3 صفقات من العيار الثقيل على رادار ريال مدريد

8 اكتوبر 2018 الساعة 8:36 مساء
3 صفقات من العيار الثقيل على رادار ريال مدريد

المسئولين عن نادى ريال مدريد  الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز باتو يشعرون بالقلق على مستقبل الميرنجى سواء فى الليجا او دورى أبطال أوروبا خاصة مع العقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق  بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الريال فى السنوات الأخيرة .
إدارة النادي الملكى ، باتت  تبحث عن مخرج، من مأزق تردي النتائج، الذي يمر به بالفترة الأخيرة، خاصةً في ظل صيامه التهديفي، الذي دام لـ4 مباريات في مختلف المنافسات، حتى الآن، وهو الرقم الأسوأ للفريق الملكي، في هذا الجانب، منذ 33 عامًا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الميرينجي بات يضع كلًا من، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، نجمي باريس سان جيرمان، بجانب إيدين هازارد، جناح تشيلسي، على رأس خياراته لتدعيم خط الهجوم، خلال الصيف المقبل.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الثلاثي، كفيل بتعويض العقم التهديفي الواضح للفريق، بعد رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

ويقدم نيمار مستويات رائعة مع الفريق الباريسي، حيث أحرز 38 هدفا، بالإضافة لصناعة 20 هدفا، خلال 40 مباراة لعبها، منذ انتقاله لسان جيرمان، الصيف الماضي.

ويتصدر البرازيلي حاليًا قائمة هدافي الدوري الفرنسي، مع مبابي، برصيد 8 أهداف لكل منهما.

وقد أبدى نجم برشلونة السابق، سعادته بمركزه الجديد خلف كافاني، ومبابي، بعد وصول توماس توخيل، حيث منحه فرصة إحراز وصناعة أهداف أكثر.

أما مبابي، فلا أحد يعلم مدى التطور، الذي سيصل له الفتى الفرنسي، فخلال 135 مباراة رسمية، بمسيرته القصيرة، تمكن من إحراز 67 هدفا، وصناعة 37 آخرين.

ومع باريس سان جيرمان فقط، سجل الدولي الفرنسي 31 هدفا، وأرسل 20 تمريرة حاسمة.

ومن جانبه، يقدم إيدين هازارد حاليًا، أفضل مستوياته على الإطلاق، مع تشيلسي، حيث يتربع على صدارة هدافي البريميرليج، بـ7 أهداف في 8 مباريات، رغم أنه خلال نفس الفترة، من موسم 2017-2018، و2015-2016، و2009-2010، لم يسجل سوى 3 أهداف.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد