الأهرام المسائي: أزمة كهربا تشتعل في الزمالك‏..‏ والرحيل آخر الحلول

31 اغسطس 2018 الساعة 5:50 مساء
الأهرام المسائي: أزمة كهربا تشتعل في الزمالك‏..‏ والرحيل آخر الحلول


بوادر أزمة تلوح في الأفق بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مجلس إدارة النادي بسبب قرار إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الوسط المهاجم واحالته للتحقيق من جانب الإدارة في الساعات القليلة الماضية‏.‏

ويمارس جروس فور علمه بالقرار ضغوطا كبيرة علي الإدارة لتجميد القرار لما بعد لقاء الزمالك مع إنبي في الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز بجانب إزالة عقوبات التجميد والإيقاف من اللوائح منعا لحرمانه من خدمات لاعبين يراهن عليهم في رحلة المنافسة علي لقب بطل الدوري الممتاز.
وكان جروس يراهن بشكل كبير علي كهربا في لقاء إنبي قبل أن يجري استبعاد اللاعب وحرص قبل العقوبة التي ظهرت علي عقد جلسة مع اللاعب لتخفيف أحزانه من قرار استبعاده من قائمة المنتخب الوطني أمام النيجر ومحاولة رفع روحه المعنوية علي أمل تألقه في اللقاء الذي يعتبره المدير الفني السويسري عنق زجاجة
ووفقا للمعلومات الواردة إلينا من داخل ميت عقبة فإن المدير الفني أجري اتصالا هاتفيا أمس مع كهربا24 عاما طالبه فيه بالإلتزام في التدريب الجماعي بشكل طبيعي وتجنب الغياب وتركه يعمل علي حل الازمة.
في الوقت نفسه لايزال الإتجاه السائد داخل القلعة البيضاء يسير صوب توقيع عقوبة مالية كبري علي كهربا تصل إلي100 ألف جنيه, كأول خطوات الإدارة في تأديب اللاعب بسبب رفضه توقيع عقد جديد لخمسة مواسم مقبلة نظير التخلي عن فكرة الرحيل وإصراره في نفس الوقت علي تقاضي مالايقل عن10 ملايين جنيه في الموسم الواحد من أجل الإستمرار مع الفريق الأبيض في الوقت الذي لم يزيد العرض المقدم له علي5 ملايين جنيه سنويا خالصة الضرائب وفقا للائحة المالية المعتمدة من جانب إدارة الزمالك.
وعلم محرر الأهرام المسائي عن وجود اتجاه قوي لدي إدارة النادي الأبيض لبيع كهربا في يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي نظير الحصول علي عائد مالي لا يقل عن5 ملايين دولار قرابة100 مليون جنيه في حالة وصول عروض خليجية أو أوروبية في ظل الرهان علي تقديم كهربا لعروض جديدة في الفترة المقبلة للهروب من شبح العقوبات والتجميد في الزمالك خاصة بعد فقدانه لمكانه في تشكيلة المنتخب الوطني.

.. ومراقبة سويسرية لإنبي بسبب شيكا ومارشال
تغييرات كبيرة فرضت نفسها في الساعات الأخيرة علي إدارة كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لملف التحضير لمبارياته قبل ساعات من لقائه المرتقب مع إنبي في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الممتاز.
وتصدر التغييرات, اهتمام جروس لأول مرة بمتابعة منافسيه بشكل مكثف بدلا من التركيز علي قوته الضاربة وفرض أسلوبه الهجومي داخل أرضية الملعب في ظل نكسة الخسارة من نجوم أف سي بهدف دون رد عبر صلاح أمين اللاعب الذي تعود علي هز شباك الزمالك في السنوات الأخيرة.
وشهدت الساعات الأخيرة, تلقي المدير الفني تقريرا فنيا من مساعده أندري شورمان حول إنبي بعد متابعته لقاءات الأخير في الدوري عددا من الملاحظات أبرزها ضرورة مراقبة مهاجميه سواء عرفة السيد أو مارشال النيجيري في العرضيات وفرض رقابة علي ثنائي الوسط شيكا وحمدي فتحي للحد من بناء الهجمات لدي المنافس وهو ما فرض نفسه علي تكتيك المدرب السويسري, وتوصية بالدفع بالتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن علي حساب حازم إمام الصغير لقدرة النقاز علي أداء دور المدافع الثالث.
ويدرس المدير الفني منح الثنائي محمود عبدالعزيز اذا ما استعاد مستواه ولياقته وطارق حامد محوري الإرتكاز واجبات دفاعية, بالاضافة إلي اجراء تغيير في مثلث الوسط المهاجم, وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم المدير الفني للزمالك لتشكيلته الأساسية والتغييرات المحدودة التي يخطط لها جروس مع معاونيه وطريقة اللعب التي سيؤدي بها اللقاء أمام إنبي.

 

الجمعية بين نارين
تتواصل اليوم عمليات دعوة الجمعية العمومية غير العادية بنادي الزمالك وسط تأكيدات من مرتضي منصور رئيس النادي علي اتخاذ التدابير القانونية لإعتماد الإجتماع بشكل رسمي عبر القانون في الفترة المقبلة أملا في اكتمال عقد الجمعية والتصويت علي بنود الإجتماع.
وشهد يوم أمس دراما كبيرة, حيث نجحت الاتصالات التي تمت بين مرتضي منصور رئيس النادي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في موافقة الأخير علي بقاء تمثيل مديرية الشباب والرياضة دون تدخل وترك كل العملية الإجرائية تحت إشراف اللجنة القضائية التي تتولي عملية ادارة الجمعية العمومية.
وجاء لجوء مرتضي منصور إلي بقاء مديرية الشباب والرياضة في الصورة لرهانه علي اللجوء للقضاء والحصول علي حكم بإعتماد الجمعية العمومية وبنودها في الفترة المقبلة.
في المقابل قررت الجهة الإدارية ممثلة في اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب تكرار سيناريو الأهلي في العام الماضي وقت اقامة جمعية عمومية لإعتماد لائحة النظام الأساسي, وتتمثل في بطلان اجراءات الجمعية كما جاء في خطاب اللجنة الأوليمبية ورفض اعتماد قراراتها عند تقديم الزمالك المحضر الرسمي لها وترك خيار اللجوء لمركز التسوية والتحكيم مفتوحا أمام الزمالك في المستقبل للاعتراض علي قرار اللجنة.
وكان اليوم الأول من الجمعية شهد اكتمال النصاب القانوني بحضور10432 عضوا.

 

أوباما قلقان
قلق عارم فرض نفسه علي يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الزمالك في الساعات الأخيرة بسبب العودة مرة أخري إلي دكة البدلاء في الفترة المقبلة بعد تراجع مستواه في لقاء نجوم أف سي وتصاعد الضغوط علي كريستيان جروس المدير الفني للدفع بأيا من محمد عنتر أو أيمن حفني بدلا منه في الفترة المقبلة.

 

لقاءات ودية
طلب كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك من طاقمه الإداري توفير لقائين وديين له خلال فترة توقف الدوري الممتاز لاستغلالها في تجهيز أكثر من لاعب لا يشارك بشكل أساسي مثل فرجاني ساسي وحميدو أحداد وأيمن حفني وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي ومحمد عبدالغني قبل استئناف المسابقة.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد