أخر الاخبار

 

فيديو | صلاح ومحرز يتألقان في قمة ليفربول والسيتي وفوز اليلوز

7 اكتوبر 2018 الساعة 7:32 مساء
فيديو | صلاح ومحرز يتألقان في قمة ليفربول والسيتي وفوز اليلوز


 تعادل فريقا ليفربول ومانشستر سيتى سلبيًا فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدورى الانجليزي الممتاز، ليتقاسم الفريقينن نتيجة اللقاء ويصل كل منهما الى النقطة العشرين.
وواصل الدورى الانجليزى لعبة الكراسى الموسيقية بعدما لعب الفريقين لصالح تشيلسى ليتساوى الأندية الثلاثة فى صدارة ترتيب البطولة الأشهر بالعالم.
 
شهد الشوط الأول مشاركة الدولى المصرى محمد صلاح فى المباراة منذ البداية وظهرت خطورته حيث وضح محاولاته المتكررة للوصول الى مرمى السيتى وكادت محاولة فى الدقائق الأربع الأولى أن تنذر عن الهدف الأول لصالح الفيرارى بعدما صوب على المرمى كرة خطيرة خرجت بجوار  القائم .
 
وتقاسم الفريقين الاستحواذ على الكرة وان كانت رغبة الفريق صاحب الأرض فى تحقيق نتيجة ايجابية واضحة للغاية خاصة مع اقتراب لاعبو الريدز لمرمى الفريق السيتى فى معظم أوقات المباراة.
 
ورفع ناديا مانشستر سيتى وليفربول رصيدهما من النقاط إلى 20 نقطة ليتقاسم الفريقان صدارة الدورى الانجليزى مع تشيلسى الذى تغلب اليوم على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0.
 
وجاءت تشكيلة ليفربول الاساسية فى مباراة مانشستر سيتى كالتالي: أليسون فى حراسة المرمى - جوميز - لوفرين - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – ساديو مانى - فيرمينو – محمد صلاح.
 
أما تشكيلة مانشستر سيتى الاساسية فى مباراة ليفربول كالتالي: ايدرسون فى حراسة المرمى، ووكر، لابورت، ستونز، ميندي، فيرناندينيو، ديفيد سيلفا، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو.
 
وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لنادى ليفربول من تسديدة أرضية مرت بجوار القائم فى الدقيقة الرابعة.
 
وحصل برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 22، بعدما تدخل بعنف على محمد صلاح بعد محاولته المرور من مدافعى الفريق السماوي، ليشهر الحكم فى وجهه أول بطاقة صفراء فى المباراة.
 
وأجرى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول تغييراً مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة 29، بخروج جيمس ميلنر للإصابة ليشارك الغينى نابى كيتا بدلاً منه.

 الشوط الثاني
دخل فريق السيتى الشوط الثانى من المباراة بحوافز أكبر جعلته يظهر بصورة أفضل على حساب الريدز الذى وضح على لاعبيه تأثرهم بالمباراة السابقة أمام نابولى فى بطولة أوروبا للأندية الأبطال حيث غابت الفاعلية الهجومية عدا محاولة وحيدة من محمد صلاح سددها على المرمى فى يد الحارس.
واصل بعدها السيتى هجومه ودفع جوارديولا بعدد من اللاعبين اصحاب القدرات الهجومية امثال خيسوس والذين ساهموا فى سيطرت السيتى، وكاد مانشسرت يتقدم بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء على المان سيتى لولا أن الجزائرى رياض محرز أهدرها بغرابة شديدة ووضعها فى المدرجات لتشتعل أجواء المباراة بالكامل بعدها.
 
شاهد ملخص المباراة

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد