أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: جروس يحذر الزمالك من مجرد التفكير في رحيل هذا الخماسي

20 اكتوبر 2018 الساعة 5:37 مساء
الأهرام المسائي: جروس يحذر الزمالك من مجرد التفكير في رحيل هذا الخماسي


في سرية تامة اتخذ كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فرمانا يقضي بالإبقاء علي القوة الضاربة لديه ورفض كافة العروض المتداولة منذ أيام عن رحيل نجوم من أعمدته الأساسية في فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها خلال يناير المقبل‏.‏

وعلم محرر الأهرام المسائي وضع المدير الفني قائمة من5 لاعبين رفض فكرة التفاوض بشأن رحيلهم في الميركاتو الشتوي مهما كانت الإغراءات المالية للحاجة إليهم.

ويتصدر هذه المجموعة الثنائي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن وفرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع المنتظر أن يعقد معهما المدير الفني كريستيان جروس جلسة في الساعات المقبلة لإبلاغهما بقراره ورفضه مناقشة أية عروض لهما في يناير سواء النقاز المطلوب في الترجي أو فرجاني الذي يملك عروضا أوروبية أبرزها من الدوري الفرنسي مؤخرا في ظل الحاجة لهما والرهان عليهما بشكل أساسي من أجل إحراز لقب بطل الدوري الممتاز وكذلك البطولة العربية.

في نفس الوقت عارض جروس في جلساته المنفردة مع معاونيه فكرة رحيل الكونغولي كاسونجو كابونجو رأس الحربة في يناير المقبل رغم تذبذب أدائه في ظل معدلات الأخير التهديفية الجيدة بالنسبة له كمدرب5 أهداف في10 مباريات شارك فيها حتي الآن, لكونه المهاجم الأول وحاجته لرأس حربة آخر بجانبه لتفكيره في خوض النصف الثاني من الموسم بتكتيك4-2-2-2 واللعب برأسي حربة بعد أن ظهرت عروض صينية وبلجيكية وخليجية للتفاوض بشأن اللاعب في يناير.

وضمت القائمة التي أغلق المدير الفني باب الرحيل أمامها محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الوسط المهاجم المغضوب عليه من جانب الجهاز الفني بسبب مستواه في لقاء منية سمنود الأخير في كأس مصر وقبلها تصريحاته التي رحب فيها بالرحيل للخليج محترفا في يناير, خاصة وإن جروس لايزال يعتبره اللاعب الأول في مركز الجناح الإيسر ويري إنه لايزال أمامه الكثير لتقديمه مع الفريق في الموسم الجاري.

نفس السيناريو انطبق علي طارق حامد لاعب الوسط المدافع وأحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدير الفني السويسري والذي يملك منذ فترة عرضا خليجيا كبيرا تصل قيمته إلي2 مليون دولار للزمالك بخلاف ما يتقاضاه اللاعب نظير الرحيل بشكل نهائي.

.. وباسم مرسي خارج الحسابات في الميركاتو
عاد باسم مرسي مهاجم فريق لاريسا اليوناني ليثير جدلا واسعا داخل القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة بسبب الأنباء التي ترددت عن رغبة اللاعب في العودة من جديد إلي الزمالك في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية وعدم استكمال مشواره الاحترافي هناك أملا في استعادة بريقه برفقة الزمالك علي غرار لاعبين لمعوا مع كريستيان جروس المدير الفني في الموسم الجاري يتصدرهم حازم إمام الصغير ومحمد إبراهيم.

وعلم مندوب الأهرام المسائي طرح مقريين من اللاعب فكرة عودته إلي الزمالك في الميركاتو الشتوي ولكنها قوبلت داخل كواليس الجهاز الفني سرا بالتحفظ خاصة وإن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده بشكل كبير مع لاريسا ولايزال معدله التهديفي غائبا مثلما كان الحال في الموسم الماضي مع الزمالك قبل رحيله والرغبة في نفس الوقت داخل جهاز الزمالك في استقدام رأس حربة أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية مع منح باسم الوقت الكامل عبر تجربته الأوروبية في اكتساب خبرات جديدة تخدم النادي مستقبلا اذا ما نجح في استعادة مستواه القديم الذي كان عليه بين عامي2014-.2017

وكان الزمالك أعار باسم مرسي إلي لاريسا اليوناني في أغسطس الماضي بعد موافقة كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض لمنح اللاعب الفرصة للتخلص من الضغوط التي عاني منها في الموسم الماضي وكانت سببا في تراجع مستواه وتسجيله عددا ضئيلا من الأهداف.

فرص جنش تتصاعد
باتت مشاركة محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي فريق الزمالك أساسيا في لقاء الإنتاج الحربي المقبل في دور الـ16 لكأس مصر هي الأكبر داخل الجهاز الفني علي حساب زميله عماد السيد بسبب التخوف من تأثر الأخير من فقدانه حساسية المباريات في اللقاءات الرسمية.

جمعة مستمر يسارا
واصل الجهاز الفني لفريق الزمالك تجربة عبدالله جمعة لاعب الوسط المهاجم في مركز الظهير الإيسر علي حساب أحمد فتوح وبهاء مجدي كأحد الحلول لإنهاء الازمة التي يعاني منها كريستيان جروس هجوميا في هذه الجبهة بعد إجادة اللاعب في لقاء منية سمنود في كأس مصر.

تعليمات مشددة لــــ أحداد
تلقي حميدو أحداد مهاجم فريق الزمالك تحذيرات شديدة اللهجة مضمونها عدم الحديث عن الرحيل في يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي والتركيز فقط في التدريبات خاصة بعد التقارير المنشورة في وسائل إعلام مغربية عن رغبته في الرحيل وعلاقته المتوترة مع الجهاز الفني مؤخرا.

برنامج خاص لــــ كاسونجو
عاد الكونغولي كاسونجو كابونجو رأس حربة الزمالك للانتظام في التدريبات الجماعية, ووضع له المدير الفني كريستيان جروس برفقة زميله فرجاني ساسي محور الارتكاز برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيزهما فنيا وبدنيا تمهيدا للرهان عليهما في لقائه المرتقب أمام الإنتاج.

تسجيلات الإنتاج وصلت
حاز كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك علي تسجيل لمباراة الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش الأخيرة في الدوري الممتاز لمراقبتها والوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي الأخير للرهان عليها في تحضيراته للمواجهة المرتقبة بينهما في دور الستة عشر لكأس مصر.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد