أخر الاخبار

 

ليبيا " الحرة" تفتتح كأس امم افريقيا بمواجهة ساخنه امام غينيا الاستوائية .. اليوم

21 يناير 2012 الساعة 11:05 صباحا
اخبار الزمالك - ليبيا " الحرة" تفتتح كأس امم افريقيا بمواجهة ساخنه امام  غينيا الاستوائية .. اليوم


حلم لاعبو منتخب ليبيا بتحقيق بداية مظفرة في نهائيات كأس الامم الافريقية اليوم السبت عندما يفتتح الفريق مشواره في البطولة بمواجهة غينيا الاستوائية التي تشارك في استضافة البطولة في ظل امتلاكهم لحافز اضافي.

وحول تأهل ليبيا - الذي بدا امرا غير محتمل للبطولة التي يشارك فيها 16 فريقا والذي جاء على عكس التوقعات في خضم الاضطرابات التي صاحبت الاطاحة بنظام الزعيم الليبي معمر القذافي العام الماضي - لاعبي الفريق الى رمز واضح لاعادة بناء البلاد واعطى مهمته في البطولة ثقلا أكبر.

لكن المنتخب الليبي سيواجه فريقا قال وزير في الحكومة مؤخرا انه سيمنحه نحو مليون دولار في حال فوزه بالمباراة الاولى في البطولة.

وقال الموقع الرسمي للحكومة في غينيا الاستوائية على الانترنت ان تيودورو نجويما وزير الزراعة ونجل رئيس البلاد الغنية بالنفط ابلغ اللاعبين بانه سيمنح الفريق نحو مليون دولار بالاضافة الى نحو 20 الف دولار لكل هدف يسجله الفريق.

وستلقي الرمزية الخاصة بمشاركة ليبيا واللمحة السخية من قبل غينيا الاستوائية تجاه لاعبيها بظلال على المباراة الثانية في المجموعة الاولى والتي ستعقب لقاء ليبيا وغينيا الاستوائية في استاد نوكانتوما الذي شيد حديثا في باتا.

ويمكن ان تحدد المباراة الذي ستجمع بين السنغال وزامبيا صاحب الصدارة في المجموعة بعد أن ظهر الفريقان بشكل جيد في مشوار التصفيات.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد