جاريث بيل وراء رحيل زيدان عن الريال ونجم توتنهام على رادار الملكى

10 اكتوبر 2018 الساعة 11:23 صباحا
جاريث بيل وراء رحيل زيدان عن الريال ونجم توتنهام على رادار الملكى

كشفت تقارير صحفية اسبانية السر السر الحقيقي وراء  رحل المدير الفني  الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، بسبب شعوره بالإهانة. 
وقالت صحيفة "الباييس" الإسبانية، إن زيدان كان لديه اتفاق مع الرئيس فلورنتينو بيريز، يقضي ببيع اللاعب الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية.
وأضافت أن بيريز تراجع عن هذا الاتفاق، بسبب الدور الحاسم الذي لعبه الويلزي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.
وأشارت إلى أنه بعد الهدف "البهلواني" الذي سجله الويلزي، قال بيريز في مربع الرؤساء في ملعب كييف إن بيل كان أفضل من كريستيانو، لأنه يسجل في المباريات الحاسمة.
وأوضحت أن بيريز أبلغ زيدان بأن نيته كانت التعاقد مع البرازيلي نيمار، ووافق المدرب الفرنسي على ذلك رغم أنه وضع بدائل مثل إيدين هازارد وهاري كين ومحمد صلاح.
وتشير الصحيفة إلى أن زيدان شعر بالإهانة بعدما تراجع بيريز عن فكرة بيع اللاعب الويلزي وطالبه التحلي بالصبر والهدوء. فى سياق آخر جدد نادي ريال مدريد الإسباني، اهتمامه بالحصول على خدمات صفقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحسبًا لرحيل نجمه الكرواتي لوكا مودريتش. 
وقال الصحفي باكو جونزاليس، عبر إذاعة كادينا كوبي، إن ريال مدريد يجد في الدنماركي كريستيان إيركسن، نجم توتنهام الإنجليزي، البديل المناسب لتعويض لوكا مودريتش.
وكان ريال مدريد، قد أبدى اهتمامه بضم إيركسن، في الميركاتو الصيفي الماضي، تحسبًا لرحيل مودريتش إلى إنتر ميلان، لكن توتنهام وضع ثمنًا باهظًا، للتخلي عن خدمات لاعبه، بلغ 178 مليون جنيه إسترليني. 

وينتهي عقد إيركسن في صيف عام 2020، وتشير بعض التقارير في إنجلترا، إلى أن توتنهام يحاول تحصين لاعبه بعقد جديد.
وأوضح جونزاليس، أن ريال مدريد لا زال يرغب في الحصول على خدمات نيمار، نجم باريس سان جيرمان، والذي يعد الحلم الأساسي لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد