أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: حظر شامل في الزمالك

27 سبتمبر 2018 الساعة 3:23 مساء
الأهرام المسائي: حظر شامل في الزمالك


إسماعيل يوسف يغلق الأبواب أمام الجماهير في الفندق جروس‏:‏ القادسية فريق قوي‏..‏ والدعم الكبير سلاحنا

حظر شامل فرضه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالكويت, بالتنسيق مع السويسري كريستيان جروس, علي تحركات اللاعبين فور وصول بعثة الفريق إلي فندق الإقامة استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 للبطولة العربية والمقرر إقامتها غدا الجمعة في السادسة والنصف مساء علي ملعب علي سالم الصباح.
وفور وصول البعثة قرر يوسف بالاتفاق مع المدير الفني, منع الحضور الجماهيري أو الزيارات من الجالية المصرية أو العربية للفريق في مقر إقامته, وعقد رئيس البعثة اجتماعا مع إدارة الفندق الذي تقيم به بعثة الفريق والتأكيد علي عدم السماح بتواجد أي جمهور أو زائرين من الجالية المصرية والعربية في الدور الخاص باللاعبين من أجل توفير جميع سبل الراحة خاصة أن الفريق يلعب من أجل الفوز بعد تعادله سلبيا.
وحذر المدير الفني بالاتفاق مع إسماعيل يوسف, اللاعبين بعقوبات مشددة في حال مخالفة التعليمات والتحرك فقط في الفندق بين غرفهم وصالات المحاضرات الفنية أو مطعم الفندق وفقا للمواعيد المحددة.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلي مطار الكويت الدولي وكان في انتظارها حشد كبير من جماهير الزمالك في الكويت رافعة الأعلام البيضاء, دعما ومساندة من الجماهير والجالية المصرية التي حرصت علي استقبال بعثة الفريق الأمر الذي أدي إلي وجود حالة من الارتياح لدي بعثة الفريق من الحصول علي دعم جماهيري كبير في لقاء القادسية الكويتي.
في الوقت نفسه, بدأ كريستيان جروس مهمة ترتيب أوراقه للمباراة فور حصوله علي تسجيلات6 مباريات دفعة واحدة للقادسية خاضها في الفترة الأخيرة للوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي منافسه.
من جانبه, قال جروس: إن الدعم الذي حاز عليه مع لاعبيه فور الوصول إلي الكويت أمر إيجابي كان في حاجة له في ظل انتهاء اللقاء الأول بين الزمالك والقادسية بالتعادل السلبي بين الفريقين وحاجته للعودة بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله إلي الدور المقبل.
وكشف المدير الفني السويسري عن قيامه بدراسة نقاط القوة والضعف في صفوف بطل الكويت واستقراره بنسبه كبيرة علي مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها, مؤكدا أن لديه ثقة كبيرة في الخبرات التي يتمتع بها فريقه في عبور عقبة المباراة والوصول إلي الدور التالي من البطولة, مشيرا إلي أنهم يعرفون جيدا حجم المسئولية التي تقع علي عاتقهم.

صفارة أردنية
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم أسماء الطاقم التحكيمي الذي من المقرر أن يقود مباراة الزمالك والقادسية الكويتي المقرر لها غدا في إياب دور الـ32 للبطولة العربية, حيث تقرر أن يتولي الصفارة التحكيمية طاقم تحكيم أردني بقيادة الحكم أدهم مخادمة31 عاما حكم ساحة, ويعاونه كل من أحمد الرويلي حكما أول مساعدا, ومحمد خلف حكما ثانيا مساعدا, وعمر المعاني حكما رابعا ويراقب المباراة علي محمد علي من البحرين, وعلي الطريفي مراقبا للحكام.

محاضرة نظرية
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك علي إلقاء محاضرة نظرية علي اللاعبين استعان خلالها ببعض اللقطات المسجلة لمباريات الفريق المنافس والخاصة ببعض الجمل الفنية التي يجيدون تنفيذها خلال المباريات الأخيرة, وقام المدير الفني بشرحها للاعبين فيما قام بالتركيز علي تحركات بعض لاعبي بطل الكويت بعد الاستعانة بأرقام التشيرتات الخاصة بهم, وأعاد تنفيذ التعليمات في أول تدريب للزمالك أمس استعدادا لخوض لقاء القادسية المرتقب.

التجميد ينتظر محمود عبد العزيز
حالة نفسية سيئة فرضت نفسها علي محمود عبد العزيز لاعب وسط مدافع فريق الزمالك بسبب اتجاه الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس لتجميده بشكل كامل في المرحلة المقبلة بعد واقعة خناقته مع شيخ بوزيان مدرب الأحمال والتي تسببت في استبعاده من الرحلة.
وشهدت الساعات الأخيرة الاتفاق داخل الجهاز الفني في الكويت علي تجميد اللاعب في الفترة المقبلة وتصعيد محمد حسن لاعب الوسط المدافع الوافد من وادي دجلة ليكون هو البديل الأول للثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد في الفترة المقبلة.

المشاهدة قبل الصفقات الجديدة
طالب السويسري كريستيان جروس, المدير الفني لفريق الزمالك, أمير مرتضي المشرف علي الكرة بعدم التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قبل الرجوع إليه خاصة أنه يسعي للتعاقد مع لاعبين من نوعية خاصة من أجل مواصلة المنافسة علي درع بطولة الدوري الممتاز, مشيرا إلي ضرورة متابعة اللاعبين المقرر التعاقد معهم عن قرب من خلال وضعهم تحت المراقبة لفترات طويلة لاسيما أنه لا يرغب مطلقا في التعاقد مع عناصر تتواجد فقط علي دكة البدلاء كموظفين.

عبدالشافي يدخل الصورة مجددا
طلب الجهاز الفني لفريق الزمالك من مسئولي القلعة البيضاء التفاوض من جديد مع محمد عبد الشافي33 عاما ظهير أيسر أهلي جدة السعودي, بغية ضمه إلي صفوفه في يناير المقبل عند فتح باب الميركاتو الشتوي رغم فشل الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية, مشددا علي ضرورة تلبية مطالب اللاعب المالية أو التفاوض معه لتخفيضها في ظل رغبته في ضم مدافع أيسر دولي ينهي له صداع الجبهة اليسري لعدم قناعته بما يقدمه بهاء مجدي وأحمد فتوح في المرحلة المقبلة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد