فيديو | صلاح ومحرز يتألقان في قمة ليفربول والسيتي وفوز اليلوز

7 اكتوبر 2018 الساعة 7:32 مساء
فيديو | صلاح ومحرز يتألقان في قمة ليفربول والسيتي وفوز اليلوز

 تعادل فريقا ليفربول ومانشستر سيتى سلبيًا فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى الانجليزي الممتاز، ليتقاسم الفريقينن نتيجة اللقاء ويصل كل منهما الى النقطة العشرين.
وواصل الدورى الانجليزى لعبة الكراسى الموسيقية بعدما لعب الفريقين لصالح تشيلسى ليتساوى الأندية الثلاثة فى صدارة ترتيب البطولة الأشهر بالعالم.
 
شهد الشوط الأول مشاركة الدولى المصرى محمد صلاح فى المباراة منذ البداية وظهرت خطورته حيث وضح محاولاته المتكررة للوصول الى مرمى السيتى وكادت محاولة فى الدقائق الأربع الأولى أن تنذر عن الهدف الأول لصالح الفيرارى بعدما صوب على المرمى كرة خطيرة خرجت بجوار  القائم .
 
وتقاسم الفريقين الاستحواذ على الكرة وان كانت رغبة الفريق صاحب الأرض فى تحقيق نتيجة ايجابية واضحة للغاية خاصة مع اقتراب لاعبو الريدز لمرمى الفريق السيتى فى معظم أوقات المباراة.
 
ورفع ناديا مانشستر سيتى وليفربول رصيدهما من النقاط إلى 20 نقطة ليتقاسم الفريقان صدارة الدورى الانجليزى مع تشيلسى الذى تغلب اليوم على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0.
 
وجاءت تشكيلة ليفربول الاساسية فى مباراة مانشستر سيتى كالتالي: أليسون فى حراسة المرمى - جوميز - لوفرين - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – ساديو مانى - فيرمينو – محمد صلاح.
 
أما تشكيلة مانشستر سيتى الاساسية فى مباراة ليفربول كالتالي: ايدرسون فى حراسة المرمى، ووكر، لابورت، ستونز، ميندي، فيرناندينيو، ديفيد سيلفا، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو.
 
وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لنادى ليفربول من تسديدة أرضية مرت بجوار القائم فى الدقيقة الرابعة.
 
وحصل برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 22، بعدما تدخل بعنف على محمد صلاح بعد محاولته المرور من مدافعى الفريق السماوي، ليشهر الحكم فى وجهه أول بطاقة صفراء فى المباراة.
 
وأجرى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول تغييراً مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة 29، بخروج جيمس ميلنر للإصابة ليشارك الغينى نابى كيتا بدلاً منه.

 الشوط الثاني
دخل فريق السيتى الشوط الثانى من المباراة بحوافز أكبر جعلته يظهر بصورة أفضل على حساب الريدز الذى وضح على لاعبيه تأثرهم بالمباراة السابقة أمام نابولى فى بطولة أوروبا للأندية الأبطال حيث غابت الفاعلية الهجومية عدا محاولة وحيدة من محمد صلاح سددها على المرمى فى يد الحارس.
واصل بعدها السيتى هجومه ودفع جوارديولا بعدد من اللاعبين اصحاب القدرات الهجومية امثال خيسوس والذين ساهموا فى سيطرت السيتى، وكاد مانشسرت يتقدم بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء على المان سيتى لولا أن الجزائرى رياض محرز أهدرها بغرابة شديدة ووضعها فى المدرجات لتشتعل أجواء المباراة بالكامل بعدها.
 
شاهد ملخص المباراة

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد