أخر الاخبار

 

الوطن: «فييرا» يدخل حسابات الزمالك.. والنادى يجدد شروطه لرحيل «معروف»

14 سبتمبر 2018 الساعة 1:46 مساء
الوطن: «فييرا» يدخل حسابات الزمالك.. والنادى يجدد شروطه لرحيل «معروف»


تصعيد أزمة «العمومية» دولياً.. «النقاز» يكشف حقيقة عرض الترجى.. والفريق فى الكويت 26 سبتمبر لمواجهة القادسية

دخل اللاعب الإيفوارى محمد فييرا، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بتروجت، فى حسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك بعد ظهوره بمستوى طيب مع الفريق البترولى فى بطولة الدورى حتى الآن، وتم التشاور بين أفراد الجهاز حول اللاعب واتفقوا جميعاً على أنه لاعب يتميز بالسرعة وصاحب مهارة فردية ويجيد التحول من الناحية الدفاعية إلى الهجومية، واتفقوا على مراقبته لفترة طويلة قبل الدخول فى مفاوضات للتعاقد معه.

وجدد النادى شروطه للموافقة رسمياً على رحيل لاعب الوسط معروف يوسف، حيث تمسكت إدارة النادى بتمديد عقده مع القلعة البيضاء، وهو ما رحب به اللاعب خلال جلسة جمعته مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة تم خلالها الاتفاق بشكل مبدئى على تمديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالى، على أن يتم إعارته لأهلى طرابلس الليبى، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة أخرى خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود، حيث يوجد اللاعب ضمن قائمة الانتظار بالفريق الأبيض فى ظل وجود أربعة أجانب بالقلعة البيضاء، وهم: الكونغولى كاسونجو، والمغربى حميد أحداد، والتونسيان حمدى النقاز، وفرجانى ساسى.

وكشف مصدر مقرب من حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق حقيقة ما تردد عن تلقى اللاعب عرضاً من نادى الترجى التونسى ووجود مفاوضات بينهما لرحيله خلال الفترة الحالية، وقال مصدر مقرب منه إن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، نافياً وجود عرض من الترجى، ومشدداً على عدم اجتماع النقاز مع مسئولى الترجى كما أثير.

وشدد المصدر على أن «النقاز» ملتزم بتعاقده مع الزمالك وبقرارات الجهاز الفنى حوله، ويجتهد فى التدريبات من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، ويعقد مسئولو النادى جلسة مع اللاعب للاستفسار عما أثير بأنه استغل وجوده فى تونس خلال الأيام الماضية وعقد جلسة مع أحد وكلاء اللاعبين من أجل الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى الترجى التونسى.

وحدد الجهاز الفنى للفريق يوم 26 سبتمبر الحالى للسفر إلى الكويت استعداداً لمواجهة نظيره القادسية الكويتى فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية المقرر لها يوم 28 من الشهر ذاته، ومن المقرر أن يعود الزمالك إلى القاهرة بعد المباراة مباشرة حتى يتسنى له الإعداد للدورى من جديد حيث كان قد تعادل فى الذهاب بدون أهداف.

ومن جهة أخرى، يعقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، عضو اللجنة الثلاثية المسئولة عن متابعة الرياضة المصرية من قبل اللجنة الأولمبية الدولية لمناقشة العديد من الأزمات المتعلقة بالرياضة المصرية، ومنها الجمعية العمومية الأخيرة لنادى الزمالك، التى رفضت اللجنة الأولمبية السماح بإقامتها لمخالفتها جميع اللوائح.

وتوجه أشرف صبحى إلى سويسرا مؤخراً بصورة غير معلنة للاجتماع بحسن مصطفى لمناقشة العديد من أمور الرياضة المصرية، وسيؤكد حسن مصطفى خلال الجلسة للوزير على دعمه الكامل للجنة الأولمبية المصرية، وأن قانون الرياضة الجديد يعطيها الصلاحيات لمناقشة مثل هذه الأمور، وتحديد قانونية الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات من عدمها.


اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد