اليوم 3 لقاءات فى كأس مصر تعرف على المواعيد وكشرى يطمع فى الاهلى

10 اكتوبر 2018 الساعة 1:28 مساء
اليوم 3 لقاءات فى كأس مصر تعرف على المواعيد وكشرى يطمع فى الاهلى

تتواصل اليوم مباريات دور الـ32 لكأس مصر بـثلاث مباريات، حيث يلتقى الأهلى الترسانة في الخامسة مساء على استاد السلام، وفى التوقيت نفسه يستضيف وادي دجلة فريق الجونة علي استاد بتروسبورت، وتختتم مباريات اليوم بلقاء مصرالمقاصة مع أبوقير للأسمدة فى الثامنة مساء باستاد المقاولون العرب.
تمثل مباراة اليوم ورطة حقيقية للجهاز الفني للأهلى بقيادة الفرنسي كارتيرون فى ظل غياب 20 لاعباً دفعة واحدة عن المشاركة في المباراة، بين منضمين للمنتخبات الوطنية والبعض الآخر مصاب، وبالرغم من ذلك ركز المدير الفنى للأهلى علي تجهيز الأوراق البديلة والمتمثلة في مجموعة من الناشئين والشباب المقيدين تحت السن، وطالبهم كارتيرون بإظهار قدراتهم وأحقيتهم بالوجود ضمن صفوف الأهلى، وكتابة التاريخ خلال تلك الفترة؛ لأن الفوز سوف يمنح الفريق الفرصة للمنافسة بقوة على لقب كأس مصر، ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي الظهور الأول لكل من أحمد علاء وعمار حمدى ويوسف الجبالى وأحمد خالد كارلوس بجوار شريف إكرامي « على لطفى» في حراسة المرمى، ووليد سليمان وهشام محمد وإسلام محارب ومؤمن زكريا وصبري رحيل واحمد حمودي ومحمد شريف.
على الجانب الأخر يدخل فريق الترسانة لقاء اليوم بطموحات عالية علي أمل تحقيق الفوز، وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية قوية حيث يسعى الشواكيش للعودة مرة أخرى للدوري الممتاز الموسم المقبل، وفي الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة منح مكافأة كبيرة للاعبين والجهاز الفنى في حالة تحقيق الفوز، قام أحمد كشرى بتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، وطالب لاعبيه بتقديم عرض يليق باسم نادى الترسانة.
وفى ثاني مباريات اليوم يحاول وادي دجلة تعويض خسارته الأخيرة أمام سموحة فى الدورى، والعودة لطريق الانتصارات، ولكن هذه المرة في الكأس عندما يستضيف فريق الجونة، ويدخل دجلة المباراة وهو مكتمل الصفوف باستثناء غياب محمد محمود المنضم لصفوف المنتخب الوطنى، علي الجانب الآخر يدخل الجونة المباراة بمعنويات عالية بعد أن نجح الفريق في التعادل مع المقاصة في الجولة العاشرة للدورى، ويسعي الفريق لمواصلة مشواره في الكأس بتحقيق الفوز اليوم، وطالب هشام زكريا، المدير الفني للجونة لاعبيه بالتركيز، خاصة أن الهزيمة تعني الخروج مبكرا من المنافسة على الكأس، ويعتمد زكريا علي العناصر الأساسية.
بينما يخوض المقاصة لقاء سهلا نظريا عندما يلتقي أبو قير للأسمدة الذى يلعب في القسم الثانى، وقام طلعت يوسف المدير الفني بتعنيف لاعبيه بسبب تراخيهم خلال لقاء الجونة الماضي بالدوري والذي انتهى بالتعادل، وطالبهم بضرورة الفوز ومواصلة المشوار للفوز بلقب الكأس والعودة للمشاركة في البطولات الإفريقية، علي الجانب الآخر يسعي أبو قير للاسمدة لتحقيق مفاجأة والاطاحة بالمقاصة.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد