أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك غضبان من كاسونجو

15 سبتمبر 2018 الساعة 4:26 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك غضبان من كاسونجو


يبدو أن العلاقة بين كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع لاعبه الكونغولي كاسونجو كابونجو في طريقها للتوتر خلال الفترة المقبلة بعد المستوي السيئ الذي ظهر عليه الأخير في لقاء طلائع الجيش الذي حقق خلاله الزمالك الفوز بثلاثية نظيفة‏.‏

ولم يحتفل جروس بالفوز في أول ظهور له داخل الزمالك أمس, بسبب تسجيل الثلاثية في مرمي الطلائع عبر مدافع هو محمود علاء الدين واستدعي كاسونجو لجلسة مطولة أمس, شهدت تعنيف المدرب السويسري للمهاجم الكونغولي ورصد مجموعة من الأخطاء التي ظهر عليها أولها غياب التركيز في اللمسة الأخيرة والشعور بالثقة الزائدة وعدم التعاون مع زملائه والتذبذب بشكل عام في مستواه من مباراة إلي أخري رغم مشاركته أساسيا في6 جولات من عمر الدوري الممتاز.
ولوح جروس بورقة وضع كاسونجو علي الدكة معربا عن عدم قناعته بمعدله التهديفي نصف هدف في كل مباراة والرهان علي لاعب آخر في حالة تكراره نفس المشهد في لقاء سموحة المقبل الذي لوح المدير الفني بأنه قد يكون آخر فرصة للمهاجم الكونغولي في اللعب أساسيا ومنح الفرصة لأكثر من لاعب آخر في الهجوم مثل حميدو أحداد وعمر السعيد.
والطريف في الأمر أن تعنيف جروس إلي كاسونجو كابونجو يأتي في وقت طلب خلاله اللاعب عدم المشاركة في التدريب أمس بداعي الإرهاق والشعور بألم في القدم اليمني, بسبب إصابة تعرض لها في اللقاء.
وتزامن غضب جروس علي كاسونجو مع بدء الضغوط علي المدرب السويسري من جانب مسئولي النادي من أجل منح الفرصة إلي المغربي حميدو أحداد رأس الحربة الوافد من الدفاع الحسني الجديدي المغربي قبل بدء الموسم بنحو25 مليون جنيه في صفقة هي الأكبر للزمالك في ميركاتو صيف عام2018 في ظل تجميد جروس للمهاجم منذ بدء الموسم والرغبة لدي الإدارة في الرهان عليه بعد الضجة التي حازت عليها الصفقة وقت إبرامها بخلاف تأكيد كل التقارير الفنية عن اللاعب امتلاكه موهبة تهديفية لا تقل عن وليد أزارو رأس حربة وهداف الأهلي والذي توج هدافا للدوري الممتاز في الموسم الماضي.
.. واحتواء أزمة إبراهيم حسن.. وعقد جديد في الطريق
احتوي مسئولو نادي الزمالك أزمة خصم الضرائب الذي تم توقيعه علي عقد إبراهيم حسن جناح أيمن الفريق ووصلت إلي500 ألف جنيه عبر الاتفاق مع اللاعب علي تعديل العقد وصرف ترضية مالية له بخلاف تمديده لعقده لموسم إضافي بعدما أصبح من العناصر الأساسية.
وجاء قرار مسئولو الزمالك في ظل المستوي الجيد الذي ظهر عليه إبراهيم حسن27 عاما منذ قدومه من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وبات من العناصر الأساسية التي يراهن عليها كريستيان جروس المدير الفني في تشكيلته التي وصلت إلي صدارة جدول الدوري.
وكانت جلسة جمعت بين إبراهيم حسن وأمير مرتضي المشرف علي الكرة لمناقشة الملف بعد خصم500 ألف جنيه من مستحقاته, لحساب الضرائب وهو ما لم يكن يتوقعه, وتم إنهاء المشكلة من جانب المشرف علي الكرة يتمثل في تعديل عقد اللاعب وزيادة مدته مع تحمل النادي للنصيب الأكبر من الضرائب المنصوص عليها في العقد.
وكان الزمالك اشتري إبراهيم حسن من الإسماعيلي مقابل15 مليون جنيه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة البدء في تعديل عقد لاعب آخر وهو محمود علاء الدين قلب الدفاع المتألق بشكل لافت في الموسم الجاري وبات الهداف الأول للفريق برصيد5 أهداف ومنحه عقدا يضعه في الفئة الأولي ماليا خاصة أنه من القوام الأساسي الذي أسهم في حصول الزمالك علي لقب بطل كأس مصر في الموسم الماضي.

برنامج خاص لكهربا
وضع كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك برنامجا بدنيا خاصا لمحمود عبد المنعم كهربا الجناح الأيسر يخضع له الأخير تحت إشراف شيخ بوزيان في اليومين المقبلين لتجهيزه لمباراة الزمالك المرتقبة مع سموحة السكندري في الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

اتصالات من النقاز
أجري حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك تأخره في الوصول إلي القاهرة قادما من تونس إلي ظروف أسرية تخص والدته استدعت تواجده معها بخلاف عدم وجود حجز طيران سريع أمامه أجبره علي التأخر عن حضور التدريب في الموعد المحدد له بعد مشاركته رفقة منتخبه.

عنتر غياب
غاب محمد عنتر صانع ألعاب فريق الزمالك عن التدريب الجماعي أمس بعد حصوله علي إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق بسبب مرض والدته والتي استدعي وجوده بجوارها, ووافق له الجهاز الفني علي أن يتدرب اليوم بدنيا لتجهيزه للمباراة المرتقبة مع سموحة في الدوري.

3 تسجيلات لسموحة
بدأ كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك في مراقبة3 تسجيلات لفريق سموحة عن مباريات خاضها في الموسم الجاري واختارها لمتابعتها وهي مبارياته مع المقاولون العرب وبيراميدز والنجوم للوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي تشكيلة علي ماهر قبل لقاء الثلاثاء المقبل.

أوباما مهدد بالدكة
يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك إجراء تغيير في تشكيلته الأساسية التي خاض بها لقاء الطلائع من خلال وضع يوسف أوباما بديلا علي أن يجري الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في مركز الجناح الأيسر بسبب هبوط مستوي أوباما في اللقاء الأخير وتحفيزه علي استعادة مستواه.

أسباب غياب أيمن حفني
لا يزال الغموض يخيم علي موقف مشاركة أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد أن أرجع كريستيان جروس المدير الفني لمسئولي النادي أمس أن سبب إبعاده اللاعب المفاجئ من قائمة الـ18 للمباراة الأخيرة أمام الطلائع هو هبوط مستواه في التدريب.
ويتردد بشكل قوي في الزمالك خلال الفترة الأخيرة عدم قناعة جروس بالأداء البدني لأيمن حفني32 عاما في التدريبات اليومية للفريق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد