أخر الاخبار

 

لاعب الزمالك المجمد يطلق قذائفه: نيبوشا ظالم .. وجروس قيدني بـ «الانتظار»

12 اكتوبر 2018 الساعة 11:34 صباحا
لاعب الزمالك المجمد يطلق قذائفه: نيبوشا ظالم .. وجروس قيدني بـ «الانتظار»


ذاع صيته مع انبي لينتقل علي إثرها إلي أحد القلاع الكبيرة في كرة القدم المصرية وهو الزمالك ونجح في إثبات الذات حتي أنه كان أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفارس الأبيض بفضل مهاراته وإمكانياته الفنية والبدنية التي يتمتع بها.. لكن فجأة وبدون أي مقدمات أصبح بعيدا عن الملاعب لفترة وصلت إلي العام تقريبا بسبب أزمة مع نيبوشا ومرورا بوضعه في قائمة الانتظار مع المدرب الحالي السويسري كريستيان جروس.
فتح أحمد رفعت أحد نجوم القلعة البيضاء قلبه لـ "الجمهورية" وأعرب عن رغبته في العودة للعب مع الزمالك من جديد من أجل تحقيق الهدف الأسمي وهو الانضمام إلي صفوف المنتخب الوطني والمشاركة معه في المحافل الدولية.
* أين أحمد رفعت من الزمالك حاليا؟
- أنا موجود في الزمالك بقائمة الانتظار حتي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. لذا فإنني طلبت التدريب مع فريق 20 سنة بالنادي وأتدرب مع مدرب لياقة بدنية خارج النادي لأحافظ علي لياقتي البدنية.
* هل فكرت في مغادرة الزمالك؟
- نعم فكرت أكثر من مرة في مغادرة الزمالك خاصة وأنني تلقيت مجموعة من العروض الخارجية قبل انطلاق الموسم الحالي إلا أن النادي رفض رحيلي معلنا تمسكه بي وحسم أمري نهائيا في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
* لماذا لا يحق لك الرحيل عن الزمالك حاليا؟
- لا يحق لي الرحيل عن الزمالك إلا بعد الحصول علي موافقته نظرا لأنني مرتبط بعقد حتي 2021 لذا فإنه من الصعب الرحيل إلا بعد موافقة مجلس إدارة النادي.
* هل أنت واثق من المشاركة مع الفريق في يناير؟
- أنا لا أثق بأنني سأعود للعب مع الزمالك في يناير لأنه قرار الجهاز الفني في المقام الأول والأخير.. لذا فإن كل أمنيتي إما استمراري مع الفارس الأبيض أو الموافقة علي رحيلي لأني "عايز ألعب كورة".
* هل تريد العودة؟
- بالتأكيد.. نفسي أرجع ألعب مع الزمالك من جديد حتي يتسني لي العودة إلي صفوف المنتخب الوطني خاصة وأنني كنت ألعب في جميع المراحل السنية لمنتخبنا الوطني.. وأنا عاشق للأبيض لذا فإنني لم أفتعل أي مشكلة طوال الفترة الماضية.
* إذن.. أنت نادم لترك انبي؟
- بالعكس تماما.. أنا لست نادما لترك انبي لأنني استفدت من الزمالك أشياء كثيرة من بينها عامل الشهرة ودائما ما تكون الأضواء مسلطة عليه.. فبالتأكيد أي شخص يستفيد من اسم النادي الأبيض.
* ما هي مشكلتك الآن؟
- المشكلة كانت أيام المدرب نيبوشا فعلي الرغم من أنه لم تنشب بيني وبينه أي أزمة كبيرة إلا أنني وجدت نفسي خارج حساباته الفنية فجأة وبدون أي مقدمات خاصة وأنني متعود علي اللعب وطلبت منه معرفة السبب.. فكان رده أنه يريدني التدريب باستمرار وقمت بعمل ذلك ورغم ذلك لم يحدث أي جديد فقررت عدم فتح الموضوع مجددا.
* إذن.. نستطيع القول بأن نيبوشا ظلمك؟
- نيبوشا ظلمني فعلا لأنه عندما تستبعد من حساباتك لاعبا شارك بنسبة 80% من المباريات بدون أي أسباب فهذا شعور بالظلم.
* وماذا حدث مع جروس؟
- مع جروس تواجدت مع الفريق في معسكر ألمانيا وكنت أحصل علي الأول في الاختبارات التدريبية هناك.. ثم شاركت في مباراة الوصل الإماراتي "باك ليفت" وأحرزت وساهمت في صناعة أهداف خلال تلك المباراة التي انتهت بفوزنا بخماسية نظيفة.
* وماذا حدث؟
- فوجئت بعد انتهاء المعسكر بأنني في قائمة الانتظار وكنت أريد معرفة سبب ذلك ففكرت علي إثرها في الرحيل إلا أن مجلس الإدارة أبدي تمسكه بي.
* وما الحل في حالة عدم قيدك؟
- ليس هناك حلا سوي السماح لي بالرحيل نهائيا أو الموافقة علي إعارتي لأي ناد.
* في ظل غيابك عن الملاعب لمدة عام .. هل تحصل علي حقوقك؟
- فعلا أحصل علي حقوقي كاملة في الزمالك.
* من كان أقرب الأصدقاء إليك في الزمالك؟
- باسم مرسي كان قريبا مني جدا لدرجة أننا كنا نتبادل الأسرار فيما بيننا.
* ومن صديقك المقرب؟
- هناك العديد من اللاعبين أصدقائي حاليا هم محمد إبراهيم ومحمود عبدالعزيز وعبدالله جمعة وجنش ومحمود علاء.
* هل الزمالك قادر علي التتويج؟
- كل المقومات ترجح كفة الزمالك للتتويج بلقب الدوري في الموسم الحالي فليس هناك أعذار لعدم التتويج باللقب.
* وما رأيك في التتويج بلقب السوبر المصري السعودي؟
- خاض الزمالك مباراة صعبة أمام خصم كبير ومعروف في كرة القدم العربية والخليجية وهو الهلال فكلا الفريقين كانا كبيرين .. لكن في النهاية نجح الزمالك في حسم المواجهة لصالحه.
 
 
المصدر: جريدة الجمهورية

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد