انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: «كهربا» فى فخ «مرتضى».. واللاعبون يهاجمون «جروس»: «دا مدرب سبوبة»

31 اغسطس 2018 الساعة 11:46 صباحا

الوطن: «كهربا» فى فخ «مرتضى».. واللاعبون يهاجمون «جروس»: «دا مدرب سبوبة»

الفريق فى معسكر مغلق لمواجهة إنبى.. واللاعبون يهاجمون «جروس» فى جلسة خاصة «دا مدرب سبوبة»

قرر رئيس القلعة نادى الزمالك، إيقاف محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق بمبرر سوء السلوك مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادى، ليغيب اللاعب عن الفريق فى المباراة المقبلة أمام إنبى، المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، ويتدرب بشكل منفرد حتى موعد التحقيق معه خلال أيام قليلة مقبلة.

وينتظم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة نظيره إنبى غداً السبت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدورى، ويلقى السويسرى جروس المدير الفنى للفريق محاضرة بالفيديو على اللاعبين يتخللها مشاهدة أكثر من مباراة للفريق البترولى للوقوف على نقاط القوة والضعف به، وشرح خطة المباراة وفق طريقة لعب الفريق المنافس.

وعمل السويسرى خلال التدريبات الأخيرة على علاج إهدار الفرص أمام المرمى، وطالب اللاعبين بضرورة الفوز من أجل الخروج من أزمة الهزيمة فى المباراة الأخيرة أمام النجوم ومنعاً من الدخول فى صدام قوى مع رئيس النادى فى حالة التعادل أو الهزيمة، كما طلب من اللاعبين نسيان أى شىء، والتركيز فى مباراة إنبى.

وكان المدير الفنى قد نقل تدريب الفريق اليوم إلى ملعب بتروسبورت، وتدرب أمس بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة بسبب انشغال النادى بالجمعية العمومية، ويدرس إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للزمالك، بداية من مشاركة فرجانى ساسى فى وسط الملعب على حساب محمود عبدالعزيز، وحمدى النقاز بالجبهة اليمنى بدلاً من حازم إمام.

وظهرت حالة من الضيق والغضب الشديد على العديد من لاعبى الفريق بسبب الطريقة التى يتعامل بها جروس معهم فى التدريب وخارج الملعب، وشدد مصدر على أن تدريب الفريق الذى أقيم فى استاد القاهرة، شهد جلسة تقطيع فى الخواجة من قبل أكثر من لاعب وأجمعوا جميعاً على أنه مدرب لم يقدم الجديد حتى الآن ولم يستفيدوا منه، مشيراً إلى أنه من بين اللاعبين الذين انتقدوا جروس لاعبان يشاركان بشكل أساسى، وشددا على أنه مدرب تحكمه الأهواء الشخصية، حيث يحب ويكره البعض، كما انتقدوا طريقة التدريبات البدنية التى يتبعها ويخشون تعرضهم للإصابات من الأحمال الزائدة، وأنهم لم يستفيدوا من المحاضرات التى يلقيها، لدرجة أن أحد اللاعبين قال عنه: «دا مدرب سبوبة حافظ كلمتين بيقولهم وخلاص».

 

معركة لوائح واتهامات بين رئيس الزمالك و«الأولمبية»

«منصور» يستعين بـ«جنايات القاهرة» لتمرير «العمومية».. واللجنة: باطلة ولن نقبل بالخروج عن النص

شهد نادى الزمالك أمس حالة شد وجذب بين رئيس النادى، ومجلس اللجنة الأولمبية حول صحة دعوة النادى لعقد «عموميتين» عادية وغير عادية من عدمه، حيث أعلن رئيس القلعة البيضاء تحديه للجنة، وشدد على أن موقفه سليم 100% قانونياً، وأنه تقدم ببلاغ جديد ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية.

وحضر عدد من الأعضاء إلى مقر النادى أمس للتوقيع فى الكشوف، إلا أنهم لم يجدوا أى مندوب لرفض اللجنة الأولمبية إرسالهم، واستمر الأمر على هذا المنوال، حتى استعان النادى بالمستشار حسنى الضبع، رئيس محكمة جنايات القاهرة، للإشراف على العمومية، وشدد «مرتضى» على أن الحكم بينه وبين هشام حطب، قانون الرياضة، وأن هناك مادتين تنظمان دور اللجنة الأولمبية مع الأندية، وليستا لهما علاقة بالجمعية العمومية.

وفى المقابل، تمسك مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية، بموقفهم الرافض لانعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للنادى الزمالك بعد إقرار المجلس برئاسة المهندس هشام حطب بالإجماع بطلان انعقاد الجمعيتين، وعدم صحة حضور مندوب اللجنة الأولمبية أياً من الجمعيتين لما شابهما من بطلان.

وأوضحت اللجنة الأولمبية، أن هذا المبدأ سبق وأرسته، فى ذات الخصوص مع النادى الأهلى ببطلان انعقاد الجمعية العمومية الخاصة باعتماد لائحة النادى الأهلى لانعقاد الجمعية العمومية على يومين بالمخالفة لنص القانون، وكشفت أن انعقاد الجمعيتين العموميتين «العادية وغير العادية»، جاء مخالفاً لنص المادة «12»، من لائحة النظام الأساسى المعتمدة لنادى الزمالك، بقرار رقم 50 لسنة 2017، والمنشور بالجريدة الرسمية فى 29 أغسطس 2017، ونصه: «تجتمع الجمعية العمومية للنادى بمقره الرئيسى اجتماعاً عادياً مرة كل عام فى اليوم الذى يحدده مجلس الإدارة».

وتضمن الإعلان الخاص بالدعوة إلى انعقاد كلتا الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية لنادى الزمالك، على مدار يومين رغم وجود بند خاص بالانتخابات بجدول الأعمال، فى حين أن المادة «15»، من لائحة النظام الأساسى للنادى (تعقد الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات على يومين...)، وهو ما يؤكد أنها قصرت الانعقاد على يومين فقط حال تضمن جدول الأعمال بنداً خاصاً بالانتخاب، وبما أن الدعوة للجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية قد خلت من بند خاص بالانتخاب، فإن هذه الدعوة للانعقاد على يومين تقع باطلاً بطلاناً مطلقاً.

وشهد اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الذى عقد أمس الأول، موافقة 12 عضواً حضروا الاجتماع من إجمالى 13، حيث غاب حازم إمام عضو اللجنة، لظروف وجوده فى اليونان، واتفق الأعضاء على أن مرتضى منصور تعامل مع اللجنة بـ«تعالٍ شديد»، حيث أرسل خطاباً صباح يوم الأربعاء الماضى، بطلب إرسال مندوب من الأولمبية لحضور الجمعية العمومية، مع أنه لم يخطر اللجنة من الأساس بدعوته لعقد «العمومية»، وأبدى الأعضاء غضبهم من مخاطبة «مرتضى» لوزارة الرياضة لإخطارهم بموعد الجمعية العمومية، وقامت الوزارة بدورها بتحويل الخطاب يوم 26 أغسطس الجارى للجنة، للتأكيد أن الوزارة ليست جهة اختصاص فى هذا الشأن.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مفاجأة فى تقرير «جروس» المبدئي عن صفقات الزمالك فى يناير

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية 18 نوفمبر 2018 الساعة 10:48 صباحا

المصري اليوم: «جروس» يعد جماهير الزمالك بالدورى والبطولة العربية

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير18 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين17 نوفمبر 2018 الساعة 4:57 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق17 نوفمبر 2018 الساعة 11:36 صباحا

الوطن: «جروس» يرفض هذا الثنائي للزمالك.. وعروض أوروبية لنجم الفريق

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي17 نوفمبر 2018 الساعة 10:49 صباحا

الجمهورية: الزمالك ينهي أزمة كهربا في يناير .. ويفاضل بين هذا الثنائي

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة17 نوفمبر 2018 الساعة 10:17 صباحا

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»16 نوفمبر 2018 الساعة 11:24 صباحا

الوطن: جلسة حاسمة بين الزمالك و«كهربا» .. و«جروس» يحدد شروط رحيل «كاسونجو»

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك

Powered by