انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يصارع الاهلي ويطارد هذا اللاعب .. وتفاصيل جديدة في معركة حميدو

18 اكتوبر 2018 الساعة 4:06 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يصارع الاهلي ويطارد هذا اللاعب .. وتفاصيل جديدة في معركة حميدو

صعوبة حقيقية تواجهها إدارة نادي الزمالك في عملية التعاقد مع محمود المتولي‏,‏ مدافع الإسماعيلي‏,‏ لينضم إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل‏,‏ وذلك لتحفظ اللاعب علي الانتقال إلي الزمالك‏,‏ وإبدائه رغبة أكبر في الدفاع عن ألوان الأهلي بداية من الميركاتو الشتوي الجديد‏

في الوقت الذي تقاتل فيه إدارة الإسماعيلي من أجل الحصول علي أحمد مدبولي, صانع ألعاب الزمالك, مع موافقة مسئولي الإسماعيلي علي أن تتم الصفقة مقابل انتقال المتولي إلي ميت عقبة, وحصول إدارة الدراويش علي مبلغ مالي مقبول يتم الاتفاق عليه.

ويسعي الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس للتعاقد مع مساك علي مستوي عال لسد النقص العددي الذي يعانيه هذا المركز منذ رحيل علي جبر إلي أحد أندية الدوري الممتاز, في مطلع الموسم الجاري وعدم ظهور الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس الإدارة في وقت سابق بمستوي جيد أمثال محمد عبد الغني الذي يحتاج لفترة من أجل اكتساب الخبرات اللازمة قبل المشاركة, فضلا عن قناعة السويسري كريستيان جروس باللاعب محمد عبد السلام القادم من صفوف بتروجت في مطلع الموسم

وتأكيد المدير الفني له في اكثر من اجتماع انه لاعب صغير ومقيد تحت السن ومن المؤكد أن فرصته في اللعب قادمة حتي إذا تعاقد الزمالك مع مدافع جديد, وهو ما يعني عدم وجود بدائل جيدة للثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش المنضم لصفوف المنتخب الوطني. وتتجه النية لدي مجلس إدارة نادي الزمالك لإعادة المفاوضات مع لاعب الإسماعيلي من جديد من خلال التقدم بعرض مالي مغر يسمح له بالحصول علي راتب كبير ومعاملته ضمن لاعبي الفئة الأولي من أجل إغرائه بتحويل وجهته إلي صفوف القلعة البيضاء بعدم رفض اللاعب في وقت سابق الحصول علي راتب سنوي لا يتعدي3 ملايين جنيه, وهو الأمر الذي تسبب في فشل المفاوضات ورفض اللاعب استكمالها.

وقد ظهر اتجاه آخر داخل مجلس الزمالك يتضمن صرف النظر عن التعاقد مع محمود المتولي, إذا ثبت بالفعل عدم امتلاكه الرغبة في ارتداء قميص الزمالك, وذلك من أجل تفادي تجربة هاني سعيد, مدافع مصر المقاصة الحالي, الذي انضم للزمالك في عام2008 علي غير رغبته وكانت النتيجة فشله بشكل كبير في القلعة البيضاء, بسبب رغبته في الدفاع عن ألوان الأهلي, ناديه السابق, مع وضع بعض الأسماء الأخري في دائرة المفاوضات, إلا أن اشتراط جروس التعاقد مع لاعبين دوليين سيكون أحد العراقيل في عدم إتمام المفاوضات مع العناصر التي سبق ان حددها مجلس الإدارة في وقت سابق أمثال أحمد عبدالعزيز( مودي) لاعب مصر المقاصة الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري, ويرفض اللاعب تجديد تعاقده مع ناديه الفيومي انتظارا لما ستسفر عنه مفاوضات القلعة البيضاء للحصول علي خدماته سواء في الميركاتو الشتوي أو نهاية الموسم.

.. والأبيض يبدأ رحلة الاستعداد لـ الإنتاج
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم لتدريباته تحت قيادة السويسري كريستيان جروس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون, عقب تخطي عقبة مركز شباب منية سمنود في دور الـ32 لبطولة الكأس, استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها23 من الشهر الجاري علي ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية التي تأتي ضمن مواجهات دور الـ16.

ويسعي الجهاز الفني في بداية المران إلي الاطمئنان علي قدرات اللاعبين البدنية والفنية ووضع برنامج تأهيلي لمعالجة النقص المنتظر أن يعانيه اللاعبون, وإجراء قياسات لأوزان اللاعبين مع فرض عقوبات مالية في حالة الزيادة, حيث سيخضع جميع اللاعبين لتدريبات بدنية تحت إشراف الشيخ بوزيان مدرب الأحمال مع تأجيل الجوانب الفنية لمران الغد. وقرر السويسري جروس, المدير الفني, منح الثلاثي الدولي محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش وطارق حامد, الحرية في الوجود بمران اليوم والمشاركة في التدريبات من عدمه, لعدم حصولهم علي راحة كافية مثل بقية اللاعبين لوجودهم مع المنتخب, لكنه شدد عليهم ضرورة الانتظام في مران الغد.

وعاد الثلاثي بصحبة المنتخب صباح أمس للقاهرة عقب مباراة سوازيلاند الأخيرة علي ملعب الأخير في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين دون رد, وتأهله إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية. وقد تقرر إقامة المران الجماعي للفريق في الخامسة عصرا حتي يتمكن لاعبو الفريق القادمون من محافظات مختلفة من الحضور في الموعد المقرر, حيث يوجد أغلب لاعبي الفريق كل في مسقط رأسه.

معركة حميدو
الإدارة تصر علي فرصة أحداد .. واللاعب يتمسك بالمساواة
جدد مسئولو نادي الزمالك رفضهم قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخاص بالإطاحة بالمغربي حميدو أحداد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية دون حصوله علي فرصة حقيقية بالدفع به أساسيا خلال الفترة المقبلة, خاصة ان اللاعب تم التعاقد معه بعدما كان هدافا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد رفضت ادارة الزمالك طلب المدير الفني لأمرين أولهما الخوف من فشل فكرة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة القليلة المقبلة قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل والثاني يتمثل في تسويق اللاعب في حالة النجاح في الأمر الأول والحصول علي عائد مادي كبير من بيعه لأي ناد خاصة أن اللاعب تلقي عروضا قوية خلال الفترة السابقة من عدة أندية معظمها خليجية.

وتلقي حميد وعودا كثيرة من الجهاز الفني منذ توقيعه للقلعة البيضاء بالمشاركة ولم يتم الدفع به إلا لدقائق معدودة ظهر خلالها بمستوي متواضع, الأمر الذي جعله يخرج من حسابات المدير الفني خلال الفترة الماضية الذي يفكر دائما بالتضحية به من أجل استبدال بمكانه في قائمة الأجانب أحد المهاجمين السوبر.
وطالب أحداد الجهاز الفني بمنحه الفرصة خاصة بعد حصول زميله عمر السعيد علي فرصته كاملة قبل حسم أمره بشكل نهائي.

في سياق آخر, كلف المدير الفني للفريق مساعديه بتحضير عدة مقاطع مصورة خاصة بالإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري بعد ان تعالت أصوات داخل الإدارة من اجل عودته عقب انتهاء إعارته بعد تألقه مع زعيم الثغر. جاء طلب جروس من أجل الحكم علي المهاجم, حيث يتعلق أمر عودته أيضا برحيل أحداد من عدمه بسبب تمسك المدير الفني بكل الاجانب الموجودين داخل الفريق, وهم: التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي وكاسونجو كابونجو ورفض رحيل أي منهم.

تأهيل أوباما
أعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك برنامجا تأهيليا للاعب يوسف إبراهيم أوباما, لتجهيزه بشكل جيد للمواجهات المقبلة, حيث طالب جروس اللاعب بتطوير نفسه داخل الملعب, وعدم الاستعراض, والعمل علي إجادة ضربات الرأس, التي لا يجيد التعامل معها, وهو ما وضح في المواجهات الأخيرة التي شارك فيها اللاعب بشكل أساسي.

عودة الأساسيين
تتجه النيه لدي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالتشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدير الفني في مواجهة المقاولون العرب وانتهت بفوز الفريق علي الذئاب بهدفين مقابل هدف, وذلك بعد فشل البدلاء في تقديم مستويات جيدة جعلت المدير الفني يعيد حساباته في الدفع ببعض العناصر بعد مواجهة مركز شباب منية سمنود التي حقق خلالها الفريق الفوز بصعوبة

حيث من المنتظر أن يعود طارق حامد لقيادة وسط الملعب بجوار التونسي فرجاني ساسي بدلا من محمود دونجا, فضلا عن عودة المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو لقيادة هجوم الفريق, بعدما شهدت مباراة سمنود الاعتماد علي عمر السعيد, إلي جانب عودة محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي, بدلا من عماد السيد. وقد جاء تفكير المدير الفني في العودة للتشكيلة الأساسية خوفا من حدوث مفاجآت خلال سير المباراة لاسيما ان الفريق المنافس يمتلك مجموعة من العناصر الجيدة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك15 نوفمبر 2018 الساعة 11:19 صباحا

الوطن: مهاجم الأهلي يتعجل انتقاله للزمالك .. وصدمة لنجم الزمالك

الجمهورية: الدفاع أزمة الزمالك قبل مواجهة الداخلية .. وهذا اللاعب ممنوع من الرحيل15 نوفمبر 2018 الساعة 10:05 صباحا

الجمهورية: الدفاع أزمة الزمالك قبل مواجهة الداخلية .. وهذا اللاعب ممنوع من الرحيل

الأهرام المسائي: عاصفة الخليج تهاجم الزمالك14 نوفمبر 2018 الساعة 3:57 مساء

الأهرام المسائي: عاصفة الخليج تهاجم الزمالك

الوطن: كهربا ينتقل للأهلى.. ومصطفى فتحى يستقر على الرحيل فى يناير14 نوفمبر 2018 الساعة 10:50 صباحا

الوطن: كهربا ينتقل للأهلى.. ومصطفى فتحى يستقر على الرحيل فى يناير

الأهرام المسائي: الزمالك ينتظر تقرير جروس .. ويواجه الاهلي السبت13 نوفمبر 2018 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك ينتظر تقرير جروس .. ويواجه الاهلي السبت

الوطن: «جروس» يُنهى أيام هذا اللاعب فى الزمالك13 نوفمبر 2018 الساعة 11:01 صباحا

الوطن: «جروس» يُنهى أيام هذا اللاعب فى الزمالك

الأهرام: جروس يحسم ملف اللاعبين الراحلين فى الزمالك .. والادارة ترفض13 نوفمبر 2018 الساعة 10:36 صباحا

الأهرام: جروس يحسم ملف اللاعبين الراحلين فى الزمالك .. والادارة ترفض

Powered by