أخر الاخبار

 

الوطن: «جروس» يذبح المعارين .. ومحمود علاء يبحث عن الرحيل و«باسم مرسي» ممنوع من دخول الزمالك

18 اكتوبر 2018 الساعة 10:40 صباحا
الوطن: «جروس» يذبح المعارين .. ومحمود علاء يبحث عن الرحيل و«باسم مرسي» ممنوع


يعود اليوم فريق الكرة بالزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، لخوض تدريباته الجماعية على ملعب النادى بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها لمدة خمسة أيام لانشغال المنتخب المصرى بخوض مباراتى إى سواتينى فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وتراجع «جروس» عن خوض التدريبات خارج النادى بعد تأجيل الجمعية العمومية الطارئة للنادى، وذلك استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى فى دور الـ16 لكأس مصر، والمقرر له يوم 23 من الشهر الجارى، ومن المنتظر أن يجتمع «جروس» مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق مران الفريق الأبيض لتكليف كل فرد فى الجهاز بأمور معينة لتطبيقها مع اللاعبين، كما سيخضع لاعبو الفريق لقياسات وزن قبل انطلاق مران اليوم تحت قيادة مدرب الأحمال.

الفريق يبدأ الاستعداد لمواجهة «الإنتاج» فى الكأس ومشاورات حول «سيسيه وداودا».. و«علاء» يستنجد بـ«حجازى»

فى سياق مختلف، استقر الجهاز الفنى على عدم عودة أى لاعب من المعارين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بسبب عدم قناعة الجهاز بمستوى المعارين، وعدم تقديمهم مستويات مميزة حتى الآن باستثناء الثنائى رزاق سيسيه، ومصطفى محمد، حيث يدرس الجهاز موقفهما فى الفترة الحالية، ويميل بعض أفراد الجهاز لعودتهما فى يناير المقبل.

فى شأن آخر، تلقى محمود علاء، مدافع الفريق، عروضاً متعددة من أندية سعودية مختلفة عن طريق وكلاء لاعبين للرحيل عن الأبيض خلال الفترة المقبلة، ورفض اللاعب البت فى هذه العروض احتراماً لتعاقده مع القلعة البيضاء، وشدد على أن الأولوية عنده للاحتراف الأوروبى، ما جعل وكيله يتواصل مع أحمد حجازى، مدافع ويست بروميتش، من أجل تسهيل مهمة البحث له عن عرض أوروبى.

من ناحية أخرى، يعقد رئيس القلعة البيضاء، جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، للتشاور حول مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داودا لاعبى زعيم الثغر الفريق المعارين من الأبيض فى اللقاء الذى سيجمع الطرفين فى دور الـ16 للبطولة العربية، والمقرر له يوم 27 أكتوبر الجارى، حيث يتمسك رئيس الزمالك بعدم مشاركتهما، وهو ما يرفضه حلمى طولان، المدير الفنى لسيد البلد.
 
كما أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاهًا قويًا على عدم عودة باسم مرسي إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم الحاجة إليه.

وشدد المصدر على أن اللاعب غير مفيد من الناحية الفنية الفترة الحالية، ولن يشكل إضافة لخط الهجوم، خاصة وأن مستواه ضعيف، حتى بعدما شارك مع فريقه «لاريسا» اليوناني.

وأشار إلى أن هناك اتجاهًا قويًان للتعاقد مع مهاجم بديل سواء محلي أو أجنبي.

ويواجه باسم مرسي مشكلة خاصة في بعض الأمور الإدارية المتعلقة بسفره إلى اليونان حاليًا، وهو ما قد يجبره على البقاء في مصر، وفسخ عقد إعارته مع النادي اليوناني.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد