انت هنا | الصفحة الرئيسية >

محمود معروف يتحدث عن افراح وهموم الزمالك

3 سبتمبر 2018 الساعة 7:10 صباحا

محمود معروف يتحدث عن افراح وهموم الزمالك

بقلم محمود معروف نقلا عن جريدة الجمهورية 

في واحدة من أحلي مبارياته في الفترة الأخيرة فاز الزمالك علي إنبي برباعية مقابل هدف.. ومازالت فصول الزمالك البايخة المستفزة مستمرة. 
كان باستطاعة الزمالك أن يخرج فائزاً بعشرة أهداف لكنه كعادته تراجع في الوقت بدلاً من الضائع ليسجل إنبي هدفاً ويقتل فرحة جماهير الزمالك وهي مأساة لا ندري متي سيتخلص منها اللاعبون. 
كان الانتصار مطلوباً للزمالك في هذا التوقيت لأنه وسط دهشة وغرابة كل الدنيا خسر الزمالك أمام فريق نجوم المستقبل بهدف صلاح أمين الذي اقترب من الأربعين.. هو لاعب مجتهد لكنه لا يسجل إلا في الزمالك بالتخصص مستغلاً حالة التسيب والانفلات التي تسيطر علي لاعبي الزمالك أحياناً. 
الفوز جاء حقاً في وقته قبل أن تتوقف المباريات بسبب ارتباط المنتخب بمباراة النيجر يوم السبت القادم وهي مباراة غاية في الأهمية لأن منتخب مصر خسر أولي مبارياته في مشوار تصفيات الأمم الأفريقية أمام تونس.. ومن هنا تأتي أهمية مباراة النيجر. 
أجمل ما في مباراة الزمالك وإنبي ذلك الأداء العالي الراقي خاصة من جانب اللاعب التونسي فرجاني ساسي وأعتقد سيكون له دور مهم في انتصارات الزمالك حبذا لو لعب أيضاً المدافع النقاز.. والمهاجم المغربي الخطير أحدادي الذي اقترح أن يلعب مهاجماً ثانياً بجوار كاسونجو وهذا يستلزم تعديل طريقة اللعب بأن يلعب الزمالك برأسي حربة لزيادة القوة الهجومية هما أحدادي وكاسونجو ومن ورائهما طارق حامد وفرجاني ساسي.. يستطيع هذا الرباعي أن يدك شباك أي فريق ويدمر أي خط دفاعي حبذا لو لعبوا بمنتهي الجدية ودون أي تهاون أو استهتار. 
الفوز الكبير كان ضرورياً لإخراج أعضاء وجماهير نادي الزمالك من حالة القلق والمشاكل التي يتعرض لها النادي منذ فترة والتي أدت إلي صدام كبير بين مرتضي منصور رئيس النادي وبين هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية خاصة ما قاله حطب عن بطلان جمعيتي الزمالك العموميتين.. الجمعية التي أجريت فيها الانتخابات والجمعية التي عقدت يومي الخميس والجمعة الماضيين والتي صدقت علي عدة قرارات في صالح النادي وتمنح رئيسه ومجلس الإدارة قوة كبيرة باعتبار أن الجمعية العمومية هي السلطة العليا ولا يعلو فوقها أي سلطة أخري. 
سبق وأن قلت إن قانون الرياضة الجديد الذي صدر مؤخراً كله عورات وهو سبب كل البلاوي والمشاكل التي تعاني منها الهيئات الرياضية "أندية واتحادات ومناطق وخلافه". 
فقد أعطي القانون الجديد الجمعيات العمومية سلطات تتعارض مع المصلحة العامة وكل مجلس إدارة ناد أو اتحاد يستطيع أن يتحصن وراء قرارات الجمعيات العمومية حتي لو كانت خاطئة أو ضد المصلحة العامة وينبغي علي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن يطلب من مجلس النواب إعادة النظر في بعض مواد القانون وأهمها وأخطرها المادة التي تتعلق بالجمعيات العمومية للهيئات الرياضية. 
عموماً مبروك للزمالك وجماهيره الفوز الكبير والأداء الرائع ونتمني أن يستمر ولا تكون صدفة كما يحدث أحياناً. 






أخبار أخرى

محمود معروف يتحدث عن صحوة الزمالك وصدمة الاهلى وفرصة جنش 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:37 صباحا

محمود معروف

الاهلى خسر بمن حضر 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:28 صباحا

الاهلى خسر بمن حضر

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا5 اكتوبر 2018 الساعة 10:32 صباحا

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا

عقوبات الكاف «مريبة» 30 سبتمبر 2018 الساعة 7:45 مساء

عقوبات الكاف «مريبة»

رسالتى إلى المستشار 3 اسئلة ونصيحة من القلب 20 سبتمبر 2018 الساعة 11:15 صباحا

رسالة الى المستشار

محمود معروف يتحدث عن افراح وهموم الزمالك 3 سبتمبر 2018 الساعة 7:10 صباحا

محمود معروف

ناقد رياضي يكشف تواطؤ مدرب الحدود مع مسعد عوض بالتفويت للأهلي29 اغسطس 2018 الساعة 12:16 مساء

ناقد رياضي يكشف تواطؤ مدرب الحدود مع مسعد عوض بالتفويت للأهلي

«الأبيض» أعرق الأندية.. ومصنع المهارات الكروية الفذة5 اغسطس 2018 الساعة 8:18 مساء

«الأبيض» أعرق الأندية.. ومصنع المهارات الكروية الفذة

عصام الحسن مجلس الاهلى متهم والانتماء اصبح للأموال 19 يوليو 2018 الساعة 11:31 صباحا

عصام الحسن

اتهام الخطيب والقيعى بتدمير فريق الاهلى 12 يوليو 2018 الساعة 9:39 مساء

اتهام الخطيب

Powered by