الأهرام: الزمالك «السوبر» يواجه اليوم منية سمنود

11 اكتوبر 2018 الساعة 9:58 صباحا
الأهرام: الزمالك «السوبر» يواجه اليوم منية سمنود

 تقام اليوم خمس مباريات فى دور الـ32 لكأس مصر، حيث يلتقى سموحة الألومنيوم فى الثالثة عصرا على استاد الجيش ببرج العرب، وفى التوقيت نفسه يستضيف النجوم فريق حرس الحدود على استاد الجبل الأخضر، كما يلتقى فى الساعة السادسة مساء فريق طلائع الجيش القناة على استاد جهاز الرياضة العسكري، وفى التوقيت نفسه يلتقى الاتحاد السكندرى بورتو السويس على استاد الإسكندرية، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزمالك منية سمنود فى التاسعة مساء على استاد بتروسبورت. نبدأ بالمباراة الأهم التى تجمع الزمالك بطل الكأس الموسم الماضى مع فريق مركز شباب منية سمنود «المجهول» الذى يلعب فى دورى المظاليم.

ويخوض الزمالك العائد أخيرا من السعودية متوجا بلقب كأس السوبر المصرى السعودي، مباراة اليوم بدون لاعبيه الدوليين، بالإضافة إلى التونسى حمدى النقاز الذى انضم للمنتخب التونسي. وبالرغم من تلك الغيابات فإن الزمالك لن يتأثر بذلك بسبب وجود وفرة عددية لدى الفريق، بالإضافة لفارق الإمكانات بين الفريقين.

على الجانب الآخر، يدخل فريق سمنود المباراة رافعا شعار الكفاح والظهور بشكل مشرف. ويسعى الفريق لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالبطل.

ثانى لقاءات اليوم تجمع سموحة والألومنيوم.

ثالث لقاءات اليوم يجمع بين النجوم وحرس الحدود وهو لقاء متكافئ بين الفريقين، حيث يلعب كل منهما بالدورى الممتاز. ويسعى فريق النجوم بقيادة أحمد سامى لمواصلة نتائجه الجيدة فى الدورى وآخرها الفوز على الداخلية بهدف .

ويعتمد سامى على العناصر الأساسية خلال اللقاء أمثال محمود فتح الله ومهاب ياسر وصلاح أمين، بينما يسعى فريق حرس الحدود لتحقيق الفوز لاستعادة الثقة، بعد أن خسر الفريق آخر مبارياته بالدورى أمام طلائع الجيش.

ويعتمد طارق العشرى على مجموعة من اللاعبين المتميزين خلال اللقاء أمثال مصطفى جمال وإمام عاشور وإبراهيم عبدالخالق وأحمد عبدالظاهر وإيدو موسيس.

رابع اللقاءات يجمع بين فريق طلائع الجيش والقناة، الذى سيسعى فيه فريق الطلائع لاستثمار نتائجه الجيدة فى الدورى لتحقيق الفوز والوجود بين الكبار فى الكأس، بينما يسعى فريق القناة الذى يلعب فى القسم الثانى لاستعادة البريق والذكريات الجميلة عندما كان يلعب ممثل القناة فى الدورى الممتاز .

وفى خامس اللقاءات، يدخل فريق الاتحاد مواجهة سهلة عندما يلتقى فريق «بورتو السويس»، وتمثل المباراة نزهة كروية لزعيم الثغر المنتشى بعد فوزه الكبير على الأهلى 4-3 فى الدوري، بينما سيسعى «بورتو السويس» لتحقيق مفاجأة بالفوز على سيد البلد بالرغم من أن الفريق يلعب دون مدير فنى بعد استقالة رضا الفداوي، ويقوده خلال اللقاء أشرف توفيق رئيس النادي.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد