أخر الاخبار

 

أوباما : هموت نفسي للفوز بالدوري.. ويؤكد اعشق الزمالك والعب للاهلى فى حالة واحدة فقط

20 اكتوبر 2018 الساعة 9:59 مساء
أوباما  : هموت نفسي للفوز بالدوري.. ويؤكد اعشق الزمالك والعب للاهلى  فى حالة و


 
مستعد ألعب في الزمالك ببلاش.. أتمنى انضمامي للمنتخب الوطني.. أعشق ريـال مدريد.. وصلاح شرف لمصر كلها
 
حوار : محمد كارم
أصبح يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حديث الوسط الرياضي بعد تألقه مع نادي الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، وهو ما دفع الوسط الرياضي للمطالبة بانضمامه لمنتخب مصر ليكون خليفة عبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي.
معشوق الجماهير 
أوباما أصبح معشوق الجماهير البيضاء بعد أن قاد الزمالك للفوز بكأس مصر النسخة الماضية ومنها التألق في الدوري هذا الموسم.. «فيتو» حاورت اللاعب للحديث معه عن أسباب تألقه مع الزمالك، وهل فريقه قادر على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، وفرصة في الانضمام لمنتخب مصر، وبعض الأمور الأخرى التي يكشفها في السطور التالية.
في البداية، أعرب يوسف إبراهيم أوباما عن سعادته بالإشادات التي تلقاها خلال الفترة الماضية من جماهير القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير الزمالك.
لقب الدوري
أكد «أوباما» أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم صعبة للغاية، لاسيما وأن كل فرقة في الدوري دعمت فريقها بشكل جيد، والجميع يسعى للفوز بالبطولات.
وقال في حواره لـ«فيتو»: «هموت نفسي وأنا زملائي في الزمالك للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، على الرغم من صعوبة المنافسة إلا أن لاعبي الزمالك تعاهدوا على الفوز باللقب».
وتابع أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لم يبخل عنا في أي شيء، لذلك تعاهدنا على الفوز بلقب الدوري من أجل إسعاد الجماهير من ناحية، وتحقيق تاريخ لنا من ناحية أخرى.
المنتخب
اوباما  أكد أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر، لأنه شرف لأي لاعب ارتداء فانلة منتخب بلاده، لافتا إلى أنه يبذل قصارى جهده لنيل هذا الشرف.
وأشار إلى أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، من المدربين الكبار وأصحاب الخبرات الكبيرة ومعه كابتن هاني رمزي، وهما قادران على قيادة المنتخب للتأهل لأمم أفريقيا المقبلة.
وأعرب عن سعادته بترشيحه من قبل البعض ليكون خليفة عبدالله السعيد في المنتخب، موضحا أن عبد الله السعيد من اللاعبين الكبار، متمنيا نيل شرف اللعب لمنتخب مصر.
كريستيان جروس
عن الانتقادات التي يوجهها رواد السوشيال ميديا للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، واتهامه من قبل البعض بأن تدريباته ضعيفة، قال أوباما: «أنا مش بركز مع السوشيال ميديا، لأن في الآخر دي عيال صغيرة».
وتابع: "جروس من المدربين الكبار الذين يمتلكون سيرة ذاتية كبيرة، لذلك لا نركز مع السوشيال ميديا لأننا أكبر من ذلك".
شيكابالا
وأكد أوباما أن زميله محمد عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك السابق، المحترف في الدوري اليوناني، من اللاعبين الأساطير في نادي الزمالك، موضحا أنه يفتقد شيكابالا للغاية، وكان يتمني اللعب بجواره في هذا الموسم، ولكنه يتمنى له التوفيق أيضًا مع ناديه اليوناني.
ورأى أوباما أن الزمالك يمتلك لاعبين على متميزين على مستوى عال في جميع المراكز داخل الملعب.
وأضاف أن الزمالك يحتاج فقط لبعض الصفقات في بعض المراكز، ولكن لا يفضل الحديث عنها قائلًا: «لو اللاعبون المتواجدون في المراكز التي يحتاج الزمالك تدعيمها ركزت شوية ستتألق بكل تأكيد في الفترة المقبلة».
اللعب للأهلي
وعن إمكانية انضمامه للنادي الأهلي في المستقبل، قال أوباما: «أنا زملكاوي جدًا، ومستعد ألعب لنادي الزمالك ببلاش بدون مليم واحد، ولكن لو الزمالك مش عاوزني، وقرر الاستغناء عني سألعب لأي نادي في مصر وقتها».
وتابع: "أنا سعيد باللعب في نادي الزمالك، لاسيما وأن انتمائي أيضًا لنادي الزمالك، وأسعي لإسعاد جماهير الزمالك".
ولفت اللاعب إلى ارتباطه بعلاقة قوية مع أسرته، وتذكر والدته قائلا: "لا أنسي موقفها معي وأنا ناشئ صغير في الزمالك عندما تركت الإسكندرية وأقامت معي في القاهرة سنتين.. ربنا يرحمها».
الاحتراف
وذكر أنه لم يتلق أي عروض في الوقت الحالي للرحيل عن نادي الزمالك، لاسيما وأن الموسم ما زال طويلًا، مشيرًا إلى أن تركيزه مع الزمالك وليس الاحتراف.
وعن الدوري الذي يحب أن يلعب له فقال: «أتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني، وأعشق ريـال مدريد، وبحب الدوري الإسباني لأنه خفيف مش زي الدوري الإنجليزي».
محمد صلاح
وأكد اللاعب أنه يعشق نجمنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه شرف لمصر كلها.
وقال: "محمد صلاح يعد مثلا أعلى لجميع المصريين، نظرًا لما يحققه مع ناديه الإنجليزي، وأنه حزين لقيام البعض بمهاجمته، نظرًا لتراجع مستواه إلى حد ما".
وعن رأيه في أنانية ماني مع صلاح فرد ضاحكًا: «مش عارف أقول إيه، بس ماني أحيانا يباصي لصلاح وأحيانا بيكبر دماغه».

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد