أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: الزمالك جاهز «للسوبر» .. والقلعة البيضاء فى موقف حرج

5 اكتوبر 2018 الساعة 10:09 صباحا
أهرام الجمعة: الزمالك جاهز «للسوبر» .. والقلعة البيضاء فى موقف حرج



    استقبال رائع للفريق فى الرياض .. وجروس «يعزل» لاعبيه عن مشكلات النادى

مليون دولار .. مبلغ ليس بقليل أو عادى أن يحصل عليه أى فريق كمكافأة فوز عن مباراة واحدة، وقد يرى البعض أنه رقم خيالى أو مبالغ فيه، إلا أنه حقيقة ومتاح أمام فريق الزمالك عندما يلتقى الهلال السعودى مساء غد على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى فى السوبر المصرى السعودى الذى يقام بالرياض العاصمة السعودية، على ملعب استاد جامعة الملك سعود والخاص بنادى الهلال، فى السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وبطبيعة الحال رصد مجلس إدارة نادى الزمالك بدوره مكافأة كبيرة جداً للاعبين لتحفيزهم للفوز بهذه المباراة والعودة بلقب السوبر ، وتم رصد 100 ألف جنيه لكل لاعب فى حال الفوز على الهلال وتحقيق اللقب.

يبقى أن نشير إلى أن مشاركة الزمالك فى هذا اللقاء باعتباره بطلاً لكأس مصر النسخة الماضية بينما يشارك الهلال فى هذه البطولة باعتباره بطلاً للدورى السعودي.

الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس اصطحب معه كل قائمة الفريق ولم يستبعد أحدا بمن فيهم أحمد رفعت الموجود على قائمة الانتظار، وضمت القائمة: محمود عبد الرحيم جنش، عماد السيد، عمر صلاح، محمود عبد المنصف، أحمد فتوح، محمود عبد العاطى دونجا، حازم إمام، يوسف اوباما، ايمن حفني، كماتشو، أحمد مدبولي، عبد الله جمعة، إبراهيم حسن، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود عبد العزيز، محمود حمدى الونش، فرجانى ساسي، كابونجو كاسونجو، حمدى النقاز، حميد احداد، مصطفى فتحي، عمر السعيد، بهاء مجدي، محمد إبراهيم، محمود عبد المنعم كهربا، طارق حامد، محمد أحمد يوسف جمال، محمد عبد السلام، محمود حسن ومحمد حسن.

ويخوض الفريق مرانه الوحيد الليلة على ملعب المباراة وفى توقيتها نفسه، بعد أن وصلت البعثة مساء أمس إلى الرياض وفضل الجهاز الفنى منحهم الراحة حتى لا يصاب أى منهم بالارهاق، خاصة أن الفريق تدرب ظهر أمس بالقاهرة قبل التوجه إلى المطار مباشرة، وحرص جروس خلال المران، على تأكيد بعض الأمور الفنية والجمل التى ينوى تنفيذها خلال اللقاء بناء على دراسته المنافس ومعرفته السابقة بإمكاناته وأسلوب لعبه عندما كان مدرباً فى الدورى السعودي، وخاض الفريق مرانا قويا وحماسيا، انعكس من خلاله انطباع «مريح» لدى الجهاز الفنى الذى كان يتخوف من تأثر اللاعبين بالمشاكل التى تحاصر النادى فى الفترة الأخيرة سواء العقوبات القارية أو من الاوليمبية ضد رئيس النادي، أو أزمة خصم النقاط بسبب مستحقات اللاعبين الأجانب.

وتحدث جروس فى وجود أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة صراحة مع لاعبيه عن ضرورة التركيز فقط فى أرض الملعب والتدريب بقوة من أجل تحقيق الفوز على الهلال وإسعاد الجماهير، لا سيما الجالية المصرية فى الرياض التى ستؤازر الفريق بلا شك وتنتظر منه مردودا جيدا فى أرض الملعب، والأمر الثانى هو الاستفادة من تحقيق لقب سيرفع بلا شك معنويات الجميع وينعكس بذلك على نتائج الفريق فى الدوري، بالإضافة إلى المكاسب المادية التى سيستفيد منها اللاعبون فى حال الفوز بلقب السوبر.
 

    الجبلاية: الأبيض مهدد رسميا بخصم 24 نقطة من رصيده فى الدورى

فجر اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة الزمالك والمستحقات المتأخرة لبعض لاعبيه السابقين، وعلي رأسهم كريم الحسن وموندومو وأجوجو ونادي ماريتيمو البرتغالي، مؤكداً أن المهلة انتهت بالفعل في سبتمبر الماضي.

وأضاف أن خطاب الفيفا طالب اتحاد الكرة بخصم 6 نقط من الزمالك عن كل قضية، موضحا أن اتحاد الكرة يتواصل مع الزمالك حاليا لمعرفة ما تم التوصل إليه في كل قضية قبل تنفيذ قرار الفيفا.

وشدد علي أن خطاب اتحاد الكرة المرسل للزمالك يتضمن ضرورة سداد مستحقات نادي ماريتمو البرتغالي والغاني كريم الحسن والكاميروني ألكسيس موندومو واجوجو علي وجه السرعة خلال 48 ساعة.

وأوضح المصدر أن عدم سداد المستحقات سيعرض النادي لخصم 6 نقاط عن كل قضية، بمعني خصم 24 نقطة من رصيد النادي، وليس 6 نقاط فقط كما يتوقع البعض.

وأضاف المصدر أن لائحة الفيفا في هذا الشأن تعدلت مؤخرا وأصبحت العقوبة تشمل خصم نقاط ومنع القيد في فترتين مما يزيد من صعوبة الأزمة.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد