انت هنا | الصفحة الرئيسية >

رسالتى إلى المستشار 3 اسئلة ونصيحة من القلب

20 سبتمبر 2018 الساعة 11:15 صباحا

رسالتى إلى المستشار 3 اسئلة ونصيحة من القلب

محمد شبانة

رسالتى الى المستشار 

بقلم محمد شبانة نقلا عن الاهرام الرياضى 


السيد المستشار تركى آل شيخ ..نعمت أهلاً و نزلت سهلاً على أرض الكنانة مصرنا الحبيبة.. اتحدث إليكم بعد بضعة اشهر من تشريفكم على أرض مصر داعماً لأحد أهم أنديتها فأصبحت رئيساً شرفياً له إلى آخر ما حدث حتى مناشدتكم الأخيرة للسيد رئيس الجمهورية بعد مباراة بيراميدز و الجونة .

.حين قدمت الى مصر داعماً للأهلي بصفتك رئيس الإتحاد العربى لكرة القدم اثار ذلك حفيظة كثير من الأندية العربية الأخرى التي حتماً شعرت بالغيرة لهذا الإمتياز .. و لم تظهر هذه الغيرة علناً إلا من رئيس ناد واحد أطلق رئيسه عليكم لقب "الكفيل". (أعتذر شخصياً عن ترديدى لهذا اللفظ غير  اللائق بكم ).

ولأن بالنادي الأهلي ايادى خفية تتصارع لمصالحها الشخصية فأصطدمتم بمتاعب عديدة فإنشرخت العلاقة عبر الرسائل الملتهبة حتى اعلنتم الانفصال والاعتذار  عن الرئاسة الشرفية.بعدها قمتم بشراء نادي الأسيوطي و دعمه بالأجهزة الفنية و الإدارية و اللاعبين الموهوبين للمنافسة على بطولة الدوري المحلى المصرى كما قمتم بدعم النادى الذي سماكم رئيسه "بالكفيل" وربما إنتقاماً من النادي الأهلي الذي كنت تعشقه من شهور قليلة -ولا زلت على ما اعتقد- .. وربما لقناعات اخرى او لصداقة حقيقية ..

نافس فريق بيراميدز و لا يزال في بضع مباريات و أحرز فيهم هدفاً من تسلل احتسبه الحكم .. كما سجل هدفاً حقيقياً لم يحتسبه الحكم حاله كالأندية الأخرى .. يتعرضون لأخطاء الحكام لمصلحتهم او ضدها .. وهذا حال الكرة كما تعلمون ..

قمتم بمناشدة السيد رئيس الجمهورية التدخل في امور لا يتسع وقته لها يا معالى الوزير و انتم بحكم منصبكم تعرف مسئوليات قادة الدول و كيف أنها لا تتسع لمشكلات الكرة خاصة ونحن فى مرحلة بناء على كافة المستويات ويحتاج ذلك لمجهود جبار من فخامة الرئيس .

الحال اليوم متشابك .. ويحتاج لبعض الهدوء .. فمعاليكم وزير في بلد شقيق نقدره ونحترمه كثيرا ..

كما إنكم رئيس للإتحاد العربى لكرة القدم ومالك لنادى ينافس الآن على القاب كرة القدم فى مصر .. وحين تتفاعل مع المواقف اليومية التي يتعرض لها فريقكم يستقبلها العامة دون القدرة على التفريق بين شخصكم كمالك للنادى وغيور عليه و بين موقعكم كرئيس للإتحاد العربي و كوزير للرياضة بالمملكة العربية السعودية .. واتساءل بين نفسى ..

كيف يهاجم رئيس الإتحاد العربى حكام مصر وهم جزء من الحكام العرب؟ .. والى من يلجأ الحكام العرب ان لم يلجأوا لرئيس اتحادهم؟! 

وأتساءل كذلك .. كيف يتبادل لاعب فريق منافس النقاش الحاد عبر وسائل التواصل الإجتماعي مع وزير الرياضة في المملكة ؟ .. وقدركم غال لدينا .. ولا يتفهم اللاعب ذلك لأنكم بالنسبة له مالك لنادى ينافس ناديه ..

وستتكرر هذه المواقف طالما ظل الوضع كما هو. 

سيدى الوزير .. ان جاز لى سأنصحكم نصيحة مجردة فليس لى مصلحة معكم ويعلم الله ذلك بل اننى من هؤلاء المشجعين طوال الوقت للفكر الاستثمارى ..

سيدى الوزير .. لا يجوز الجمع بين وزارة الرياضة و رئاسة الإتحاد العربي و بين ملكية نادي عربى ربما يصعد فى يوم ما لنهائى البطولة العربية ( ولا استبعد فى ظل هذا الكم من النجوم بصفوف بيراميدز ) .. كيف يكون الوضع حينها ؟.. عليكم الاختيار .. حلاً لهذا الاشتباك والتضارب ..

هووان اخترت أتمنى ان يكون اختيارك عندنا ..سامحني إن كنت قد واجهت بما فى داخلى فمن هم حولك .. لن يفعلوا تحسبا لمواقعهم ومكتسباتهم .... سيدى الوزير .. من قلبى وفقكم الله ..






أخبار أخرى

آيس كريم صلاح 12 ديسمبر 2018 الساعة 11:41 صباحا

آيس كريم صلاح

نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك2 ديسمبر 2018 الساعة 11:06 صباحا

نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

محمود معروف يتحدث عن صحوة الزمالك وصدمة الاهلى وفرصة جنش 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:37 صباحا

محمود معروف

الاهلى خسر بمن حضر 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:28 صباحا

الاهلى خسر بمن حضر

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا5 اكتوبر 2018 الساعة 10:32 صباحا

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا

عقوبات الكاف «مريبة» 30 سبتمبر 2018 الساعة 7:45 مساء

عقوبات الكاف «مريبة»

رسالتى إلى المستشار 3 اسئلة ونصيحة من القلب 20 سبتمبر 2018 الساعة 11:15 صباحا

رسالة الى المستشار

محمود معروف يتحدث عن افراح وهموم الزمالك 3 سبتمبر 2018 الساعة 7:10 صباحا

محمود معروف

ناقد رياضي يكشف تواطؤ مدرب الحدود مع مسعد عوض بالتفويت للأهلي29 اغسطس 2018 الساعة 12:16 مساء

ناقد رياضي يكشف تواطؤ مدرب الحدود مع مسعد عوض بالتفويت للأهلي

«الأبيض» أعرق الأندية.. ومصنع المهارات الكروية الفذة5 اغسطس 2018 الساعة 8:18 مساء

«الأبيض» أعرق الأندية.. ومصنع المهارات الكروية الفذة

Powered by