المونديال لعبت أخر مباراتين (في دور المجموعات)، يمكنني أن أقول أن النهائي (في دوري الأبطال) آلمني بشكل أكبر".

وبفضل تألقه الكبير، اختير صلاح كأحد أفضل 3 مهاجمين في البطولة الأوروبية، بجانب كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


اخبار الزمالك

الزمالك يحذر من مجاملات مازيمبي الكونغولي

الزمالك يحذر من مجاملات مازيمبي الكونغولي

هاني عصام   حذر مسئولو الزمالك من سيناريوهات نادي مازيمبي الكونغولي قبل لقاء الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والمجاملات التحكيمية العديدة التي تتكرر في مباريات بطل ااكونغو. وجاء سفر وفد من الزمالك مبكرا لهناك قبل اللقاء المقرر له نهاية الشهر

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهات دور المجموعات بأفريقيا

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهات دور المجموعات بأفريقيا

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو الزمالك بانهاء إجراءت قيد المغربي محمد أوناجم صانع ألعاب الفريق بالقائمة الأفريقية بعد فتح الاتحاد الأفريقي لباب القيد ابتداء من يوم 15 نوفمبر الجاري وحتى 31 يناير المقبل.  وقام الجهاز الإداري لفريق الزمالك بقيد اللاعب المغربي في القائمة

نهائي كأس أمم أفريقيا 23 | القنوات الناقلة والموعد والمعلق والبث المباشر والتشكيل المتوقع

نهائي كأس أمم أفريقيا 23 | القنوات الناقلة والموعد والمعلق والبث المباشر والتشكيل المتوقع

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب كوت ديفوار، مساء اليوم الجمعة، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة لمنافسات الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.وتنطلق مباراة مصر الأوليمبي ضد كوت ديفوار في تمام  الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة، في

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة قوية لنجله بسبب شيكابالا

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة قوية لنجله بسبب شيكابالا

سارة عبد الباقي   تمنى أسامة نبيه نجم نادي الزمالك السابق والمدرب العام السابق لمنتخب مصر الوطني، أن يسير نجله على غرار محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الفريق وقائده، ويصبح مثله في المستقبل.ونشر أسامة نبيه صور لنجله يوسف بصحبة "شيكابالا" وذلك من خلال صفحته الشخصية

تامر عبد الحميد يتحدى مرتضى منصور بسبب السوبر الإفريقي

تامر عبد الحميد يتحدى مرتضى منصور بسبب السوبر الإفريقي

احمد عادل الشريف   أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لن يستطيع أن يتخذ قرار بالانسحاب من مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي. كان الاتحاد الافريقي قد حدد 14 فبراير من العام المقبل موعدا لمباراة السوبر الافريقي بين ناديي

الزمالك في الصحف

بعد التعاقد مع مورينيو | كشف حساب بوتشيتينو مع توتنهام
تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
المزيد