أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى

21 سبتمبر 2018 الساعة 9:16 صباحا
أهرام الجمعة: جروس يكشف لإدارة الزمالك سر استبعاد حفنى وفتحى


 كاسونجو أفضل من السعيد وأحداد لايصلح رأس حربة..ورئيس النادى يرفض قرار الأوليمبية

 

رفض رئيس نادى الزمالك قرار اللجنة الأوليمبية، بتكوين لجنة استماع وفحص، بناءً على توصية من لجنة الأندية والهيئات الرياضية والقيم، للاطلاع على الوقائع السابقة والتى شهدت خلافا بين رئيس الزمالك ورئيس اللجنة الأوليمبية، بسبب عموميتى القلعة البيضاء واللتين تمت اقامتهما على يومين.

وتحدى رئيس الزمالك مسئولى اللجنة الأوليمبية أن يثبتوا أى خطأ فى إجراءات عموميتى النادى العادية والطارئة، وفى الوقت نفسه أكد أن لجنة الاستماع التى تم تشكيلها، لن تستطيع استدعاءه أو استجوابه، لسبب بسيط وأنه عضو فى البرلمان، وعليها استئذان رئيس مجلس النواب حتى يتم ذلك.

وقال رئيس الزمالك: هشام حطب رئيس الأوليمبية يتربص بنادى الزمالك ويسعى إلى عرقلة أى خطوة إيجابية نتخذها تجاه أعضاء الجمعية العمومية، وما يثبت صحة هذا الكلام، أن لائحة النادى الخاصة تمنحه الحق فى عقد عموميته على يومين، كما أنها لا تحتوى على ما يجبر النادى بوجود إشراف قضائى أو حتى من موظفى اللجنة الأوليمبية، والجهة الوحيدة فقط التى لها حق الإشراف والاطلاع، هى الجهة الإدارية المتمثلة فى مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وأضاف: اللائحة تتضمن إبلاغ الجهات القضائية بالإضافة إلى اللجنة الأوليمبية، لكن هذا لا يعنى أن وجودهم ملزم، والشيء الوحيد الذى يمنح اللجنة الأوليمبية حق الإشراف الكامل على عموميات الأندية، هى العمومية الخاصة التى يتم خلالها إقرار اللائحة الخاصة لكل ناد، وهذا تم منذ عام وأصبحت الأوليمبية ليست لها أى سلطة على مجلس إدارة الزمالك.

وفنياً وبعيدا عن تلك الأزمة نفى أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة فى الزمالك أن يكون لقاء جروس المدير الفنى للفريق الأول مع رئيس النادي، قد شهد أى محاولات لتعيين مدرب مساعد مع جروس، وأن الجلسة كانت من أجل إبداء عدم الرضا عن مستوى ونتائج الفريق والاستفسار عن بعض اللاعبين الذين مازالوا على دكة البدلاء وبلا أى فرصة مع الفريق.

وقال أمير: هناك حالة توافق تام بين المجلس والمدير الفني، ولكن أحياناً يجب أن نوضح عدم رضانا عن أمر ما، وهذا كان سبب الجلسة.

وفسر جروس استبعاد بعض العناصر أمثال أيمن حفنى ومصطفى فتحي، بسبب ضعف البنية الجسمانية وانخفاض مستوى اللياقة البدنية لديهما، وانه يعمل على رفع معدلاتهما البدنية للحصول على فرصة المشاركة، وأبدى إعجابه بعبدالله جمعة إلا أن الإصابة هى سبب خروجه من الحسابات، وعن حميد أحداد أكد أنه يراه مهاجما ثانيا وليس كرأس حربة، ولديه من يجيد فى نفس مركزه وأفضل منه، لذلك لا يشارك مع الفريق، أما عمر السعيد مهاجم الفريق، فأكد أن كاسونجو أفضل منه ويعطى جهدا أعلى وليس معنى غيابه عن التهديف فى مباراة أن يكون سيئا.

وفيما يخص تدريبات الفريق، منح المدير الفنى مجموعة لاعبيه الأساسية راحة سلبية أمس وركز مع مجموعة البدلاء فى مران قوى وشاق شهد إيقافه أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء ومراقبة قدرة كل لاعب وكيفية استيعاب الأفكار.

وشهدت التدريبات جلسات مكوكية لجروس مع عدد من لاعبيه، حيث تحدث فى البداية مع الونش ومحمود علاء حول أدائهما خلال مباراة سموحة والكم الكبير من الأخطاء التى وقعا فيها وكلفت الفريق خسارة نقطتين، بالإضافة إلى الخطورة التى شكلاها على مرمى جنش بسبب الأخطاء، وطالبهما ببذل الجهد والتركيز حتى يستعيدا مستواهما الطبيعي.

كما تحدث مع الثلاثى إبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وكهربا حول صناعة اللعب فى الفريق وأنهم من العناصر الأساسية المؤثرة وطالبهم بمرونة أكبر فى الأداء لتدعيم زملائهم بالهجمات لتحقيق الانتصارات.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد