أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي ..الزمالك يرفض عرض فرنسى لشراء نجمه وجروس يحسم مصير هذا الثنائى

17 سبتمبر 2018 الساعة 5:33 مساء
الاهرام المسائي  ..الزمالك يرفض عرض فرنسى  لشراء نجمه وجروس يحسم مصير هذا الث


محمود عبد السميع
في سرية تامة‏,‏ أغلق مسئولو نادي الزمالك باب الرحيل أمام التونسي الدولي فرجاني ساسي محور ارتكاز الفريق الكروي الأول لأي ناد آخر في يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي‏.‏
 
واتخذ مسئولو الزمالك فرمانا بمنع مناقشة أي عروض تخص فرجاني ساسي والإبقاء عليه لنهاية الموسم الحالي علي الأقل في ظل المستوي المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة ودوره القيادي في تطوير مستوي الفريق ونتائجه في بطولة الدوري الممتاز واستعادة اللاعب مستواه القديم الذي كان عليه ضمن الترجي والمنتخب التونسي.
وجاء الفرمان السري بعد أن شهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء قوية عن رغبة نادي فرنسي في التفاوض مع الزمالك لشراء فرجاني ساسي في يناير المقبل نظير2 مليون يورو يحصل عليها الزمالك نظير التخلي عنه وهو الرقم المالي الذي يراه مسئولو القلعة البيضاء ضعيفا ومتواضعا مقارنة بمستوي وإمكانيات فرجاني ساسي الكبيرة.
إدارة النادي اتخذت فرمانها بالإبقاء علي ساسي لنهاية الموسم وعدم مناقشة أي عروض احتراف له أملا في استمرار انتصارات الفريق وتحقيقه لقب بطل الدوري الممتاز في نهاية الموسم الحالي والغائب عن الزمالك منذ عام2015 والرهان علي تألقه في نفس الوقت مع منتخب تونس في أمم أفريقيا صيف العام المقبل في الكاميرون بعد اقتراب نسور قرطاج من التأهل لها, في رفع سعر اللاعب إلي نحو6 ملايين يورو علي الأقل أكثر من120 مليون جنيه.
في سياق متصل, يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة موقفه بشأن الثنائي حمدي النقاز الظهير الأيمن وحميدو أحداد رأس الحربة واللذين لايشاركان في المباريات بشكل أساسي منذ بداية الموسم, ويرغب مسئولو الزمالك في منح الثنائي الفرصة كاملة في اللعب خلال الفترة المقبلة خاصة أحداد الذي كلف خزينة الزمالك25 مليون جنيه من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي في ظل الغضب الذي يفرض نفسه ضد مستوي الكونغولي كاسونجو كابونجو.

.. وجروس يحذر الأبيض من سموحة
لا صوت يعلو داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا علي تخطي عقبة سموحة السكندري في الجولة السابعة من الدوري الممتاز والحفاظ علي صدارة الجدول للأسبوع الثاني علي التوالي.
ولجأ كريستيان جروس المدير الفني للزمالك إلي التحفيز المعنوي للاعبيه في الساعات الأخيرة عبر جلسة مطولة شدد فيها علي أهمية الفوز علي سموحة الذي اعتبره يساوي6 نقاط سواء حصوله علي3 نقاط يحافظ بها علي القمة أو حرمان منافسه من نفس العدد بوصفه من الفرق المنافسة.
وشدد جروس علي أن إنتصارات الزمالك المتتالية تمثل ضغطا كبيرا علي الأهلي الذي يملك مباراتين مؤجلتين حتي الان في سباق الدوري, مشيرا الي إنه لا يستبعد تعثر الأحمر بسبب الضغط عندما يؤدي مؤجلاته وبالتالي بقاء الزمالك علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.
وحذر المدير الفني لاعبيه من الغرور والتعالي في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الزمالك سواء عندما يلعب في الدوري أو ينتقل لمواجهة القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 من عمر البطولة العربية.
وفي نفس السياق, تتجه النية لدي المدير الفني لإدخال تغييرات محدودة في تشكيلته الأساسية عندما يلتقي سموحة أولها إشراك حمدي النقاز الظهير الأيمن أساسيا في ظل صعوبة لحاق حازم إمام الصغير المصاب حاليا بالإضافة إلي التفكير في إشراك محمود عبدالمنعم كهربا في مركز الجناح الايسر بدلا من يوسف أوباما أو محمد إبراهيم بعد العفو عن اللاعب.
وشهدت كواليس الفريق الأبيض مناقشات عديدة حول التغييرات التي يمكن إجراؤها وفقا لسياسة التدوير التي قرر الجهاز الفني تطبيقها للتخلص من ضغط المباريات علي ألا تزيد علي3 تغييرات فقط علي أقصي تقدير.
وتلقي لاعبو الزمالك وعودا من إدارة النادي بصرف مكافأة مالية في حالة الفوز علي سموحة والحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري.

مفاجآت في القائمة
كريستيان يستدعي كاماتشو والنقاز ويبعد حفني
لم تغب المفاجآت عن قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المختارة للدخول في معسكر مغلق تمهيدا لملاقاة سموحة السكندري في الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.
واستبعد كريستيان جروس المدير الفني الثنائي أيمن حفني ومصطفي فتحي من الحسابات في تشكيلته المختارة للمواجهة فيما أستدعي حمدي النقاز المحترف التونسي بالاضافة إلي كاماتشو الظهير الأيمن الواعد.
وضمت القائمة التي أعلنها المدير الفني كلا من: محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد- عمر صلاح لحراسة المرمي ومحمود علاء- محمد عبد الغني- بهاء مجدي- حمدي النقاز- محمود حمدي الونش- احمد فتوح- كماتشو للدفاع و: طارق حامد- محمد حسن- فرجاني ساسي- محمود عبد العزيز- ابراهيم حسن- محمد ابراهيم- محمود عبد المنعم كهربا- يوسف اوباما- محمد عنتر للوسط وكاسونجو- عمر السعيد- حميد احداد للهجوم.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد